🎃2🎃

531 55 51
                                    

لامس برد خريف أكتوبر  وجه ناتسوكي وهي جالسة على درجات الحديقة الصامتة، كان الاطفال  يأتون ويلعبون خلال عطلات نهاية الأسبوع وأحيانًا بعد المدرسة ، نادرًا ما كان يأتي أي شخص، خاصة خلال شهر أكتوبر،  يبدو أن الأطفال خائفون بسبب بعض الأساطير التي اصبحت تتداول بين الناس منذ تسع سنوات،  كان من المزعج لباكوغو مدى سذاجة الأطفال وكيف صدق معظم الآباء الامر،  الأسطورة خرافة وليست حقيقية!

  تغلق ناتسوكي عينيها وهي تتذكر اليوم الذي ظهرت فيه القصص المروعة على السطح من قبل أطفال ثرثارين من المرحلة المتوسطة.

  :أوي باكوغو؟ هل سمعتي عن جرائم القتل التي حدثت مؤخرا؟

نظرة باكوغو إلى الفتاة ذات الشعر البني والمشموط على شكل جدائل غبية، حدقة بها بحقد ، ولا تريد أن يزعجها أحد وبالخصوص هذه العينة. 

ناتسوكي:ما الهراء الذي تتحدثين عنه ؟

الفتاة تبتسم بانتصار كأنها حققة اعظم شيء بالفت انتباهها: أمي وأبي كانا يشاهدان الأخبار وقالا ان هناك أشخاصًا مفقودين وتم العثور على جثثهم في الحديقة بالقرب من المدرسة!

ناتسوكي بتساؤل: و هل تؤمنين بكل ما تخبركي به الأخبار

الفتاة1: انها الحقيقة! ،إنه مستمر منذ العام الماضي والغريب أنه يحدث فقط خلال شهر أكتوبر!

تدخلة فتاة ذات شعر أسود  مصبوغ في حوافه باللون الوردي :يقولون أنه يخرج ليلاً لقتل الناس، لكنه يقتل المزيد من الناس في ليلة الهالوين، لهذا السبب لن تسمح لي أمي بالذهاب لإجراء خدعة أو حلوى بنفسي بعد الآن.

ناتسوكي بتذمر:  أنتم مغفلون يا رفاق ،اغربو عن وجهي

فتى بشعر اسود :ما مشكلتكي يا باكوغو؟ أنتي دائمًا لئيمة جدًا.

  الفتاة 1 بضحك:  ربما هي خائفة؟

ناتسوكي بغضب:أنا لست خائفة.

تبتسم الفتاة  وتتكئ على طاولتها الخاصة

:بالتأكيد أنتي خائفة، أراهن أنكي قلقة بشأن قاتل الهالوين إذا كنتي فتاة سيئة ،أنا متأكدة من أنه سيقتلكي كونكي لئيمة مع الجميع

ناتسوكي بانزعاج: اتركيني وشأني

الفتاة بصوة عالي: مرحبًا جميعا! ناتسوكي باكوغو دجاجة جبانة،إنها خائفة من قاتل الهالوين ~! بوك بوك بوك! هاهاها!

و  بدافع  الغضب الشديد ، تنتقل ناتسوكي  من كرسيها وتقوم بركل طاولة الاخرى، مما يجعل الفتاة سمراء تتراجع من كرسيها وتسقط على الأرض، شهق الأطفال وبدؤوا بالهتاف"قتال! ،قتال،قتال"  بدأت ناتسوكي والفتاة في القتال.بمجرد وصول المعلمين لفصلهما ، تمكنوا من ابعاد باكوغو التي كانت تمسك حفنة من شعر الفتاة وتسببة في عدة خدوش على وجه الاخرى كانت مستعدتا بالفعل لسماع توبيخ معلميها لكن هل هي تهتم بطبع لا مادامت قد لقنة العاهرة الصغيرة درسا لن تنساه. 

سفاح الهالوينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن