تعريف الشخصيات:
جونغكوك:شاب عمره ٢٣سنه يدير شركته الخاصة و شخصيته بارد لا يهتم في الفتيات فهو يظن ان جميع الفتيات عاهرات ويريدون المال فقط فهو لا يهتم بإي شي إلا في عائلته او بالاحرى امه فقط.اسمك:فتاة ب٢٠من عمرها عربية جمالها خارق و نادر مستحيل ان يلتقي احد بها ولا يعجب بجمالها الفتاك بالرغم من لبسها الحجاب و لبسها الواسع إلا انه لم ينقص شيئيا من جمالها فهو زاد من جمالها و رفع اخلاقها فلم يستطع الناس الذين قابلوها إلا بالوقوع من حبها لجمالها و جمال اخلاقها و احتشامها تخرجت من سنه و لم تجد عمل إلى الان أو بالأحرى لا تريد ان تجد فهي تحب المشاكسة و اللعب.
كيم تايهيونغ:اخ جونغكوك الاكبر عمره ٢٦ويعمل بمستشفى للاطفال الصغار.
بارك جيمين:الاخ الاوسط للعائلة عمره ٢٥وهو لا يعمل فهو يحب الجلوس في البيت.
الشخصيات الثانوية ستتعرفون عليها في السرد.
لبنان(انا مو لبنانية بس تحية لاهل لبنان🙋🏼♀️)
كانت اسمك تضحك و تخبر عائلتها بما حدث معها في الطريق مع عائلتها المتكونة من والدتها و اخيها التؤام و اختها الصغرى فوالدهم ميت من ست سنوات بسبب حادث مروري
اسمك:عندما كنت امشي بجانب بقالة الاخ عمر رأيت الاخ سعيد قد اطلق كلبه على الاخ عمر فانتبه له الاخ عمر فركض بسرعة و الكلب يجري وراءه هههههههههههههههه.
ام اسمك:هههههههههههه لن يتغيروا ابدا هؤلاء الشباب.
احمدبملل:لا يوجد شي مضحك فهم يفعلون هذا دائما لبعضهم البعض،بالمناسبة ايتها الصعلوكة هل حصلت على عمل؟
اسمك:نعم ايها الحمار😛لقد وجدت عمل قبلك!لقد فزت عليك.
دنيا باستغراب:اختي لماذا قلتي انكِ فزتِ على اخي احمد!
اسمك:لاننا انا وهذا والحمار عقدنا اتفاق من يجد عمل اولا الثاني يصطحبه للملاهي والظاهر هنا ان انا من وجدت عمل اولا لذلك هو من سيصطحبني للملاهي ويدفع لكل شي
دنيا بعبوس:انا ايضا اريد الذهاب معكم للملاهي.
احمد بينما هو يشد خدود الصغيرة:لا تقلقي فانتي الاولى.لا نستطيع الذهاب بدونك ايتها الاميرة.
قامت دنيا بعناق الاخوان التؤام(اسمك و احمد) واتت الام لتحتضنهم ايضا.
في كوريا
ام جونغكوك بحنية:جيمين نادي على اخوانك لتناول الطعام.
جيمين:حسنا.
بعد عدة دقائق
جونغكوك ببرود:صباح الخير
تايهيونغ ببرود:صباح الخير
الام:صباح النور
عندما كانوا يأكلون لم يُسمع صوت غير صوت الملاعق .
فهذه عادتهم فهم لا يتكلمون مع بعضهم البعض ابدا الا في الامور المهمة
فالام حاولت ان تجمعهم و تحببهم ببعض لكن لا جدوى من محاولاتها العديدة.
<اليوم التالي>
اتت اسمك لمكان عملها
المدير:اهلا آنسة اسمك.
اسمك:اهلا بك.
المدير:يؤسفني ان اخبرك ان عملك يتطلب منك ان تسافري لكوريا
اسمك:ماذاااااااااااا
لكن لماذا لم تخبرني بهاذا قبل ان اوقع عقد العمل.
