بارت٢:جريجو اسم الكلب
كان كل شيء مترنحًا عندما أجد نفسي أستيقظ،وجع في جسدي يجعلني متيبسة ومؤلمة.
لم أضغط على نفسي بهذا القدر من الصعوبة بالأمس فعلت ذلك؟
أمسك رأسي الخشن في يدي حيث بدأ الشعور المألوف بالصفراء في رفع حلقي. ركضت إلى المرحاض أسفل القاعة أفرغت معدتي من شاي الليلة الماضية. تأوهت بألم لأنني أشعر بدوخة شديدة.
الأيدي الدافئة تقوم فجأة بربط شعري للخلف، و تغمغم بهدوء أنه لا بأس.
أقوم بغسل المرحاض ورش الماء على وجهي، مما يساعد لجزء من الثانية على تخفيف الشعور بالحرارة على رأسي.
"صداع نصفي آخر؟" أومأت برأسي.
"لقد تجاوزتِ آخر مرة قبل شهر واحد فقط"ألقيت نظرة على أمي القلقة من خلال المرآة، "أعتقد أنني غير محظوظ"
"جيمي" تتنهد، "عليك أن تعتني بنفسك، أنت تدفعُ نفسكِ بقوة في الجري. استرحِ اليوم من فضلك"
"أنتِ تعلمين أنني بحاجة لأخذ جريجو للركض"
أمي تهز رأسها، "ليس اليوم.. دع أخيك يفعل ذلك عندما يعود إلى المنزل"
تضيء عيناي، يعمل أبي و جوردان في شركة دادي في أوكلاند ، و يبقون هناك لبضعة أسابيع ثم يعودون إلى المنزل لمدة أسبوعين ، و لا يمكنني رؤيتهم كثيرًا مثل أمي و أنا و لكنهم يدعمون الأسرة. اعتادت أمي العمل معه، و لكن عندما ولدت اختاروا لها البقاء هنا معي، لذلك لديها محل أزهار خاص بها هنا في وانجاري. الذي اتضح أنه رائع، منزلنا الصغير محاط بغابة بيكني (pukenui) المليئة بالزهور الجميلة.
"سأخرج في 10" أجبتها متكئة على جدار الحمام، تمشي نحوي و وضعت يدها على جبهتي، "لا...أنتِ تحترقين ، تناولِ بعض الأدوية و شربِ الكثير من الماء" ~ ~ هي تفرك جبهتي بهدوء. تضع قبلة ناعمة على خدي و تستيقظ. تبتسم بتعاطف قبل أن تخرج للخارج لكنها تتوقف بسرعة وتنظر إليّ، "أوه، ضع بعضًا من عصا الصداع على صدغك، و التي نجحت في المرة الأخيرة"
"موافق"
أومأت برأسها وخرجت من الحمام مسرورة بطاعيتي، و تنهدت أنني انزلقت على الحائط و أمسك برأسي النابض. أرمش عيناي بسرعة لأحاول تخفيف الإحساس اللاذع في عيني، لكن ذلك لا يساعد.
لقد أصبت بالصداع النصفي منذ أن كنت صغيراً، و لا نعرف لماذا أصابني ، فأنا أعاني منه بشكل عشوائي. لديّ لمدة أسبوع في كل مرة، لقد جربت الدواء لكنهم لا يعملون في معظم الأوقات. لذلك علي فقط أن أتعايش مع الألم.
أعود إلى غرفة نومي و ابتلعت بعض الحبوب و فركت عصا ميجرا (migra) على طول الصدغ المؤلم على جبهتي، ووضع المزيد تحت عيني لتقليل التورم واللدغة المستمرة.
أنت تقرأ
The Lost Lycan(Arabic.Ver)
Loup-garouقبل 20 عاماً ولد طفل طفلة من الشعر الأبيض وعيون بلوبيل، كانت ابنة مخلوقين قويين (مخلوقات تدعى اليكاون والدتها شريفة ليكا، ديلا روزاي والدها الخوف) غابة (دإكستون) ومع ذلك هذا الطفل ليس مجرد أي ليكان انها ليكان الإناث ، لا شيء سوى أقوى مخلوق للتجول ف...