ذهبت لورا لتجمع الذي كان هناك
الجميع حالتهم مزرية الكل يبكي ولكن يمعت٦كوني يقول: اوي جان مالذي يجب ان نفعله!؟
جان : نتسلق السور ولكن غازنا نفذ..سوف نموت جميعنا هنا.. وكله بسبب الجبناء الاوغاد.
كوني : اتقصد فرق الدعم. مالذي اصابهم.. هل ماتوا جميعا؟!
جان : يبدو انهم فقدوا ارادتهم في القتال بالاحرى اتفهم شعورهم ذاك لكنني اشك في كونههم قد تخلوا عن مهماتهم و تحصنوا بعيدا في المقر الرئيسي اعتقد بأن العمالقه يحاصرونهم وبالتالي فهم لا يستطيعون تزويدنا الغاز.
كوني: لهذا السبب بالذات لا خيار لنا سوى الاطاحة بأولئك العمالقه!
انجل : كوني الا ترى وجوههم حالتهم يرثى لها "قالت انجل ذلك وهي تمسح يدها من دم العمالقه"
كوني : ولكن الوقوف هنا لم يشكل فارقا.
انجل : اووي ارمين توقف عن البكاء في الزاوية كالطفل هذا ليس الوقت المناسب للعاطفه يا مغفل. "قالت ذلك انجل مع نضرة حادة"
انجل : ليس وكأن البكاء سيعيد ارواحهم.. يا لك من طفل ليس الا.
ارمين : ولكن مالذي يمكنني فعله؟
انجل : الكثير و الكثير
ذهبت انجل بأتجاه ارمين وضربت رأسه
انجل : بهذا العقل وهذا العقل "تشير لرأسها" يمكننا فعل الكثير كما اني لدي خطة.
ارمين : ماهي؟
انجل : اووي سافلين لدي خطة من اجل النجاة و لا تخافوا لم تموتوا اي شخص يسقط بيد عملاق سأنقذه!
جندي : توقفي عن الكذب!!
نطرت انجل لذلك المجند بحدة جعلت جسده يرتجف من الخوف وذهبت بأ تجاه وهي تقول :
انا اكذبانجل : هه انظر لنفسك تجعلني اكره نفسي اكثر واكثر لكوني من حثالة البشر.
انجل : ايا يكن الخطة هي ان نقوم بقسم المجندين الذين هنا الى قسمين القسم الاول و التي سأكون قائدتهم انا سيقوم بألهاء العملاقه وقتلهم و القسم الثاني سيكون من قيادة جان والذي سيدخل المقر الرئيسي للغاز... والذين سيكون في فريقي هم الاكثر كفاءة... الخطة منطقية.... انقسموا!!!العشرة الأوائل معي اي راينر برتهولد اني كوني و ماركو و ساشا معي والباقي في فرقة جان وعندما اطلق الاشاره لتنطلق فرقة جان بأقصى سرعتها هيا لا مجال لانتظار شينزو سساقيو!!!
صرخ الجميع ب : هااااي
انجل : "كم انا رائعة"انجل : هياا اذن! انتم
راينر : لم اتوقع هذا منها.
بيرتهولد : حتى انا.
ماركو : لهذا لورا كانت معها دائما.. هيا!انطلقت انجل
انجل : انتبهوا من العمالقة الشاذيين!
تمكنوا من ابعاد العمالقة بعيداراينر : ماذا نفعل الان انجل!
انجل ابتسمت وقالت : نقتلهم... ان عددهم ١٠ هيا انتم قادرون! "اخرجت انجل الإشارة واطلقتها"جان : الإشارة هياا!!
وقف ارمين وانطلقوا.انجل : اقتلوا العمالقة فرقة جان آتيه!
أنت تقرأ
أمل البـشـرية الاخير في يـدِ العـدوٍ.! 𝐇𝐔𝐌𝐀𝐍𝐈𝐓𝐘 𝐋𝐀𝐒𝐓 𝐇𝐎𝐏𝐄
Randomلقد انقضت 2000 سنة منذ اختفاء الغول. وقد تحولت قصة الغول إلى أسطورة وقصص رعب للأطفال. ولكن ظهر عدو جديد للإنسانية، العمالقه. بعد 100 عام من إجبار العمالقه البشرية للبقاء خلف جدران الأمان تم الإبلاغ عن أضواء غامضة في جميع أنحاء الحائط روز. جرائم ا...