Part (5)

249 15 20
                                    

.
.
.
"اسفه على تأخر في البارت لكن انتوا ما سويتوا الشروط كلها لكن يوم صحيت من النوم لقيت واصل ٦ لايك و ١٥ كومنت شكراً مره وان شاء الله يعجبكم البارت"
.
.
.
يله نبدأ ❤️
.
.
.
السيد مين : هذا لمصلحتك يا ولدي.. 😔
يونغي: ماذا.. لا..
.
.
"كان يريد ان يلحق بالسياره لكن امسكه والده.. "
.
.
يونغي : لماذا يا ابي لما لم تدعني اسمع اسمها..
السيد مين : يونغي لا يجب لي ان اقول لك مستقبلك صحيح واذا قلت لك السبب سأقول لك مستقبلك كله و هذا لهو عقوبه كبيره من عند السموات هل فهمت الان.. اه يونغي.. 😳
.
.
" كان يونغي ينضر لأبه بحقد ودموع هكذا 😬 ولكن حواجبه كانت مقوسه وعينيه تنزف ماء كان الأب مفاجأ ليس لان غاضب بل لأنه يبكي"
.
.
(بعد مرور ١٠ اعوام)
.
.
.
"كان الجميع مستمتع لانهم سيخرجون في نزه الا تلك الفتاه اليأسه لانها لم تجد الحب الاول لها في هذا الحياه انهو من الصعب ان تحب وعمرك ٦ سنوات لكن في تلك النزهه كان الجميع يغني  الا هيه كانت فقد واحده التي كانت حزينه على يأس اختها"
.
.
جيني: اختي هل انتي بخير..؟؟
جيسو ولقد اخفت اليأس من وجهها : لا لا لاعليكِ.. ☺️
جيني: اذا لماذا لا تغنين معنى..
جيسو: اممم.. لكن..
جيني بوجهه عبوس عبوس الاطفال : هيااااا ارجوكككككِ..
جيسو : حسنا حسنا..
.
.
" بدأت جيسو الغناء بصوت عذب وجميل جدا يمكنكم القول انه فخم لقد كان الجميع منصدم ولكن لسوء الحظ كان جدها يستمع لكل شيء وكان مصدوم للغايه وحينما رجعوا للمنزل نام جميع الفتيات الا جيني و جيسو  التان كنا يستمعوا لحديث جداهما من وراء الباب.."
.
.
الجد كيم : يجب ان ندخلها لشركة من شركات الكيبوب الا تفهمين انهوا سيجلب لنا المال بالملايين حتى ارجوكِ افهمي..
.
الجده كيم : مستحيل الا تفهم انتْ انتَ تأدي بحفيدتنا الى الهلاك..
.
الجد كيم : لتقلقي اعرف أحداً يدعا تايجي ومسمياً شركته واي جي وانا صديق مقرب له منذ الطفوله وسيعامل حفيدتنا معامله جيده افهمتي الان..
.
الجده كيم : لكن.. لكن.. 😞
.
الجد كيم : لا لكن ولا شيء حفيدتنا لديها موهبه ومن الضلم ان تتدفن افهمتي..
.
الجده كيم : حسنا لكن انا لا اريدها ان تخالط ناس غير اخواتها.. 😔
.
الجد كيم : لاعليكِ انا سوفا ادخل جيني بعدها بسنه وثم ادخل روزي وليسا بعدهم بسنه لان البقيه لديهم مواهب ايضا فجني غناءها جميل وهي أيضاً تتقن الراب السريع هل اقتنعتي وأيضاً روزي لها صوت كستالي جميل وليسا تتقن الراب وأيضاً هي متعلمه اكثر من لغه هل وافقتي هاه...
.
الجده كيم : انت دائما ما تقنعني وحتى لو لم اقتنع سفعلتها على ايت حل..
.
الجَد كيم :  اعرف شكرا لك عزيزتي..
.
.
" الفتيات يستمعون كانوا مصدومين كثيرا وكانتا في نفس الوقت حزينتان.."
.
.
جيسو:هيا لنذهب للغرفه..
جيني: لكن الن تقولي شيء..
جيسو : لا دعنا نذهب بسرعه قبل ان يكتشفونا..
جيني: حسناً حسناً..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
وبس والله💨😯
.
.
.
.
.
ترو والله تعبت على هذا البارت كثير..
.
.
.
.
별 4 개 + 댓글 6 개 = 여섯 번째 부분❤️
.
.
.
.
.
Bay☺️

 Bay☺️

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
Black swan || البجعه السوداء حيث تعيش القصص. اكتشف الآن