لم تكن ناتسوكي متأكدة من اليوم الذي كانت فيه، لكن كان لديها شعور على أنه قد مر قرابة ثلاثة أسابيع على اختفائها، لم يكن لدى خاطفها تلفاز في بيته،او حتى مدياع لمعرفة ما يحدث في الخارج، ما كان غريبًا بالنسبة لناتسوكي هو أن القاتل لم يحاول مهاجمتها او قتلها ولو لمرة،بل على العكس ،لقد كان لطيفًا جدًا معها بلاضافة الى شعورها براحة و الهدوء في كل مرة يكون فيها الرجل على مقربة منها، تعرف ناتسوكي أن هذا الشعور الذي تشعر به خاطئ، لكن .. من الصعب شرح ما تشعر به،كانت هناك تلك الألفة حول الغريب التي تجعلها سعيدة كلما رآته، اهتمامه بها وتصرفاته الطيفة معها تملؤها بالفرح.
ناتسوكي: هاي ، وجه الأرنب، أنا جائعة
لم تستطع ناتسوكي الحصول على اجابة حول اسم القاتل،لذلك قررت تسميته بوجه الارنب مادام القاتل لم يخلع قناعه قط، حتى عندما يأكل ، ينفتح فم القناع على مصرعيه مما لا يسمح للأخرى بمعرفة اي تفاصيل عن ملامحه
ناتسوكي: ماذا ستحضر للعشاء؟
وجه الارنب يلعب بأصابعه دون اجابتها،خمنة ناتسوكي ربما بسبب انه خجول، لماذا بحق الجحيم يجب على قاتل ان يكون خجولا وبلأخص حول موضوع العشاء؟ لا يوجد سبب ليخجل منه.
وجه الارنب بتلعثم:...ح...حساء..
عبسة ناتسوكي في وجهه ثم وقفة على قدميها وشقة طريقها إلى المطبخ، لم تعد مقيدة بتلك السنسلة العينة فقد سمح لها الان بتجول بحرية داخل البيت قد تتساءلون لما لم تهرب ببساطة لقد حاولة سابقا لكنها صُدمة بسياج كهربائي غير مرئي يحيط بالبيت مما افقدها الوعي ، لم يكن هناك أي طريقة أخرى للمغادرة سوى الباب الامامي و كان مغلقا ولم ترى ناتسوكي أي مفتاح أو جهاز تحكم عن بعد لتعطيل السياج الكهربائي لذا استسلمة في النهاية.
ناتسوكي:لماذا لا تعد شيئًا مختلفًا؟ ألا تتعب من الحساء طوال الوقت؟
وجهالارنب:ا..انه...ا..اشيء...الوحيد..الذي..اجيد..طبخه.
بعد قوله لكلماته المتلعثة خطرة فكرة واحدة بالبال ناتسوكي وهي"مسكين" لقد تفاجئة من نفسها حيث شعرت بالشفقة اتجاه قاتل ،بحق لما تشفق عليه لقد كان قاتلا! لقد قتل الأبرياء ... حسنًا ، افترضة أنهم أبرياء،لكن إذا قتل الأبرياء ، لكانت قد ماتة منذ أسابيع،ربما كان آسرها ينتظر اللحظة المناسبة، ربما يحاول كسب ثقتها ثم طعنها بظهر،هزت رأسها وحاولة التخلص من الافكار السلبية.
ناتسوكي: هل هناك طبق معين تريده؟-قالة بينما تستدير نحوه-أنا متأكدة من أنك سئمت من مجرد تناول الحساء مع القليل من مخلوقات الغابات كلحوم.
ظل القاتل صامة للحظة،مما اعاد الاسئلة الى رأس ناتسوكي مجددا، ألم يكن لديه وجبة مفضلة؟ لماذا هو هادئ جدا؟ هل هو يخجل من قول ما يحبه؟
ناتسوكي:هل أنت.......؟
أنت تقرأ
سفاح الهالوين
Paranormalعندما كانت ناتسوكي طفلة قام بإنقادها فتى اكبر منها من بعد المتنمرين،لكنها لم تستطع رؤية وجه منقدها بسبب قناع الارنب الغريب واللطيف على وجهه،ولكن على الرغم من ان هذا المراهق كان غريبا،الا انها اعجبت به،لكنه اختفى فجأة بعد عيد الهلوين ولم تعرف اين هو...