بارت13

39 3 2
                                    




السلام عليكم اسفه بس فقدت الشغف مره بس رجع الشغف فجأه فااا قولت ليش ما اكمل روايتي المهم اسفه مره على السحبه...



✨تذكير ✨

تاي : لماذا يونغي هيونغ بالضبط؟...
جيني : ساقول لك كل شئ بعد الحفل ...
تاي بابتسامه خبيته: هل حقا سنتقابل بعد الحفل...
جيني بابتسامه لطيفه: نعم...


"خرجو جيسو و يونغي في نفس الوقت من الممر الذي يؤدي لكراسي الايدولز مما جعل الفانز يشكون وجلس يونغي وراء جيسو تمامًا ونضراته لها فاضحه قاطع نضرات الحب صوت تاي..."


تاي: يونغي هيونغ اين كنت ولماذا يقولون انك سحبت جيسو نونا الا الغرفه وماالذي يجري...
يونغي: ساشرح لكم كل شي لاحقًا...
تاي:حسنًا...


"بعد قليل خرج جونغكوك وخلفه ليسا وقميص جونغكوك مفتوح الى نصف صدره وطبعات احمر شفاه عليه والون مطابق للذي في شفاه ليسا وذالك شكك الفانز اكثر وايضا هو جلس خلف ليسا تماما ونضراتة الفاضحه اكدت الشكوك..."


✨بعد الحفل✨

"كل عاد لبيته الا كبل شوارع باريس المشهورين بالمعود الغرامي التأخر دائماً..."

جيني: اوبا انا افضل ان لا نعلن عن علقتنا...
تاي: ولماذا؟...
جيني: لا ادري لكن اضن انه ليس الوقت المناسب و ايضا انت ترا ان الفانز غير راضين عن علاقتنا...
تاي:لكني ارا ان هنالك الكثير من الذين راضين عن علقتنا ولماذا تعطينهم اهتمام المهم سنذهب انا واخوتي في مهمه ويمكن ان تاخذ سنه كامله لكي نكملها فسنعلن خبر تجنيدنا..
جيني:هاه هل هذا يعني اني لن اقدر ان اراك لسنه كامله...
تاي:انا اسفه جيني لكن هذا رغما عني لكن اعدك ان احاول ان اعود في اقرب وقت الان لدي شهر فقط لكي نقضه مع بعضنا..
جيني: حسنا اوبا دعنا ناخذ الشهر من اوله ...
تاي:حسنا اي تريدي ان نقضيه؟...
جيني: امممم.. جزيره جيجو...
تاي : حسنا...



وبس والله
باي 👋🏽

Black swan || البجعه السوداء حيث تعيش القصص. اكتشف الآن