استراحة غداء بريسيلا هي ساعة بعد الساعة الواحدة مساءً. قال لها رؤسائها ، "عندما تأخذ استراحة ، خذها لمدة ساعة بالضبط" ، لأن العمل كان مزدحمًا. في الوقت الذي بدأت فيه العمل تقريبًا ، شعرت أن استراحة عملها كانت مضيعة جدًا ، وستعمل بغض النظر عما إذا كانت في فترة راحة ، لكن كبار السن نقلوها بالقوة إلى الكافتيريا.
بعد مرور نصف عام تقريبًا ، بدأت بريسيلا أيضًا في تقدير استراحة عملها ، معتقدة أنه هل يجب أن أرتاح بشكل صحيح؟ لذلك كلما كان لديها وقت إضافي ، كانت ستؤدي الوظائف التي كانت تتمتع بها. على سبيل المثال ، كانت تنظف في كل مرة تقابل كاليد ، وتشعر بتغير الحالة المزاجية.
كان كبار السن لديها قد استسلموا بالفعل لإيقاف بريسيلا ، وسمحوا لها بقضاء فترة الراحة كما تشاء.
وهكذا ، طوال تلك الساعة ، كان بريسيلا في غرفة تخزين المستندات.
لم تكن تعرف متى ستزورها كاليد ، لذلك عندما يحين الوقت ، كانت تسرع في أسرع وقت ممكن. ذات مرة ، كان كاليد نائمة بالفعل على الأريكة عندما وصلت متأخرة ، ووعدت بريسيلا ، التي كانت لديها إحساس قوي بالمسؤولية ، في قلبها ، بالتأكيد علي أن آتي إلى هنا في وقت مبكر في المرة القادمة ، عند رؤية وجهه النائم.
كلما جاءت استراحة ، تتجه إلى الغرفة المألوفة وفي يديها الخبز والحلويات.
تسربت وجهة بريسيلا إلى زملائها في العمل. قد تكون تلتقي بشخص ما هناك. لقد عرفت تمامًا أنهم يتخيلون أنها علاقة غرامية من نوع ما ، ولكن حتى لو كانت ستخبرهم بالسبب الحقيقي ، فإنها لا تستطيع أن تسمح لهم فقط بافتراض ما يحلو لهم.
مملكة لوكوت هي ليس دولة حازمة عندما يتعلق الأمر بالحب ، لذلك كان هناك الكثير من الأشخاص الذين تشبه سلوكياتهم سلوكيات بريسيلا. حتى القصر الملكي كان مكانًا يتحدث فيه الناس باستمرار عن كونهم عشاق ، أو انفصال ، أو توقيتين ، كما كان الأمر طبيعيًا. بريسيلا نفسها لا تبرز بشكل خاص. ولكن نظرًا لأن شريكها كان شخصًا مهمًا ، فقد شعرت أن زميلها في العمل كان قلقًا بدلاً من أن يكون فضوليًا مثل الآخرين.
كانت هناك أوقات سمعت فيها أصدقاءها يقولون ، نظرًا لأن شخصيتك خطيرة جدًا وليست غير مقيدة عندما يتعلق الأمر بالحب ، فغالبًا ما تلعب مع كاليد بشكل مريح ، مع موقعه الرفيع.
كلما قالوا ذلك ، كانت ترد ، سأكون بخير. يعرف اللورد برودي ذلك جيدًا ، لكن الحقيقة هي أنها تساعد كاليد للراحة فقط حتى لا تشعر بعدم الارتياح حيال ذلك على الإطلاق. بالطبع ، يعرف كاليد أيضًا عن الشائعات ، لكنه لم يُظهر أبدًا ذرة من القلق ، لذلك اعتقدت أيضًا ، أن الأمر ليس كذلك ، وشعرت بالراحة.
داخل الغرفة ، لم يصل كاليد بعد ، لذا جلست على الأريكة. وبهذه الطريقة ، أكلت الخبز الذي أحضرته وهي تحدق غائبة. كانت هناك عدة مرات سيصل بعد 30 دقيقة. اعتقد بريسيلا في أعماقه أنه لا يمكنه الراحة إلا لمدة 30 دقيقة ، وكم كان ذلك مؤسفًا. لكن نظرًا لأن كاليد لا يملك الكثير أنه يمكنه الراحة لمدة 30 دقيقة ، قامت بريسيلا بحياكة حاجبيها ، وفكرت بطريقة أخرى.
أنت تقرأ
يمكن أن يكون للضابط المدني أحلام سعيدة
Romanceكانت بريسيلا ، ابنة أحد النبلاء من رتبة منخفضة ، تمتلك القليل من القوة الغامضة في يديها. تلتقي بريسيلا ، التي كانت تعمل في القصر الملكي ، بأحد النبلاء رفيعي المستوى ، كاليد برودي ، الذي سئم من العمل وقدم له بعض الوقت للراحة ، لكن ... إنها قصة رومانس...