03

788 70 97
                                    


Enjoy 💗
_____








|| 𝐏𝐎𝐕. 𝐉𝐮𝐧𝐦𝐲𝐞𝐨𝐧 ||

لا أصدق من أني أصبحتُ الطبيب الخاص لأحد قادة الجنرالات الصين!!

عندما رأيتهُ لأول مرة، كان غاضباً بدىٰ أنهُ من الصعب التعامل معهُ كما يقول الجميع.

ولكن بعد نطقه لتلك الكلمات البسيطة كانت قد محت جميع ما فكرنُ بِـرأسي، عند قولهِ:

'أذاً أعتني بي جيداً'

عندما قالها لي هكذا بكل هدوء، وبتلك البحة العميق والتي بِـالفعل قد أرسلت القشعريرة لِـعمودي الفقري.

لقد جعلني محتاراً حقاً، هل ما يقال عنهُ حقيقة أنهُ قاسي وصارم لا يقبل الأخطاء أو حتىٰ الأعذار؟! أجد نفسي متساءلاََ.

وبِـالحديث عنهُ، أجد جالساً فوق السرير بعد أن توحهتُ بهِ إلىٰ غرفة الشخصيات المهمة.


"مَـ.. ما الذي تفعلهُ؟"

سَـألتُ بِـتلعثم، بعد أن شعرت بوجنتاي تحترقان خجلاً لما أراهُ الآن.


"أنزع بذلتي، لا يعقل من أنك ستعالجني فوق هذا!!؟"

أجاب ذلك الصيني، بعد أن أنهىٰ حديثهُ بِـسؤال، رغم ذلك كان بِـأستطاعتي أستشعر نبرتهِ الساخرة.

السيد شينق، أو ييشينق لا يهم أسمهُ صعب النطق بِـحق!

لقد وجدتهُ ينزع بذلتهُ العسكرية الملوثة بِـالدماء القاتمة.. حينها رأيتُ عضلاتهُ المتناسقة، وببعض الخدوش تزينها تظهر المعارك والقتالات التي قد خاضها سابقاً.

وبحق تلك المندوب بدت عميقة ولربما لن تزول إلا بعد وقت طويل.. بعضها حمراء وأخرى ذات لون بني وأرجواني.

وأعتقد من أن قدمهُ اليمنىٰ قد لويت بعد أن رأيتهُ يتوجه لأبريق الماء وهو يعرج.

أردتُ أن أساعدهُ وأضر لهُ كأس ماء نيابة عنهُ، ولكنهُ أعطاني تلك النظرات والتي جعلت من جسدي يتجمد.


"لستُ عاجز.."


هذا ما نبسهُ الصيني بصوت جاد، وتلك النظرة المتعالية لا تزال تزين عيناهُ شديدة السواد.

أنه شخص مكابر، هذا ما أستنتجتهُ وأنا قد علمتُ من أنهُ يكرهُ أظهار صعفهِ وعجزهِ بِـأي ظرف كان.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Mar 08, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

𝒀𝒊𝒙𝒊𝒏𝒈 𝒔𝒑𝒐𝒊𝒍𝒆𝒅 || 𝐒𝐮𝐥𝐚𝐲حيث تعيش القصص. اكتشف الآن