🌠🌠

111 10 13
                                    

الكلام التالي لا يعجب البعض فيه ألفاظ لا تناسب البعض أنا احذركم أن كنتم سوف تتكلمون عني بالسوء إذا أخرجوا لا تصبحوا متفلسفين على رأسي يكفيني عائلة المتخلفين للمرة الأخيرة أنا احذركم

.
.
.
.
.

الللللللللللعنة على الجميع أنا لا يهمني أمر الرقة و الخ الخ هل أنتم متخلفين؟ أجل أنتم كذلك و أنتم تعيشون في حلم وردي اللون ههههههههههههههه من قال أن على الفتيات أن يكونون رقيقات؟ من قال أنهن يجب أن يكونن مثال للرقة و الأناقة و الكمال؟ اللعنة على تفكير عقيم مثل هذا إذا كنتم لا تريدون تغير تفكيركم فلا بأس أنا لا يهمني أمركم أنا لست رقيقة لست ضعيفة أنا ممتلئة الجسد و طويلة القامة أطول من الكثير من الرجال و قد أصل إلى مستوى قامتهم و هذا يجعل الكثير من الرجال ينجذبون لي و الكثير منهم يصدون عني ف هم يرون أن المرأة الطويلة تنقص من رجولة الرجل هم يظنون أنهم لديهم رجولة ههههههههههه هذا مضحك هم لا يعلمون أنهم عندما ينظرون لي يثبتون لي أنهم مثل الكلاب أتعلمون أحب أن أدعس رجولتهم تحت قدمي و تحت حذائي خصيصا أجعل رجولتهم في الحضيض  ههههههههه منهم والدي ههههههههه هو أكبر متخلف رأيته في حياتي أيها الغبي أنت تعلم أنك لا تصلح أبا فلماذا تخدع نفسك أنك أب ..... حسنا اتركوا موضوع الرجال اللعنة على النساء أيضا فهن متصنعات و بسببهن الرجال يرون أن الفتيات يجب أن يكونوا رقيقات ... ههههههه لعناء النساء لعينات يضعن مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة و يشترين الملابس و الاكسسوارات و الحُلي و كل هذا فقط لجذب انتباه الرجال ما هذا التخلف تجعل من نفسها جميلة فقط لرجل سوف يستعمل جسدها اللعين و يتركها لتبكي بعده الكثير من الساعات و الأيام .... هذا التخلف و الغباء بحد ذاته ...... أحب أن أقول أنا لست فتاة أن كنتم تفهمون أن الفتاة رقيقة إذا أنا لست فتاة .... أما الرجال هم أيضا أغبياء يشترون العطور و الملابس و يصففون شعرهم و يجعلون لسانهم معسول فقط لجذب انتباه الفتيات أن كنت كلب تسعى إلى إفراغ قذارتك في جسدها اللعين لما كل هذا التعب و الانتظار إلى وقت طويل أختصر الطريق على نفسك و أذهب إلى الحانة اللعينة و اقضي ليلة قذرة مع عاهرة لعينة تستقبل قذارة قضيبك برحابة صدر بل هي تسترجيك للحصول على قضيب يمتعها لكن أنتم يا معشر النساء و الرجال كلاكما أغبياء ....

.
.
.

هذا الكلام قد لا يعجب البعض منكم لكن لا يهمني أنا تكلمت عن من يستحقون هذا الكلام فإذا كنتم ترون الكلام ينطبق عليكم فهذا شأنكم و ليس شأني و أن كنتم سوف تشتموني وقتها سوف أعلم كيف أتصرف مع أمثالكم أنا حذرتكم قبل القرائة و أخبرتكم أن الكلام يحمل الكثير من الألفاظ التي لا تناسب البعض لذا أنا لست مذنبة

نفسيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن