2

129 10 4
                                    

بمجرد خروج تونغ جيا من المتجر ، بدأت تمطر بغزارة.  لم تستطع إلا أن تبتهج لأنها كانت محظوظة لجلبها مظلة معها.  كان المتجر خارج المجمع مباشرة ، لذلك سيكون من غير الواقعي تمامًا أن تستقل سيارة أجرة لأن المسافة كانت على بعد دقائق قليلة فقط.

فتحت تونغ جيا مظلتها وتوجهت نحو منزلها.

بعد فترة وجيزة من عودتها إلى الصين ، طلبت من أصدقائها العثور على منزل لها.

بعد أن أدركت أنه لا يزال هناك الكثير من الأشياء التي تحتاج لشرائها لمنزلها ، فكرت تونغ جيا في ما تحتاج لشرائه على طول الطريق. و قد وصلت الى منزلها بدون أن تلاحظ ذلك.

كانت العواصف الرعدية في الصيف مثل الأمطار الغزيرة في مواسم الأمطار.  حتى مع وجود مظلة ، فإن معظم ملابسها قد تبللت.

بمجرد وصولها إلى المنزل ، لم تزعج نفسها بالجوع الذي شعرت به.  بدلا من ذلك ، هرعت إلى الحمام.  بعد أخذ حمام جيد ، تم غسل إرهاقها.  جلست القرفصاء على الأريكة وأخذت زجاجتين من البيرة وبعض الوجبات الخفيفة من حقيبة التسوق.  فتحت الجعة ووضعت زجاجة واحدة على طاولة القهوة. و همست ،

"تشو يانتشين ، الوداع."

ثم رفعت رأسها وشربت نصف زجاجة البيرة.

لم تكن تونغ جيا جيدة في تناول المشروبات الكحولية.  عندما كانت في بلد أجنبي ، طلبت منها صديقتها الشقراء أن تذهب إلى حانة.  في ذلك الوقت ، كانت تشعر بالفضول حيال كل شيء هناك.  شربت بفخر كأسًا كبيرًا من البيرة وسكرت.  على الرغم من أن تشو يانتشين لم يكن صديقها ، إلا أنه كان لا يزال ، بعد كل شيء ، زميلًا كانت تعرفه ، لذلك شعرت بالحزن الشديد اليوم.  لقد غادر فجأة حتى هي قد شعرت بالحزن حيال ذلك.

أراحت رأسها على وسادة الأريكة رغم أن شعرها لم يكن جافًا بعد.  في الوقت الحالي ، كانت تشعر بالفعل بدوار بسيط.  أغمضت عينيها ونامت قليلاً.  شعرت بيدين تلمسان شعرها في حلمها ، وكان ذلك مريحًا للغاية.  بخلاف ذلك ، يمكن أيضًا سماع صوت تنهد.

لم تستيقظ حتى الساعة الثانية بعد الظهر.  عندما حركت جسدها ، كانت ذراعيها لا تزالان تشعران بالبرد.  ثم تذكرت فجأة أنها لم تقم بإيقاف تشغيل المكيف قبل الذهاب إلى الفراش الليلة الماضية.  النوم في غرفة مكيفة وشعر مبلل وبدون بطانية ، لم يكن غريباً أن تصاب بنزلة برد.  نهضت لتكتشف أن الجو لم يكن باردًا كما اعتقدت.  ذهبت أمام مكيف الهواء واكتشفت أنه تم ضبطه على 26 درجة فقط بدلاً من 18 درجة التي كانت قد ضبطتها في الأصل.  لكنها لم تعدل درجة الحرارة.

رأت تونغ جيا أن مكيف الهواء لديه القدرة أيضًا على ضبط درجة الحرارة تلقائيًا ، واعتقدت أنه نموذج رائع حقًا لمكيف الهواء.

كان رحيل تشو يانتشين بلا شك نهاية العالم لوالديه وأخباراً مفجعة بتةنيبة لتشو هنغ وأصدقائه.  عادت تونغ جيا إلى حياتها الطبيعية بعد عدة أيام من الحزن.  كانت قد عادت لتوها إلى الصين وعملت كمعلمة لغة إنجليزية في المدرسة الثانوية في مدرسة كانت واحدة من أفضل المدارس في المدينة A بما في ذلك الأجور الجيدة.

pampering you even moreحيث تعيش القصص. اكتشف الآن