ظهر امامها قط اسود جميل ذو شعر كثيف وصغير للغايه نظر لها وقال"من انتي وماذا تفعلين في غابتي؟! "نظرت له واجبته بنبره غاضبه" ماذا تريد؟"اجابني بصوت مرتعش"انا... انا اسالك فاجيبيني"تنهدت بينما انظر للسماء ثم حولت نظري اليه وحدقت به قليلا وقلت بهدوء"انا سولينا وانا ابحث عن عشبه ايفان"نظر الي وقال"ماذا ستفعلين بها؟!"
اجبته"لعلاج امي فهي مصابه بالانفاي"نظر الي وابتسم وقال"حسنا يمكنك اخذها"نظرت له وحولت نظري للعشبه امسكتها ووضعتها في حقيبتي و ادرت وجهي وبدأت المشي......
بينما كنت امشي تغير تعابير القط و ركض الي وحاول ضرب قلبي بمخالبه بسرعه ايضا امسكت عنق القط واطحته و اخرجت من حقيبتي سكينه وحاولت طعن القط.....
لكن ظهر ضوء احمر وفارقنا عن بعضنا نظر الي القط وقال بصدمه"هل يعقل انكي شريكه روحي؟!" نظرت له وقالت"ما هذا الهراء الذي تتكلم عنه؟! هل ضربت راسك بقوه؟!"
اجابني "حسنا...دعني اشرح لك ماهو شريك الروح...انه روح تقسمت الى شخصين الاول بشر والثاني حيوان ويجب ان يكونا متشابهين من ناحيه التفكير والمشاعر ولكنهما يختلفا من ناحيه الشخصيه وايضا اذا مات احدهما يموت الاخر واذا حاولا قتل بعضهما يظهر حاجز يفرقهما.....انا اعتقد اننا كذالك بالحكم على مظهرك وتفكيرك و مشاعرك وايضا الضوء الذي ظهر..."
نظرت له بصدمه وقلت"اذا كان كلامك صحيحا ونحن شركاء ماذا علينا فعله؟...."
قال بنبره جاد"علينا التعقد.."اجابته"ماذا!وكيف يحدث ذلك"اجابني "علينا ان نشرب دماء بعضنا لاننا نملك نفس الروح يحب علينا نملك نفس الدم..."
نظرت ليدي وامسكت سكيني وجرحتها ثم وضعتها امام القط وقلت"تفضل" اقترب قليلا ولعق يدي ثم
ظهر بعدها ضوء ابيض نظر الي وبابتسم وقال"دعيني اقدم نفسي مادما اننا سنظل معا فتره طويله انا ادعى نيرو وانا ذكر مع اني قلت اننا نتشابه قصدت بالمظهر فقط لا يحدد الجنس ابدا..."•اوه انه قط نبيل وهو لطيف عندمايتحدث برسميه...!
ياللهي!! نسيت عليه العوده بسرعه!•نظرت للقط وقلت"علي العوده لعائلتي اتبعني" قلتها بينما بدات الركض بالفعل و لحقني القط......
عدت ووجدت امي مازلات هي واخي بالقارب اتكئت على شجره بينما الهث من الركض نظر الي القط
وقال"انت ضعيفه للغايه"بينما كانت سولي تحدق بالقارب الصغير قالت"بالطبعا لاني صغير وجسدي ضفيف قليلا لذا سأمرنه بشكل جيد بعد ان اعالج امي وايضا على البحث عن عمل... علاج امي لا يعني اني سأتوقف عن البحث عن عمل غير القتل ساحاول هذه المره العيش بسعاده.."
رفرفت الرياح بينما تداعب شعر سولينا ونيرو.....
بعدها بدقائق عادت لوليت ولويس وكانا سعيدين للغايه وجائعين...كانت امي ترتب المكان وتضع الاصحن و الطعام بينما كانت تفعل ذلك انتبهت للقط الذي بجانبي فسألتني"ما هذا القط؟!"اجبتها"اه امي اردت ان اسألك هل يمكنني _" "لا" "ارجوك امي اريد ان اربيه اقسم اني سأعتني به جيدا"
نظرت سولينا لامها بنظرت جرو صغير مترجيه الى لوليت ان تعطيها فرصه وبعد مده من الالحاح والترجي وافقت لوليت....
بعدها تناولوا الطعام ولعب لويس وسولينا والقط مع بعض....وبعدها بمده اخبرتنا امي ان علينا العوده...رجعنا للمنزل كان كل من سولينا ولويس متعبين للغايه لذا خلدوا الى النوم وناموا جميعا...
•
•
•
•
يتبع
أنت تقرأ
لا اثق باحد
Fantasíaانا لقد ولدت من جديد بعد ان كانت قاتله و في سن الثلاثين قتلت من قبل حبيبي لقد ولدت كابنه.... الدوق. سادمر هذه الروايه اللعينه فقط انتظروني.....