قصة النبي محمد (ص)

15 3 1
                                    

ولد يتيم عاش كريم ومات عضيم....... 🗡️📜

النبي محمد انولد بعصر الجاهلية
يعني بعصر كلش تعبان
عصر الجاهلية سمو بهذا الاسم لن كان عصر مليان جهل العرب يلي كانو عايشين بهاي الفترة كانت الناس بذاك الفترة يعبدون اصنام
ومنهم يعبدون النار والناس الأغنياء الي كانو عايشين بهاي الفترة ماكانو يحترمون الفقير كانو يشغلوهم عبيد خصوصا الناس يلي بشرتها اسود كانو يشغلوهم خدم ويحملون عليهم فابختصار الفقير ما إله اي حقوق حتى النساء بذاك الفترة كانو يحتقروهم ويشوفوهم شي كلش رخيص فاكان يلي تصير مرتة حامل وتخلف بنت  يكوم يستعر من بنته فاكان ياخذها ويدفنها بالصحراء كان الأب مايفتخر إلى بالولد والبنت كانت شي عار بذاك الوقت بذاك الفترة القوى كانو يقيسوها بكثرت الرجال إذا يشوفون شخص معة 15 شخص يعتبرون شخص قوي فالدنيا بشكل عام كانت عبارة عن ضلم كانت تحتاج يجيها منقذ إلي هوا محمد (ص) انولد النبي محمد بمكة المكرمة إلى كانت هيا عبارة عن سوق التجار ام إلنبي محمد اسمها أمينة بنت وهب وابو اسمة عبدالله هذا عبدالله ابن النبي اتمرض قبل ما النبي ينولد ام إلنبي من ولدت النبي تكول سمعت صوت بأذني يصيح وضعتي خير البشر فاعوذي بالواحد الصمد منو سمة النبي محمد بهذا الأسم وليش اختارولة هذا الاسم معا الإعلم هذا الاسم مامعروف قبل اول واحد اسمة محمد هوا النبي محمد بعد مرور السنين انشهر هذا الاسم صار اي واحد يخلف ولد يسمي محمد على اسم النبي.....
بينما قبل ماكان واحد اسمة محمد  فابشكل عام رب العالمين هوا اختارله الاسم حتى رب العالمين رب العالمين سمة...
باكرا اكمل 📜🌹

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Feb 20, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

قصة النبي محمد (ص) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن