كانت يون خائفة جدا لانها عرفت ان الشخص المجهول استعمل مقلبها ليبدا بخطته الاتيه وان المجهول الذي يبتزها هو نفسه الذي خطفها ..
ركضت نحو غرفتها والخوف واضح عليها لتلحق بها نايون ..
نايون : ماذا بك لماذا انتي خائفة ..
يون : اووه نايون لا يوجد شيء ولكن نسيت ان لدي غدا عمل لذلك يوجب علي النوم مبكرا ..
نايون : حسنا تصبحين على خير ليله سعيدة ..
يون : ولك ايضا ..
خرجت نايون وفورا بعدما خرجت نايون اتصلت يون بالرقم المجهول عدة مرات لكنه كان مغلق حاولت ان تخفف من توترها وهدئت قليلا ذهبت لفراشها وغطت في النوم ..
"في الصباح" 6:33
استيقظت يون على صوت المنبه لتطفئه بازعاج تحاول النوم مرة اخرى لكنها تذكرت ان لديها عمل اليوم ..
فنهظت بتكاسل لتستحم وتجفف شعرها ووضعت بعض من مساحيق التجميل ونزلت الى تحت ..
وجدت الكل مجتمع حول مائدة الطعام جلست قرب كاي لانه مكانها الوحيد لانها تعتبر زوجته ..
يون : امي انا متاخرة لا اريد ان اكل لكن هل فعلتي قهوة ؟..
مونبيول : لقد فعلت لكاي لكن لم يتبقى لكي..
نظرت يون لكاي نظرة بريئة هزت مشاعر كاي قليلا ..
كاي : يمكنك اخذها لا اريد القهوة ..
يون : شكرا لك لتعانقه بقوة (بفرح)..
نايون : احم احم ..
يون : انا اسفه لكن تحمست قليلا ..
كاي : لا باس ( بابتسامة)
وصلت يون للشركة واصبحت تعمل هناك اصبحت سكرتيرة المدير لان السكرتيرة القديمة قدمت استقالتها ولم يجد سوى يون ..
اصبحت تعمل الى المساء كالعادة لرتجع الى المنزل وعملت روتينها ونامت .
"مضى على عملها سنتين واصبحت بارعه في التصميم اكثر والان يون 19 سنه قادرة على ادارة اعمال الشركة واصبح المدير يعتمد عليها في كل شيء "
يون : الف مبروك نايون حبيبتي ولك ايضا دو او ..
نعم انها حفلة خطوبة نايون ودو او ..
"نايون"