Ch 1

1.1K 19 7
                                    

— · · — · · — · ·  —— · · — · · — · · —
. ⠈. ⠈. ⠈. ⠈. ⠈. ⠈. ⠈. ⠈. ⠈. ⠈. ⠈. ⠈. ⠈. ⠈

انا لا العب من اجل الفوز انا العب لانني اعشق اللعب ركضي عكس التيار يجعل مني اكثر قوه سماع الهتاف بإسمي سماع المعجبين ينتظرون مني رفع كأسي كل ذلك يقويني لكن انا بالملعب ادفن حزني و ما حدث معي لكن ليست انا التي تستسلم و تتراجع عودتي ستنهي...


Not me

┊✯┊     ┊┊     ┊┊
┊┊     ┊✯┊     ┊┊
┊┊     ┊┊     ┊✯┊

اثناء وجودي في الملعب ستسمعون المدرجات تهتف بإسمي لاجل ان اسدد الكرة في المرمى انا اللاعب رقم عشره مهاجم فريقي... اسمي ناجي من مقطعين Na و Gi و انا بالسابعة و العشرين من عمري احب لعب كرة القدم من طفولتي قال الجميع لن انجح و لن اصبح شئ لكن ببساطة انا اخرست كل الافواه انا متزوجة و كان لدي طفل من زوجي الاول...

𓂃𓂃⋆⋆𓂃𓂃

حياتي الزوجية الاولى كانت ملئة بالحب و التفاهم و احترام مكانتي و لعبتي و كذلك انا فزوجي كان ممثلا اكبر مني ببضع اعوام كنت بالخامسة و العشرين و هو كان بالثلاثين من عمره كنت احبه و ارعاه جيدا لم اكن اشعره ان لعبتي تأخذ من وقتنا الخاص على الرغم ان عمله هو من يفعل

تعرفنا عندما ذهب إلى تدريب النادي الممول لفريقنا و قد كان تعارف لطيف و تكررت زيارته بحجة انه اشترك فيه لانه جميل و لكنه اشترك فيه بسببي ليتابعني تواعدنا بعد زيارته السابعة للتدريب قبل مباراتي النهائيه بين الانديه بعد انتهائها نحن خرجنا بموعدنا و هذه اول مرة يراني بفستان و ليس بزي التدريب الذي اخبرني انني ابدو كصديقه به و ليس كفتاة جميله اعجبت بغزله و كلماته

تحدثنا كثيرا على الهاتف ليلا، و بعد شهر من موعدنا الاول وجدته راكع امامي وسط الملعب بعد احد المبارايات الوديه بين البلدان و قد طلب يدي امام الكاميرات و ما كان علي الا القبول انا احبه و هو كذلك لم لا نتزوج اذا؟

سنة مرت على زواجنا الذي تحدث الوسطين عليه كنت زوجة الممثل و هو كان زوج لاعبة الكره، و ها انا ذا افاجئه بمجئ صغيرنا تحسست يده بطني التي مازالت على وضعها فأنا بشهري الثاني و قد قبلها بفرح و تناولنا العشاء خارجا يومها...

اشهر حملي لم تكن بسهلة كانت متعبة و جدا اخذت اجازة مدة حملي و ما بعد ولادتي لا يمكنني اللعب هكذا... هو لم يكن يهتم بي بسبب عمله يعود متعبا ليلقي بجسده على السرير ينام كجثة هامده، و انا اظل مستيقظة بسبب ألمي الحاد، كنت انتظر منه ان يطمئن علي و صغيره انتظرت منه ان يهون علي المي ذلك و لكن لم اكن اسمع الكثير منه سوى انه مشغول بسبب تصويره للفيلم الذي استمر مدة حملي...

Not me حيث تعيش القصص. اكتشف الآن