🖤مرت السنه كان كلها تدريب و تعب و دراسه و حققنا رقم قياسي انا و فريقي حتي حان وقت حفل mama🖤
استيقظت علي صراخ يومي و سو نزلت الي الاسفل لأري ما اللذي يحدث رأيت يومي تمسك شعر سو و اقول لها لماااااذاااااا و تشو تبعدهم عن بعض
( اه بالمناسبه الفيلا اللي ساكنين فيها اهيه الطابق الاخير فيه اربع غرف و لكل غرفه حمام خاص و الطابق اللذي في الاسفل به المطبخ و الليفينج روم و شاشه و غرفه فارغه و حمام كبير وواسع )
انا : ياااه ما اللذي يحدث ؟
تشو : سو ايقظت يومي بسكب الماء عليها لذلك يومي تنتقم .
انا : حسنا ..... يوووووومييييييي سسسوووووو . ( وقف الجميع عن ما كانوا يفعلونه بسبب صراخي ذهبت و شددت اذنهم )
انا : لما كل هذا هاه انتم اصداقاء و كالأخوة لا تفعلون هذا و انتي يا سو لاترمي عليها الماء لتوقظيها و انت يا يومي ان انهار المنزل لن تبالي و ستكملي نومك لماذا هاه يا كسوله الان اعتذروا لبعضكم و تعانقوا .
عانقوا بعض
يومي : اسفه .
سو : اسفه .
تشو ( مذهوله ) : واااااو .
انا : افففف اليوم حفل mama و انتم تتشاجران لماذا ان اليوم باين من اولها .... هيا اعدوا الفطار لنفطر و نذهب الي الشركه لنستعد .
سو ( ليومي ) : اصبحت سوما فجأه الكبيره مع انها اصغر واحده .
يومي : إنها كالشيطان الملاك عندما اكون غاضبه تصبح مثل الشيطان و عندما تكون هادئة كالملااااك الابيض بجناحين .
انا ( بغضب ) : و سأصبح شيطان ان لم تنفذوا ما قلته الان هيااااا .( بعد الافطار ارتدينا ملابسنا الرياضيه و ذهبنا الي الشركه كنت ارتدي انا و الفتيات ملابس مشابه كهاذا )