😆😆😆😆 قايز تدرون شنو أحلى شيئ؟ إنو تغيب فترة و يكون اكو أشخاص يقلقون عليك و يسئلون عنك هاي أول مرة أشعر بهيك شعور حلو شكرا لكم على قلقكم عني خصوصا أوني جوجو و لؤلؤتي إني بخير بس البارحة أنسحب مني التلفون 😭😭 متت خوف المهم اليوم راح أنشر بارت من مجددا و من مجوهراتي و باقي وقت فراغي أكتب من الوان شوت😜😜
هذا الكلام كتبته لبنت تشعر بالوحدة و شعرت إنو شعور الوحدة متشابه بيننا إلا أنني لم أعد أريد أن أكون منفتحة سوف أكون ملكة في عزلتي نبدأ
.
." حرفيا أنا شعوري مثلك بس أنا أمثل القوة يعني ما أظهر وحدتي و أنكساري من الحياة أمام أحد و أجل أغار من البشر أشعر بالوحدة و البرد أبكي بمجرد التفكير بعائلة سعيدة و إني ما عندي عائلة سعيدة لهذا أغار من الآخرين بس لا بأس فأنا أرسم إبتسامة على شفاهي و أتقن شخصية مرحة و إجتماعية أتعلمين لماذا؟ لأنني أعلم أنني لو أظهرت ضعفي لن يحتضنني أحد حتى والدتي فهي لم تكن يوما والدة هم فقط سوف يتكلمون بالسوء عني و سوف يقولون ضعيفة و ما الى ذلك لذا فضلت أن لا أدعهم يرون حزني و وحدتي قد أبكي بين الأيام و قد أشهق بينما أتأمل سماء الليل قد أختنق في البكاء على وسادتي لكن لا بأس فلدي أنا سوف أتعلم كيف أكون كل شيئ لنفسي و سوف أكون والدة نفسي و سوف أكون آب لنفسي و سوف أكون الأخت و الأخ لنفسي و سوف أكون الحبيب لنفسي و قلبي لن أحتاج أحدا بل لا أريد الاحتياج لأحد أنا نفسي سوف أحب نفسي سوف أتعلم السعادة في وحدتي على الحزن بين أشخاص اهتمامهم بي كذب و أن كنت سوف أشعر بالملل من الصمت سوف أكتب فهذا يريحني سوف أشغل الأغاني بصوت مرتفع و أرقص مثل المجنونة ألى أن أشعر بالتعب و أرمي بجسدي على السرير سوف أنام بقدر ما أشاء دون إزعاج من أحد سوف آكل ولن يتذمر أحد بشأن ما آكله لن أهتم لنظرات الرجال لجسدي ف تبا لهم ومن قذارتهم أنا سوف أكون طاهرة شكلا و روحا فأنا أبغض رائحة مستحضرات التجميل و لا أضعها على بشرتي لكنني أحب الاعتناء ببشرتي سوف أستمتع بفعل أمور بسيطة كهذه بينما ادندن ببعض الأنغام سوف أستمتع في الغوص في خيالي دون أن يقاطعني أحد هذا ما علمتني إياه الحياة رغم صغر سني أن لا أكون يائسة لحاجة أشخاص لا يهتمون بي "
طبعا من قلت أبعد عن البشر و أكون وحيدة أنا ما قصدتكم قصدت البشر الي حوالي أما أنتم ف لا انتوا متابعيني الحلوين الي يسئلون عني من أغيب و ما أنشر و تقلقون علي هذا يشعرني بالأنتماء يعني إني انتمي للواتباد كاتبة للتايكوك تفرح لتعليقات و حماس متابعينها لها
🔆🔆🔆
أنت تقرأ
نفسي
Randomنفسي لنفسي و في عزلتي راحة البال بعيدا عن إى بشري أغرق في أفكاري و خيالي لا أحتاج إلى رجل ليصبح حبيبي سوف أكون لنفسي الحبيب و كل شيئ