'سِـيلفَر وَ أدعَـجٌ'

857 78 101
                                    


بَينَّ طَياتِ تَارِيخ الحُروُبّ لِـبِرِيطَانِيا وَ فَرنّسَا، يَتَمَّكثُ قِطَارُنَا يَا أعِزّائِي فِي عَام ١٤٥٢ ،بَينَّ تَهَلهُلِ الأفرَاحِ وَ أنِينِ الأحزَانِ وَ بَينَّ أوجَاعِ القُلوبِ وَ شُهَداءِ الأوطَانِ وَ بَينَّ دُموعِ الأطفَالِ و دِمَاءِ الجُثمَانِ.. وَجَد الحُبّ طَرِيقَهُ بَينَّ قلبَينَ أهلَكتهُمَا الصِرَاعَاتِ فَـعَمَّرَ عُشّاً أنسَلَ فِيهِ عِشقَاً لِـيفُكَ الخِلافَاتِ فَـجَعلَ لهُمَا الضَياعَ خَلِيلاً فَـ يُنِشِئ الهِيَامَ شَرَارةً مُوطِنُهَا عِيُونِ العُشَاقّ.

"لا تَسأل عَن حَالِي وَأنتَ حَالي مَولاي، فَـأنَا أعِيشُ حَربًا أكُون الخَاسِر فِيهَا أمَامَك فَـهَا أنَا أتَدَاعَى لِـخفقَان أيسَرُك مُرتِلاً تَرامِيمَ عِشقِي لِـ حُدَقتّيكَ المُقَدَّسَه، عَبِثَ القَدّر يَلهُو مَعَنا فَـهَا أنَا لكَ سِلفَرٌ وَ أنتَ لِي أدعَجٌ."

"أنَا الجِنِرَالُ أذعِنُ خِنُوعِي لِـجَبرُوتِ أدعَجتَيّكْ"

"شَيَدتُ الأسوَارَ وَ الحُصُونِْ، جَعلتُ المَوتَ رَفيقَّ كُلِ مَن يَخُونْ، لِـ البَشَر لَم أكُن لأهُونْ، رُفِعَت الأبوَاقِ تُحَي مَن أكُون، إصطَّفَ الجِنُودِ لِي مَذعُورُون، عُرِفتُ بِخَلِيلِ الظَلام الجَسُورْ، لكِن..أمَامَ سِلفَرتَيكَ تَهدَّمَت حُصُونِي وَ تَكَسرَّت قَوَانِينِي إنزِلتّ أبوَاقِي وَ رُفعَتّ رَايَاتِي فَأعلَنتُ وَلائِي وَ إستِسّلامِي فَسِرتَ بِلِوَاء حَربٍ بِلا رَاءٌ وَ حتَللتَّ أرّضَ فُؤَادِي غَارسًا إياهُ، فَـمَا أنَا ألا عَاشِقٌ لِأنفَاسُك نَسّى مَا هيَ أنفَاسُه جِنرَالِي"

"أيُها ٱلجِنِرَالُ أحّلِل عَليَه إقّتِحامَ فُؤادُكَ، لِأركَعُ تَائِباً بَين جِسِرَ أقدَامكَ"
------------

يَحِيلنَا تَعرِيفُ حَربُ المِئَة عَام عَلى سِلسِلَة الصِرَاعَات النَاشِبَه بَينَّ 'فَرَنسَا' وَ 'إنجَلترَا' عَلى مَدى مَا يَزِيدُ عَلى القَرنّ مِنَ الزَمَن بَينَّ سنَة ١٣٣٧ مِ إلى ١٤٥٣ مِ وَ ذَلِكَ بَعدَ أن إدَعَتّ أسرَة 'بِلانتَاجَانّت' الذِينَ مَلكُوا إنجَلترَا أحَقِيَتهُم فِي العَرشُ الفَرَنسِي وَ الإنجِلِيزِي مَعًا، وَ فِي المُقَابِل كَانَت أسرَة 'فَالُو' تَدَعِي بِدَورِهَا إنَّ لَهَا الأحَقِيَه المُطلَقَه فِي مِلكِيَة عَرشُ فَرَنسَا مِمَا أدَى إلى نِشُوبِ الصِرَاع مَع مِلُوكِ فَرَنسَا

------------

تَـايهـيونِغ؛

‏كلُّ اتجاهٍ إلى عَينَيكَ يِأخُذُني
‏مِن أينَ أعَبرُ يَا كلّ اتِجاهَاتِي؟
فَـعيناكَ سِحرٌ كَاد يُهلِكني،
فمَن ذَا الذي عن جمالِ عيناكَ يصبِر،أدعَجِي.

------

جُـونـكُـوكِ؛

لقد كُنتَ البَحر وَ السَماء فِي آن وَاحِد،
لا أعّلمُ كَيف كُنت فِي حُبكَ أُحَلق وَ أنَا اغرَق،
فَـ أنَا السُمُو ألذِي يِـليقُ بِـ سمُوك،سِلفَرِي.

------------

شَخصِيات التَكُ مَرَح يكُون فِيهَا إختِلاف..
حَيث إنهُم رِجولِين وَ عِدُهم كَارِيزما.

♪'|৷|৷|৷|৷|৷|৷|৷|৷|'♪

أمَا عَلاقتهُم رَح يكُون تَاي تُوب فَقط في سيكَس..
أمَا فِي الفِيك بِـأكمَله عَلاقَتهُم مُتبادِله [يَعنِي سوِيتش] .

أشُـوفكم فِي التَشابتر الأوَل.

«معَ خالِص تحِيـاتِي مارِيـا»

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 24, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

سِـيلفَر وَ أدعَـجٌ||ڤِ.كُحيث تعيش القصص. اكتشف الآن