وردة بيضاء في هاته النواحي ، عنصرها مكون من بعض الحنان ، فريدة من نوعها بطريقة مميزة جدا ، هي لا ترتدي الكعب العالي مثل بقية الفتيات...لا تضع تلك الألوان الصاخبة على جفنتيها ..مغرمة بالأحذية الرياضة...تنورتها السوداء..لا تبالي لبعثرة حاجبيها ...ملامحها عادية جدا ..عينيها قطرات عسل منغمس في أوراق من النعناع ...إياكي و الوقوف تحت أشعة الشمس يا عزيزتي فسيقع الجميع في حبك!!!
...خدها الأبيض كلما لامسته البرودة يحمر حتى يغترني ...شفتاك حبتا فراولة إجتمعتا معا ..ما أجمل أن يكون لوني المفضل (الأحمر) ضمن ملامحك ..أود أن أنام تحت جفونك فوق رموشك على خديك فوق شفتاك داخل عيناك العسليتان ....أود أن أكون جزءا منك يا بياض الثلج أنت ...تحب أن يكون الأسود اللون الوحيد لملابسها ....تكتفي بسواد أناقتها كأيامها طبعا
تحب العزلة و مع ذلك إجتماعية ،تحب أن تعيش قصة حب مميزة و مع ذلك تبعد الجميع عنها ...لديها العديد من الأصدقاء ومع ذلك تشعر بالوحدة... تبعث التفائل في الآخرين و لكنها أكثرهم حاجة إليه...!!
لا يجرأ أحد على لمسها... عصرية ذات طابع ريفي ...متناقضة بشكل جميل ...متناقضة كالأبيض و الأسود و لكنها تشترك في الرمادي ...لا يمكن فهمها بأي طريقة فهي أساسا لا تفهم نفسها... مريضة الإنفصام هي ...تلك الفتاة الديسمبرية ... باردة كديسمبر ...ذات قلب أبيض كثلوجه... صافية كأمطاره...غير مفهومة كغيومه....سوداء كسماءه....دافئة كملابسه!!
ااااه يا ملكة الضحك أنت
كلما سمعت قهقهاتك تزايدت نبضات قلبي..كم هي جميلة إبتسامتك!!!
أعلم أنك تتألمين يا جميلتي
أعلم أنك تخفين ضعفك و حزنك تحت قهقهاتك
لكنها تعجبني كلما تزايدت
أحب أن تكوني دوما قوية هكذا يا طفلتي
أنت أجمل ما رأيت فإياكي أن تقعي في حب من يقنعك أنك عكس هذا!!!