كانت نايت تقرأ مذكرات والدتها بينما تضع سماعات تستمع لاغاني جاستن بيبر وتهز رأسها مع الاغنية لترى ليلي اجل اختها إا اصبحت ليلي اخت نايت طالما جون اخوها فنايت اخت ليلي وآليس فرحت جداا لانهما أخوتها كانت ليلي تدخل لغرفتها إبتسمت لتنزع السماعات وتنهض نحو صديقتها كانت ليلي تبتسم بألم رغم كل شيئ لكنها حاولت النسيان لكن اخاها إسترجع حقها وشرفها
وقتل من فعل ذلك بها باسوء الطرق لاداعي للوصف كيف سلخ جلدهم اجل حرفياا سلخ جلدهم كلهمنظرت ببراءة لتقول:نايتيي؟؟
قلبت نايت عيناها بملل ستطلب اللعينة شيئا اجل... ستفعل.... آمل انها لن تضطر للذهاب إلى الفضاء أجابت: نعممممم"
ليلي وهي تلعب بأصابعها: اممم انا معجبة بشخص ماا"
لعنت نايت تحت انفاسها لتقول: من تعيس الحظ إبن العاهرة"
اوووه.............
لم اخبركم اللعينة خرجت من طريق البراءة صاارت عاهرة كبيرة بعد إكتشافها لعشقها المريض إتجاه اخيها
ليلي: اممنمنمنمنم قبلني دانيال يوم الإثنين
ن
ايت:ماذاااااااااااا؟!؟!؟!؟!؟؟
ليلي :ارجوكي لا تخبري جون سيقطع انوثتي المشوهة ارجوكيي"
اومأت نايت بخوف لتقول: كيفف حدثت هذه اللعنة؟؟؟"
إبتسمت العاهدة ليلي وهي تخبرها بما حدث منذ. .....
منذ يومين :
كان دانيال يبحث عن قلادة والدته اللعينة بين العشب ليسمع صوت الاخرى تقول: اتبحث عن هذه "
نظر حوله ليجد ليلي تلعب بها بين يديها ليقول:" اجل اعطيني إياها "
اعطت إياها لتقول :" اهي من حبيبتك "
تنهد يقول:" لا, امي اعطتني إياها قبل ان تموت وامضي حياتي في الميتم "
اموأت بتفهم تزامنا مع جلوس كلاهما على العشب لتقول :" هل كنت سعيدا اقصد في الميتم"
هز رأسه بسخرة ليقول":حددي معنى سعادة "
تقطع قلبها عليه تعرف ان كل من في هذا القصر واجه اسوء ما يمكن لكن دانيال كان الاسوء لتقول:" لا اقصد هل كان لديك اصدقاء ؟؟"
تنهد يقول: "جاك ذلك المراهق ذو 24 سنة "
لعن تحت انفاسه وهو يسمع جاك العاهر وهو يتكأ على الشجرة المقابلة لهم يقول:" اجل كان عاهرتي المفضلة في الميتم أليس كذلك دانياللليي "
أنت تقرأ
ฯالخَـــطِــــيئَــــةฯ
De Todoإنتباه : 1: [الرواية قد تحتوي على بعض الكلمات الغير مناسبة للاعمار القاصرة تحت 16 سنة ] 2: [لذا اذا لم يكن هذا نوعك المفضل فلا تقرأ الرواية وحافظ على اولوياتك😊] 3: [ الرواية لا تحتوي على علاقات محرمة بل ستفهمون في القصة] إنه...