الفصل5: بائع زهور نقي كريستالي
"أتمنى لك يومًا سعيدًا"
"أنت أيضًا"
أبتسم بشكل مشرق للمرأة في منتصف العمر وألوح لها وهي تغادر المتجر ، لحظة رحيلها لا يسعني إلا أن أتنهد.
كنت قد خططت لقضاء يوم هادئ للتفكير ، واستقامة اتجاهاتي ، وتصفية ذهني. لكن أمي لديها أفكار مختلفة بالنسبة لي. كان عليها أن تعود في اللحظة الأخيرة مع أبي وجوردان. شيئًا عن مشكلة تنشأ في الاتفاقيات المالية مع شركة أخرى.
لذا ، بينما هي ذهبت لمدة أسبوع ، فأنا عالق هنا في متجرها لبيع زهورها.
لا يمكنني الشكوى حقًا ، فأنا أتقاضى راتبي وليس الأمر كما لو أنني أُلقيت في الموقف دون أي دليل على ما يجب فعله ، فأنا عادة ما أعمل هنا ثلاث مرات في الأسبوع على أي حال. وهو يمنحني الوقت للتفكير فيما حدث مؤخرًا.
أخرجت كتابي المغلف بالجلد وألقي نظرة سريعة على الصفحات ، أول كتابين يوضحان ما يحدث مؤخرًا ، والثالث يتطرق إلى نظرياتي.
شيء ما يخبرني أن أكتب كل شيء ، فقط حتى أتذكر كل شيء بوضوح. لا أعلم لكنه شعور قوي ولن أجلس بشكل صحيح إذا تجاهلت ذلك.
أقضي اليوم في عمل تنسيقات الزهور وتنظيف الرفوف. أفكر فيما قد أتناوله من الشاي ، وما سأفعله خلال وردية الغد.
انتهى بي الأمر إلى وضع جدول زمني يوضح الأشياء التي يجب القيام بها هنا وما قد أقوم بإعداده لتناول الشاي أثناء وجودي في المنزل وحدي للأسبوع المقبل.
بارمي الدجاج لتناول الشاي الليلة يبدو جيدًا. ربما برغر الفطر ليلة الغد؟ يمكن حتى استخدام الدراق الذي أحضرته أمي في اليوم الآخر وعمل فطيرة ، لدينا بعض الكريمة التي يمكن أن تتناسب معها.
رنين شخص يسير في الداخل يخرجني من أفكاري ، ابتسمت على الفور وأستعد لتحية العميل.
إنه وسيم رائع. أمامي يقف رجل أسود طويل القامة بصلابة حادة. إنه يرتدي سترة خضراء فوق سترة بقلنسوة تبدو وكأنها بحاجة إلى أن يكون حجمها أكبر لأنها تتشبث بكل شيء ، وتكشف كل العضلات. يشع بقوة لا أفهمها تمامًا ، إنه يرسل قشعريرة عبر بشرتي.
"مرحبا، هل يمكنني مساعدتك؟"
يبتسم ويفرك مؤخرة رقبته ، "كنت أتمنى أن أحصل على أم أه-" نظر حول المتجر قبل أن يشير إلى ترتيبات الزهور على المنضدة ، "أحد هؤلاء"
يبتسم ويفرك مؤخرة رقبته ، "كنت أتمنى أن أحصل على أم أه-" نظر حول المتجر قبل أن يشير إلى ترتيبات الزهور على المنضدة ، "أحد هؤلاء"
لا يسعني إلا الابتسام ، فقد يبدو مخيفًا بشكل رائع من حجمه لكنه حطام عصبي محرج. إنه لطيف نوعًا ما.
"تنسيق الزهور؟"
يهز رأسه بخجل. أحضرت واحدة ووضعتها على المنضدة ، "هل تريد بطاقة تتناسب معها؟ لا تكلف شيئًا"
"نعم ، بالتأكيد"
يقف بفخر لكنه يبدو متوترا جدا. ومع ذلك فهو لا يزال يبدو وسيمًا. أتخلص من أفكاري عندما أشعر باحمرار وجنتي.
أبتسم وألتقط إحدى بطاقات التهنئة الخاصة بنا وأضعها أمامه ولكن انتهى بي الأمر بإسقاطها عن طريق الخطأ. ألعن نفسي داخليًا لإسقاط البطاقة والذهاب لاستلامها ، ويبدو أن الرجل الوسيم كان لديه نفس الفكرة مما جعلنا نصدم الرؤوس.
"آه" أضحك قليلاً ، أفرك هو
"أنا آسف" الرجل يبدو مرعوبًا ، يمد يده بحذر وينظر فوق رأسي. عقبات التنفس في حلقي ، إنه قريب جدًا. جزء مني يريده أن يكون أقرب. رائحته رائعة ، مثل القرفة والليمون ، لقد اقتربت من ذلك تقريبًا حتى أتمكن من الحصول على رائحة أفضل ولكن على الفور أوقف نفسي ، سأبدو مجنونة إذا فعلت شيئًا كهذا.
يبتعد بسرعة وينظر إلي بخجل ، "آسف ، ما كان عليّ أن أغزو مساحتك"
"لا بأس"
الرجاء القيام بذلك مرة أخرى.
يضع وجهه في يديه ويتنهد بصوت عال.
"سآخذ هذه" يقول بهدوء مشيرًا إلى ترتيبات الزهور ، ويمسكها سريعًا ويقول آسف مرة أخرى قبل أن يمشي سريعًا نحو الباب ، ويتمتم باستمرار عن كونه غبيًا. قبل أن يمد يده إلى الباب ، استدار فجأة وابتسم بشكل محرج ، "ما اسمك؟"
"جيمي جارسيا"
يهمس باسمي لنفسه ، ويجعل بشرتي تزحف.
نظر إلى الأعلى بابتسامة كبيرة ، "نوح ماجورو"
نوح ، قلبي يتخطى إيقاعًا على صوت اسمه. إنه مثالي بالنسبة له. لدي رغبة في نطق اسمه بصوت عالٍ ، لكنني أقرر رفضه.
"هل يمكنني الحصول على رقمك؟"
أرمش عدة مرات في حالة صدمة، والتي لا بد أنه أساء فهمها على أنها لا، لأنه بدا بائسًا فجأة.
حزينًا بسبب نظرته الحزينة، أجيب بسرعة قبله يترك، "حسنًا"
أثناء اقتطاع صفحة من كتابي ، أكتب رقم هاتفي وأمدّده إليه ، "هنا"
"شكرًا لك" يبتسم ويغادر المتجر.
عندما رحل أسمع صوت هاتفي يتناغم مع رقم غير معروف
مرحبًا أنا نوح
"نوح"
يثير كوني صوت اسمه. نوح ماجورو. يا له من فرد مثير للاهتمام.
The Eand
أنت تقرأ
The Lost Lycan(Arabic.Ver)
Werewolfقبل 20 عاماً ولد طفل طفلة من الشعر الأبيض وعيون بلوبيل، كانت ابنة مخلوقين قويين (مخلوقات تدعى اليكاون والدتها شريفة ليكا، ديلا روزاي والدها الخوف) غابة (دإكستون) ومع ذلك هذا الطفل ليس مجرد أي ليكان انها ليكان الإناث ، لا شيء سوى أقوى مخلوق للتجول ف...