part.3

30 1 1
                                    

مشنقة_الروح
#الناقلة_زهراء_الحلفي
الكاتب_ليوثي_المياحي
اني جنت اعرف بكل الي يصير...بس ماكو ولا واحد فديوم اجه وكال خل اشوفهم خاف محتاجين شي....لاماكو واحد كال خطية خاف محتاجين شي.... خل اشمرلهن كم فلس....حتى الي يتصدق كام يطلب مقابل...وانتو تعرفون شنو المقابل...وغير الناس تعرف ضروفي...لو شكد ما سويت حرام ربك واسعه رحمته...ولتسوي شغله حرام جدام الناس لان الناس ماترحم....والايام تمشي والسنين تركض ركض.... واني باقيه بنفس الشغل وكارها نفسي...صحيح كبرت شوية بس شغلي ما بدلته... اليوم صار عمري عشرين سنة...والبكدي هسة بالكلية ...اوادم تبني بمستقبله...حتة تخدم المجتمع....جانت هاي احلامي واني صغيرة....جنت احلم اصير دكتورة او مهندسة...حتة اجمع هوووووووووواي فلوس واعيش عيشة الملوك ...الحلم الجبير الي ممفارك بالي...بس عضيت اصبعي وبقيت بنص الهم والغم والظلم...من زغري وابتلبت بأمي وبمرضهه...وهية نايمة على الافراش وماتتحرك الة من تروح للحمام تكضي حاجته...واني الفلوس الي اجمعها من شغلي يادوب مكفية ....الدوة مالت امي واجار الغرفة الي بالسطح....وبيوم تمكيجت بالبيت وبدلت ومشطت شعري مثل كل يوم من اروح لشغلي ...طبيت للصالة وجانت اكو مرية مسؤلة ع الصالة....كبرت والرياجيل كاموا ما يردونه....وخلصت مونتها ...وكاموا يدورون بضاعة جديدة...واني جنت اعج بالحيوية ...جنت كلش حلوة ومطلب اكثر الرياجيل الي يجون للصالة ... مع العلم جان اكو هواية بنات بالصالة غيري...دخلت وجان اكو رجال كلش حلو ....ومبين عليه من البس مالته...رجل اعمال او مدير مكتب...هيج يبين واول مرة اشوفة بالصالة...انتبهت علية وكلت مستحيل افوتة...من ايدي...
جان طويل ومربي لحية خفيفة شكرة عبالك محناية... بحنة حواجبه جانن ثخان ومتلاكيات من الوسط ...عيونه هيج بيهن مسحة مال كحل....وجانن مو سود هيج يمكن بيهن لون جوزي...حطيت هذا الرجال ابالي وكلت مستحيل افوته...وما اطلع منا واني بحظنه ...لان محتاجة فلوس بروووووووح حتةاجيب علاج لامي .....باوعت عليه هو هم باوع علية...غمزتلة بعيني وضحكتلة... ومشيت للطاولة مالتة....وكفت وراه صبيت كاسين ويسكي...نطيته كاس والي كاس كام يشرب...اني ماردت اسكر اريد ابقى مصحصحة جان كل همي الفلوس...اريد اجيبهن لان امي دواها خلص ولازم اشتريلها دوا جديد.... وهو كام يشرب كاس ورا كاس لحد ما مفعول السكر مشه بجسمه....كام يبوس بية واني حاولت....اندمج ويا في سبيل اخذ الفلوس واطلع...واني ما كثرت بالشرب حتة ابقى مصحصحة ....مثل مكتلكم كام دفع حساب الميز...حظني وشالني...اخذني بسيارة ومشه ما اخذني لبيت اخذني لفندق وحجز سرير واحد...وبعدين الي فهمته ما عندة بيت يعيش بالفندق لان جان عاش بالخارج...دخل للفندق وهو شايلني بين ذرعاته ...ورماني على السرير... ونزع ملابسة وكيف حسيت كل لمساته وحركاته بيها حنية.... مو مثل الي قبلة يأخذون مني اليردونة بكل وحشية...وما يهمة الي يصير بية....انة كمت تدور اي شي حتة ابوكة ساعة محبس موبايل ....بس ما كدرت ...لان نايمة بحظنه...وما حسينه الا الدنية صبح ....كعدت لملمت روحي هو اخذ المنشفة وراح للحمام...وطلع السترة مالته ....وسحب شدة خمسة وعشرين ...
وكالي هاي تكفيج ...بس انتي عجبتيني وريحتيني...واريدج دوم تبقين وياي.....وسحب شدة خمسة وعشرين الخ..... كالي يلا كومي خل اوصلج لبيتكم بالسيارة...واني طرت من الفرح...دخلنا للحمام سبحنا وطلعت قبلة ....
وللحكاية بقية.....


اسفة اسفة كلش على التأخير .♥️☹👍

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Apr 13, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

مشنقة الروححيث تعيش القصص. اكتشف الآن