Part 2 ( لاول مره )

132 12 4
                                    

مازالوا يبحثون عن اليكس فذهب احد الحراس الى مدير الملجئ السيد جاكسون ليخبره عن ما الذي حدث في الميتم.
-
احد الحراس: عذرا سيدي ...
.
السيد جاكسون: الم اطلب منكم عدم ازعاجي في الصباح يا الهي انها الساعة السابعة صباحا ما الامر المهم الان؟!
.
الحارس: لقد هربت احد الفتيات من المل....
قاطعه السيد جاكسون قائلا: كيف هربت أيها الاغبياء فتاة صغيره تهرب من حراس أهذا معقول؟! ولم تجدوها الى الان لا يمكن ان تهرب بعيدا لديها جسم صغير .
.
الحارس: نعلم هذا ولكنها هربت في الظلام الدامس والرؤية تصعب بالليل فلم نجدها بعد. ما هي اوامرك ؟
.
السيد جاكسون: من هي هذه الفتاه اريد كامل معلوماتها حالا.
.
الحارس: نعم سيدي.
-

خرج الحارس من مكتب السيد جاكسون مسرعا ليجمع المعلومات عن الفتاة طلب من احد أصدقائه الحراس بعد الفتيات ليعرفوا من هي الفتاة المفقودة لاحقا علموا ان اسمها اليكس.

بحثوا في كاميرات المراقبة ليروا ان كان هناك أي تصرفات غريبه تحدث مع اليكس ولاحظوا ان هناك فتاة دوما تكون بصحبتها وهي اوليفيا بعد ساعه كامله، جمعوا كل المعلومات التي حصلوا عليها وسلموها للمدير .

الحارس: سيدي هذا ملف كامل عن الفتاة .
يتصفح السيد جاكسون الملف ويرى انها مألوفة بالنسبة له لم يميزها تماما لان هناك مئات الأطفال في الملجئ وعندما وصل بالقراءة الى عمرها صُدم لأنه من المضحك ان فتاة عمرها ١٣ عاما تهرب من الحراس.
قال ساخرا : فتاة عمرها ١٣ تهرب منكم أيها الاوغاد. ما هو اسمك ؟

الحارس: انا.. انا اسمي.. ستيف

السيد جاكسون: حسنا ستيف انت المسؤول عن البحث عنها وإن وجدتموها ستحصل على ترقية لتصبح رئيس الحراس ما رأيك بهذا العرض؟

ستيف ‏بقى صامتا ولم يرد على السيد جاكسون ثم قال: حسنا.. سنبدأ مره أخرى بالبحث عنها.

خرج ستيف اما السيد جاكسون اكمل تصفح ملف اليكس ويتمعن بصورتها لم يتذكر من هي بالضبط لكن أراد معرفتها ومقابلتها بشدة لأنها اول فتاة تنجح بالهروب.

هاربه نحو السلام  - Runner To Peace ( arabic version )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن