ليست رؤي حزينه بسب مرض والدتهافقط بل ﻷن جدتها مرضت أيضا بهذا المرض من قبل وهي حزينة للغايه ﻷنهاتعتقد أنها السبب في مرض ابنتها كانت رؤي حزينه للغايه لرؤيها لجدتها ووالدتها وهمايتألمان .كان الباب يطرق بشده ذهبت رؤي لرؤية من يطرق في هذا الوقت المبكر لم تصدق رؤي نفسها أنه والدها الذي لم تره منذ أكثرمن ثﻻث سنوات ارتمت رؤي في أحضان والدها نعم لقد جاء فالوقت المناسب إنني أحتاجه في هذا الوقت كثيرا كان والدها يذهب مع والدتها لعمل الجلسات التي قبل اجراء العمليه وكانت رؤي تجلس مع أحمد ﻷن جدتها أصبحت تنام كثيرا كي ﻻتري ابتها بعد الجلسه فتبدأ بالبكاء ككل مره تدهورت حالة جدتهافي تلك الفتره كثيرا .وهاقد بدأت الدراسه ومن حسن الحظ أن مدرسة أحمد مسائيا (أي من بعد الظهر بقليل)واﻻ من كان سيجلس مع الجده في تلك الأثناء كانت رؤي تذهب فالصباح للمدرسه وتذهب والدتها ووالدها الي المشتشفي ويذهب أحمد ليجلس مع الجده حتي في يوم ماعادت رؤي من المدرسه وجدت صوت القرآن يمﻷ الشارع لم تصدق رؤي تلك الأفكار اللعينه التي تدور في رأسها ولكنها أسرعت لتجد أحمد يجلس يبكي ويقول لها:شدي حيلك يارؤي البقاء لله.ما ان نصقها أحمد حتي انهارت رؤي من البكاء ازاد وضع والدتها سوءا بعد وفاة الجده كان هذا صعب علي رؤي كانت تحب جدتها بحق .وها قررت والدتها الحجز للسفر .وبالطبع ستذهب رؤي معهما لأن ﻻ أحد تجلس معه حزن أحمد عندماعلم بسفر رؤي سافرت رؤي وكانت بإحدي الدول الأوربيه المتخصصه لتلك العمليات وفي يوم ما وأثناء حمل رؤي كوبين من العصير لتشربه مع والدتها اصطدمت بأحدهم قالت رؤي :lm sorry ldidnt see you لكنها وجدته يضحك ويقول :okay no problm ياستي .رفعت رؤي حاجبيها مستنكرة كيف لهذا الوسيم أن يكون مصري بل كيف له أن يكون عربيا من الأساس عيناه الزرقتان وشعر الأسود الطويل لكنها سألته:أنته عرفت منين أن أنامصريه .هو:أوﻻ ﻷنك ﻻبسه سلسله عليها علم مصر ثانيا مغيش حد ميعرفش شعبه احنا مصريين بنتعرف شكﻻ نسيت أعرفك بنفسي أنا اسمي كريم من أب مصري وأم أمريكيه عشان كده فالمصري لبلب زي ما أنتي شايفه عرفته رؤي بنفسها وجدت أنه في غاية اللطف علي عكس ماتوقعت تماما أخذا يتكلمان وعرفته لما هي موجودة هنا أخبرها أنه لديه أخت هنا مريضة بذلك المرض اللعين أيضا.شعرت رؤي بالراحه عندما تكلمت مع كريم الذي أخذ يشعها علي أنهايجب أن تكون قويه وأن ﻻتقول لوالدتها شئ عن التغيرات التي تصيبها بسب مرضها أخذت رؤي رقم كريم ﻷنه قال لها ان تأخذه في حال احتاجت شئ وﻷن اخته في الغرفه المجاوره لغرفة والدتها فتتصل في حال أرادت أخته شئ أو حدث مكروه لها.ذهبت رؤي معه للتعرف علي أخته كان اسمها نوروهي فعﻻ نورفهي تتميز بتلك العينان الخضروتان وذلك الشعرالبني الصغير للغايه دخلت رؤي وتعرفا علي بعضهما واتضح بعد ذلك أن نورفي نفس عمر رؤي أحبتها رؤي كثيرا وكذلك نوروفي يوم من الأيام حدث مالم يتوقعه أحد........