بآلوقت آلحآلي:
يقود تشانيول بينما زوجته بجانبه تقطع تفاحها و تعطيها لابنتها التي بالخلف و يتبادلوا الحديث.
"اخيراً مكان ركن السيارة"
يتمتم تشانيول بابتسامة ليحرك سيارته ليركنها لكن قبل ان يفعل وجد سيارة آخـرى تصطف قبله.يخرج تشانيول بغضب من السيارة ليرى من العاهر الذي أخذ مكانه لينزل شخص بشعر أشقر و نظارة شمسية داكنة و ينظر لتشانيول ليبتسم بسخرية.
"أليس من الغريب رؤيتك هنا ت ش ا ن"
يتحدث بيكهيون بسخرية."إسمع بيكهيون واللعنة لدي عائلة هنا و اريد أن اركن السيارة كي لا اتاخر وانت بكل عهر أخذت المكان"
يتحدث تشانيول بغضب شديد ليبتسم بيكهيون باستفزاز."و إن لم أتحرك ماذا ستفعل؟ ستسرق مليون وون مرة آخرى؟"
يبتسم بيكهيون لانه إستطاع إستفزاز تشانيول بسرعة."إسمع بيكهيون بدون مشاكل أريد المكان"
يتحدث تشانيول بهدوء عكس ما يشعر به."بصراحة لن أتحرك هذا الموقف بإسمي أترى"
يبتعد بيكهيون قليلا عن سيارته ليظهر إسمه على الموقف."بلمناسبة تشانيول إهتم باسرتك وانا ساستمر بالحصول على الشهرة"
يبتسم بيكهيون بجانبية ليذهب و يرفع اصبعه الاوسط لتشانيول اثناء ذهابه."هل ما رأته عيناي صحيح!كنت تواعد بيون بيكهيون!!"
يتحدث سيهون بصدمة بعد ان أخرج راسه من النافذة"أجل ما المميز بهذا؟"
يتمتم تشانيول بقهر لتنظر له زوجته."هلووو إنه بيكهيون"
تتحدث زوجته بصدمة لينضم لها سيهون."أشهر أيدول بكوريا"
يكمل سيهون عن زوجه تشان."حسنا هذا بالماضي ولا بهم"
يمشي تشانيول داخل المبنى الضخم و تتبعه عائلته
"اللعنة الحقير اخذ الاستديو الذي حجزنا به"
يتحدث تشانيول بغضب وهو يسمع ضحكات بيكهيون تصدح من خلف الاطار ذو اللون الاسود."يمكنني محاولة التفاهم معه ربما اخطأ الاستديو او شيء ما حصل"
يتحدث سيهون بهدوء ليتقدم و يدخل الاستديو للتوقف الموسيقى فجأة."المعذرة، أسف للمقاطعة لكن تشانيول قال ان الاستديو حجزه هذا لذا"
يتحدث سيهون بتوتر خفيف ليسمع قهقه خفيفة من صديق بيكهيون ."ألست شقيق تشان"
يتحدث لوهان بسخرية ليتقدم شخص من خلف سيهون."اريد تقبيلك أيها الشاحب"
يتحدث كاي فجأة لينظر له سيهون بسرعة."أسف لكن لدي حبيبة"
يتحدث سيهون بهدوء كي يكون الامر لصالحه."إسمع هناك رسالة أخبرها لتشانيول العاهر"
يتحدث لوهان بسرعة لتبدا خروج أصوات ضرب من الاستديو ليعض تشانيول شفته بندم.يخرج سيهون من الاستديو وهو مليء بعلامات الضرب؟
كلا مليء بعلامات القبل و أحمر الشفاه و شعرهه أفسد قليلاً، لينظر له تشانيول بغضب و يقتحم الاستديو."أليس من الهمجي أن تدخل دون طرق للباب، هذه ليست غرفة نومك مع زوجتك"
يتحدث بيكهيون باستفزاز و ينظر لتشانيول الذي يفيض من الغضب."إسمعني لا أحد أعنيها لا أحد يتجرأ و يفعل كما فعلت أنت مع سيهون لهذا وفر أفعالك السافلة و إنقلع عن الاستديو خاصتنا"
يتحدث تشانيول بإنفعال لينظر له كاي بتقزز و لوهان يكتم ضحكته."تشانيول لدي حفلة غدا بالشاطئ علي التدرب، بلمناسبة عائلتك اللطيفة مدعوة"
يتحدث بيكهيون بهدوء ليتقدم و يعطي تشانيول 6تذاكر."هل تظن أني سأقبلها"
يتحدث تشانيول بهدوء لينظر له بيكهيون بطرف عين."ليس لاجلك بل تعويض لسيهون و طفلتك اللطيفة"
يتحدث بيكهيون باپتسامة خبيثة ليدير تشانيول ظهره و آخر ما رأه هو كاي يرفع أصبع الاوسط له..
..
أنت تقرأ
مليون وون||CB
Short Storyحيث يقود تشانيول الى إستديو للموسيقى لكون ابنته تحبها و يتفاجئ برؤية الشهير بيون بيكهيون.