البارت 9

38 2 0
                                    

.

استيقظت سوزي ورات الفطور جاهز وكتب في ورقه صغيرة * عزيزتي لم اطبخ الكثير ولكن بذلت جهدي تناولي جيدا ، اه وايضا احبكي من زوجك ال ♡

سوزي : وااه انه حقا لطيف كم انا محظوظه .

اكلت الفطور وفتحت الجوال كان مقفل ورات 100 مكالمه من ال وقالت وااه ديباك هل يخاف علي الى هذا الحد ولكن عندما رات رسالت جاك انصدمت وانذهلت كثير *ماهذا اليس هذا ابي .

اتصلت على جاك لتعرف ماالذي يجري لما لديه صورة والدها ولما هو في المشفى... .

*جاگ : كنت اعلم انها سوف تتصل ^_^ .
سوزي : جاك شي ؟ ماهذا ؟لما والدي في المشفى ؟ مابه هل هو في خطر ؟ تحدث

جاك : اهدئي سوف اقول لكي كل شئ ولكن ليس على الهاتف يجب ان نلتقي في مكان هادئ .
سوزي: اين ?

تسارع بالاحداث....

وصلت سوزي الى منزل جاك طرقت الباب فتح لها الباب وسوزي خائف ومتوتر بمجرد وصولها اختفت الاسئله...... ..
جاك : اعلم انك مصعوقه ومصدومه من الخبر ولكن لاتقلقي والدكي بخير انه في غيبوبه وسوف يتشافى لقد كنت اعالجه من ٣ سنين... .

بدأت سوزي بالبكاء وتأنيب ضمير وتضرب بصدرها من شدة الالم والغص (ابي لماذا لماذا لما تفعل هذا بنا لماذا )

اقترب جاك منها لكي يحتضنها ولكن نهضت بسرعه وخرجت من الغرفة وركبت سيارة اجرة و وقفت في نهر هان وهي تبكي والناس ينظرون اليها... .

وفي قسم الشرطة ال يتصل بسوزي ولا ترد !!
ال : ماهذا لما لاتجيب هل يعقل مازالت نائم ويبتسم .

انتهئ الدوام والجميع الى منازلهم دخل ال الى المنزل ولم يرى سوزي استغرب كثيرا اتصل مرة اخرى...
ال بغضب شديد : يا ، لما لاتجبين على مكالمتي هل تتجاهليني ام ماذا ، هل تعلمين كم كنت قلقاً !

سوزي : هل تستطيع ان توصلني للمنزل لا استطيع المشي !

ال وهو مندهش : اين انتي ?

وصل الى نهر هان وكانت سوزي نائمه بكرسي وهي ثملة ...

ال وهو غاضب ولكن متماسك بغضبه...... .

سوزي : واااه لقد وصل اللعوب وهي ثملة لاتعلم ماذا تقول... .

ال حمله على ظهره ووضعه بسيارة ووصل الى منزل سوزي رن جرس المنزل

الحب القاتلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن