الــلــيــلــة الأخــيــرة BBH

52 6 10
                                    

كل الحقوق للكاتبة الأصلية ' Sosanna Maged '

' اللى هى أنا ' 😂

...

أنفها متورد و وجنتيها أيـضاً تنظر للخارج بشرود .

هل رجوع الحبيب بعد الذهاب وارد ، ام انه ذهب و لن يعود ؟

استقامت من مضجعها متجهه لخارج المقهى ذو الطرلز القديم ، حيث المقاعد الاحمر و الطاولات بالابيض و توجد زينه باللونين الابيض و الاخضر .

انه نهايه العام !

لقد ذهب و ترك لها رساله واحده فقط .

﴿ سأعود ﴾

لم يكن هناك كلمه اخرى غيرها بالورقه سوى اسمه او توقيعه .

شدت على قهوتها بيد و الاخرى عدلت وشاحها الاحمر المتناسب مع ملابسها ، حيث ترتدى فستان اسود صوفى ثقيل يصل لفوق ركبتها بقليل مع ستره ثقيله حمراء تصل لتحت ركبتها مع حذاء طويل يخفى قدميها و ينتهى قبل انتهاء الفستان بقليل .

تنهدت بحزن لتتجه لمتجر الحلويات لشراء شئ للأحتفال بالميلاد .

توقفت امام ذلك المتجر و هى تتذكر كيف كان يأتى بها إلى هنا لتصفح عنه اذا افتعل خطأ ما بحقها .

و كونها من محبين الشكولاه و الكعك نصفح عنه بعد الكثير و الكثير من الكعك و الشكولاه .

دخلت بملامح شبه حزينه للمحل و هى ترى كيف ان الجميع سعيد بهذه المناسبع و هى فقط من حزينه .

اذا رسم احد ما هذا المكان فى هذا الوقت ستكون الجزء السئ فى اللوحه و ستكون اللوحه لا تعبر عن فرحه العيد بتاتاً .

ابتسمت بعد تنهدات و هى تنتظر فى الصف الى ان وصلت اخيراً لأن يأخذوا طلبها .

" كـعكه بالـشكولا و الـمكسرات ! "

ابتسمت لها الاخرى لتذهب لكى تحضر ما طلبته ، عادت و ملامحها تدل على خيبه الأمل .

" أعـتذر لـقد نـفذت ! "

انحنت لها معتذره لتنظر لها الاخرى بعبوس لطيف .

" حسـناً أريـد مـصاصات الشكولاه "

ابتسمت لها و اسرعت لتضع القليل منها فى عليه ورديه يخترقها بعض الخطوط البيضاء و بالاعلى يوجد اسم المحل فى دائره مزينه بزينه الميلاد .

أخذتهم لتشكرها و تعود إلى المنزل ، نظرت للسماء فى طريقها .

لقد أتى الليل بالفعل !

و هى مازلت فى الخارج ، ابتسمت و هى تعد عدد السنوات التى تركها بها و اخبرها انه سيعود .

و كامل العدد كان ثلاثه سنوات .

ثلاثة سنوات ! بدونه ؟ و تتحمل عناء نزيف قلبها ؟!

قصصٌ قصيرةٌ .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن