انتي استيقضتي ذهبتي لبستي
نزلتي .جين ص صبا Ø Ø§Ù„Ø®ÙŠØ± ا اسمك .انتي ههه ا اسمك لا انا عاهره صØÙŠØ Ø³ÙŠØ¯ جين .ذهبتي للØديقه.
. جين ا اس٠ل اللعنه ا انا Øقير Ù„ لن تسامØني اااه .
تاي ØµØ¨Ø§Ø Ø§Ù„Ø®ÙŠØ± جين اين الÙطور. .جين انه المائده جاهزه .تاي امم .كوك انا جائع يااي .جيمين وانا .
نامجون ØµØ¨Ø§Ø Ø§Ù„Ø®ÙŠØ± .الاعضاء ØµØ¨Ø§Ø Ø§Ù„Ù†ÙˆØ±. .شوقا اين
اسمك هل استيقضت .بØزن وندم .جين اجل انها بلØديقه .بØزن وندم. .تاي الن تتناول الÙطور. .بØزن.
. جيمين اجل س ساناديها انا .جيهوب توق٠.كوك
ج جيهوب استيقضت. .جيهوب اجل لا جيمين انا ا اناديها. .جيمين معك ØÙ‚ انا Øقير متنمر لن تسامØني وتأتي معي اذهب انت. .بندم ودموع ÙˆØزن .جيهوب
اجل .ذهب .انتي Ù… ماذا .بدموع .جيهوب Øبيبتي
يجب ان تÙطري من اجل صØتك .بقلق ÙˆØنان. .
انتي هوبي انا لست جائعه .جيهوب شش ساØضر
قهوى على الاقل اتشربي معي صغيرتي. .انتي امم Øسنآ .جيهوب رائع اØبك .ذهب .....انتي واه اØضرتها بهذه السرعه. .جيهوب هههه اجل صغيرتي تÙضلي. .انتي شكرآ .جلستو .جيهوب هاتÙÙƒ يتصل .
انتي ا اه Ù„ لم اسمعه المعذره .جيهوب لاباس Øبيبتي
. انتي مرØبا. .كالي هاي كيÙÙƒ اليوم يا صغيره. .
انتي انا بخير وانت. .كالي بخير اليوم سناتي انا وبيلا
لزيارتك .انتي واووو اجل تعالو انتضركم .كالي Øسنآ
باي يا جميله. .انتي باي. .جيهوب ا اهذا كالي.بغيره وغضب .انتي اجل انه كالي سيئتي هو وبيلا اليوم. .
بÙرØÙ‡. .جيهوب امم جيد .انتي مابك هوبي اانت بخير .جيهوب ا اجل صغيرتي .بØنان ÙˆØب. .
انتي رائع ههه .تاي ا س مك ايمكن ني الجلوس مع كم
.بتوتر ÙˆØنان ودموع .جيهوب ا اجلس تاي .تاي شكرآ
اسمك ان كنت ازعجك اذهب لاباس. .انتي Ù„ لا هاذا منزلك ويمكنك الجلوس اينما تشاء .ببرود ÙˆØزن. .
تاي لا انه منزلك انتي شكرآ .انتي لا ليس لي مكان هنا
. كوك يا تاي اانت هنا. .تاي اجل تعال اجلس معنا. .
كوك اكيد .جين اسمك اانتي بخير اليوم. .انتي نعم. .
ببرود. .جين انا اسÙÙ. .انتي جيهوب انا سأذهب . ذهبتي .جين ذهبت بسببنا. .بندم ودموع. .كوك ما Ùعلناه مؤلم ÙˆØ¬Ø§Ø±Ø .ببكاء وندم. .تاي اهدء كوك. .
بدموع وندم. .جيهوب ساذهب لأراها. .ذهب .
جين اس٠اسمك اس٠.بندم .نامجون م مابكم
Ù„ لما تبكي كوك. .بقلق .كوك ا اسمك ا لن تسا Ù…Øني
انا Ù„ لم اقصد ض ضننت ها سا سانغ ÙˆÙتاة سيئه
لكن هي لطي ÙÙ‡ وقلبها نقي وتØبنا انا اØبها ونادم Øقا
. ببكاء وندم .نامجون انا اعلم كله ب بسببي ا انا ا انا القا ئد Ù„ لم اÙهمها ولم اعامل ها بلط٠مثلكم كنت اناني ÙˆØقير ومتنمر اللعنه علي. ببكاء وندم وصراخ
. .تاي اتمنا لو متت ذلك اليوم .ببكاء. .جيهوب اسمك اانتي بخير. .بقلق ÙˆØنان ÙˆØب. .انتي اجل هوبي انا اس٠ا ان اخطأت معكم يوم. .بدموع وخوÙ. .جيهوب ششش Ù†ØÙ† الذين اخطأنا لو قتلتنا ليس كاÙÙŠ هم مجرمين قتلوكي وعذبوكي انا اكرههم. .بدموع وندم. .انتي Ù„ لا ارجوك ا ان تØبهم ابقى معهم ÙˆØبهم لاباس .بدموع وغضب .جيهوب كي٠و وهم دمرو صغيرتي ÙˆØياتي ÙˆØبي هاااه. .بدموع تنهمر. .انتي شش Ø Øبيبي ا انا Ù… معك. .جعلتيه يجلس وجلستي معه عل سرير. .جيهوب للا تت ركي ني ا انا لا يمكنني من دونك. .انتي ولا انا Ù„ لن اتركك هوبي شش ا انا معك دائما .جيهوب اقترب منك يلمس Ø´Ùاهك .
بتخدر ÙˆØنان ÙˆØب ودقات قلب مسرعه. .
أنت تقرأ
العضوى الثامنه
Misterio / Suspensoاسمك فتاة جميله حلمها ان تصبح ايدول ويأتي يوم تصبح العضوى الثامنه لbts لتصبح جملتها الوحيده "لا تجرحوني انا لست ساسانغ انا احلم مثلكم ان اصبح ايدول"