وفي هدوء الليل تمشي سوزي لتصل الى المنزل ولكن هناك من يتبعها شعرت بالخوف رأت سوزي باب المنزل فاسرعت ودخلت الى الغرفة لتنعم بالنوم بعد يوم طويل .. ولكن من كان الشخص التي كان خلفها .. تجاهلت سوزي الموضوع * في نفسها * ربما منحرف ما * وفي مكان ما في سيئول رجل يشرب نبيذ ويقول : علي ان انهي الموضوع باسرع وقت ..
ها أتى الصباح والجميع الى عملهم وصلت سوزي الى القسم وكان ال يبتسم مما جعل قلب سوزي يخفق بشدة ولم ترى امامها فوقعت وتقول : ياﻻحراج اه حقا غبيه .
بعث ال رسالة نصيه *ما رأيك نذهب في موعد اليوم ^_^
لم ترد سوزي عليه فأرسل مرة اخرى * اذا سوف انتظرك امام مدخل القسم الساعه التاسعه ^_^
تسارع بالأحداث ....
انتهى العمل وانتظر ال في الخارج ليخرج مع سوزي خرجت سوزي وليس من عاداتها ان تضع احمر شفاه '-' ال : هل وضعتي احمر شفاه انه جميل ^_*
سوزي : ﻻ لم اضع ، ﻻ تكثر الحديث فلنذهب .
ال : حسنا ، طالما اردت ان اخرج مع حبيبتي لرؤية النجوم ايوا لنذهب الى متحف النجوم ، مارايك ؟
سوزي : مبتسمة،لنذهب ولكن هل يوجد متحف للنجوم ؟
توتر ال وقال : يوجد ، انه مكان في بوسان ، سوف ترينها أذا ذهبتي هناك.
سوزي متعجبة : اوه ، حسنا لنذهب ، ولكن اوﻻ اريد ان اذهب الى المنزل ﻻاخذ بعض الاغراض .
ال : حسنا .
تسارع بالاحداث ... اخذو الاشياء الذي يريدونه ..وهم في الطريق ..نامت سوزي وهي بالسيارة واخذ ال يفكر : كم هي جميله وهي نائمه تشبه ملاكا آه انني حقا محظوظ بها ..
استيقظت سوزي ورأت نفسها بالقرب من الغابه وهي خائفة : اين انا ؟ واين ال ؟ اين ذهب وتركني ؟
خرجت سوزي من السياره ورأت ال وركضت نحوه وحضنها ظنت انه تم تركها مثل ما فعل ابيها وكانت تدمع ...
ال متفاجئ : مابك ؟ لماذا تبكين ؟
سوزي : ظننت انك تركني وذهبت .
لمس ال خديه وقال : كيف اترك حبيبتي الجميله ، وقبلها قبله خفيفه على شفتيها .
سوزي منحرجه قامت بتغيير الأجواء : ولكن اين المتحف واين نحن ؟
ال : نحن في المتحف متحفي انا منذ ان كنت صغيرا كنت اتي مع ابي الى هنا لنرى النجوم ، لهذا أردت ان ارها معاك ﻻنك الشخص الذي أحبها وبصدق . اريد ان تعلمي انني صادق في مشاعري .
سوزي تأثرت بأقواله ^_^ وجعلها ان ﻻ يتنهي اليوم .
تسارع بالأحداث ... في ظلمة الليل والجو بارد والقهوة الساخنه وجالسين بجوار بعضهم البعض يبادﻻن الحديث معنا ...
ال : هل اسألك سؤال ؟
سوزي : أسأل ما تريد ان تسأل !
ال : اين هو والدكي ؟
سوزي : ﻻاعلم لقد اختفى في ليلة وضحها وﻻ نعلم اين ذهب ولم نسمع عنه شي .
ال : انا اسف حقا ، واكيد سوف يعود اليكم انه حدسي .
سوزي : هل انت كاهن ام ماذا !
ال : انه حدسي و حدسي ﻻ يخيب ظني ابدا .
سوزي : حقا ..
تسارع بالأحداث. .. غطت سوزي في نوم وهي تتامل النجوم مع ال و وضعت راسها على كتف ال وظل مستيقظا كي ﻻ تستيقظ وشرق الشمس وظل ال مستيقظ ولم يتحرك واستيقظت سوزي ورأت انها نائمة على كتفه...
سوزي تبدو مﻻمح القلق عليها : هل انت بخير هل ظللت مستيقظ طوال الليل ولم تنم .
ال : نعم ، آه انه مؤلم ؛_؛
سوزي : انت حقا غبي كيف لك ان تفعل ذلك اﻻن يجب ان نذهب الى المشفى ربما هناك خلع في الكتف ؛_؛
ال : ﻻ داعي ل ذلك ، انا بخير ، لنذهب لناكل ونذهب الى القسم .
سوزي بمﻻمح القلق وفي نفسها : هل حقا بخير يبدو انه تأذى كثيرا ، آه حقا كم انا غبيه ، اخرجني في موعد ، وانا غطيت في نوم ، .
تسارع بالأحداث. . بعد تناول الفطور ذهبا الى القسم كان ال يشعر بألم في كتف ولكنه كان يتجاهل الألم كيف تعشر سوزي بالذنب ولم يستطع الكتابه واتى القائد وضربا ضرب خفيفة على كتفه ووقعا على الارض لانه لم يتحمل الالم .. وتم أخذه الى المشفى وارجعو كتفه في مكانه وتحسن .. وفي القسم سوزي تنتظر عودة ال ولكن اتى جاك وتفاجات كثيرا ...
سوزي : جاك ماذا تفعل هنا ؟
جاك : لدي خبر من والدك .
سوزي : ماذا ؟ والدي ؟ بنرة خوف وقلق ودهشه .
......