المدير:آسف يا آنسة اسمك لكن هذي متطلبات عملك و إلا سوف تدفعي مليونين ريال.
اسمك بغضب:انت تمزح الان،صحيح؟
المدير:للاسف لا
<بعد ساعة>
كانت اسمك مجتمعة مع عائلتها
اسمك بدراما:عائلتي الجميلة انا احبكم جدا لا احد يستطيع إن يأخذ مكانكم في قلبي.
ام اسمك بملل:قولي ماذا تريدين بدل ان تفعلي هذي المسرحية.
اسمك بتردد:سوف اذهب لكوريا.
ام اسمك:لقد تحدثنا في هذا الموضوع من قبل،لن تذهبي.
اسمك:لكن امي انا هذه المرة لست ذاهبة للسياحة فعملي سوف يرسلني لكوريا.
احمد بغضب:امي لا تدعيها تذهب بدوني فقلد وعدتني ان اذهب معها ايضا،فأنا ايضا احب كوريا و اريد الذهاب اليها.
اسمك بنبرة باكية:امي انا سوف اذهب لاجل عملي لكي احصل على المال لاجل ان افعل عمليتي،امي هل تريديني ان اموت بدون ان احاول و اقاتل لاجل عيشي؟
الام وهي تناظر اسمك ببكاء:لا حبيبتي،حسنا انا موافقة سوف تذهبين لكوريا لاجل ان تحصلي على المال ثم تقومي بعمليتك فانا لا اريدكي ان تموتي.
ذهبت ام اسمك للتجهيز حقيبة ابنتها بينما اسمك تتحدث مع تؤامها
اسمك وهي تمسح دمعتها:ارايت ،في بعض الاحيان اكون سعيدة اني مريضة لأني افعل كل ما اريد اذا استخدمته كعذر.
احمد بهمس:حمقاء،لقد خدعت امي بالفعل،كوريا انتظريني لن ادع هذا الحمقاء ان تستمتع بكِ لوحدها.
<بعد يومين>
ام اسمك:اهتمي بنفسك و تناولي ادويتك على الوقت.
اسمك بملل:حاضر امي.
احمد:بالرغم من انكِ ذهبت لكوريا من دوني لكني سوف أشتاق أليكِ ايتها الصعلوكة.
اسمك:لا تبكي ايها الطفل الصغير هههههههه.
احمد:يااااا امي انظري لها.
ام اسمك:حسنا توقفوا
دنيا ببكاء:اختي سوف أشتاق اليكي كثيرا.
اسمك:و انا ايضا سوف اشتاق اليكِ ايتها الاميرة الصغيرة،و إليكم جميعا.
احتضنوا بعضهم وهم يبكون ثم غادرت الى طائرتها
عندما وصلت إلى كوريا وقفت قليلا خارج المطار ثم استنشقت الهواء وقالت:اخيرا انا هنا يا كوريا
للتوضيح:اسمك سوف تعمل في شركة بكوريا لهذا السبب سافرتاسمك بعد ان اوقفت تاكسي واعطته العنوان
اسمك:شكرا لك اجاشي.
السائق:عفوا يا ابنتي.
ذهب التاكسي و دخلت اسمك داخل الشركة
اسمك:صباح الخير انا اسمك العاملة الجديدة في الشركة ،المبعوثة من لبنان.
عاملة الاستقبال:اهلا،تعالي معي لاعرفك على مكان عملك.
بعد ان عرفت عاملة الاستقبال اسمك على مكان عملها و كيفية العمل ذهبت و بقت اسمك تحاول تعلم العمل،فهي سريعة الفهم والذكاء.
<بينما من جهة جونغكوك>
KOOK POV:
بينما كنت خارج من مكتبي مررت بمكاتب الموظفين المشتركة و وقعت عيناي على فتاة اول مرة اراها في الشركة لقد كانت جميلة جدا لم استطيع ان ابعد عيناي عنها لقد خمنت انها ليست كورية لان ملامحها لا تشبه ملامح الكوريين ابدا ذهبت لعاملة الاستقبال لاسالها عن الفتاة الجميلة.
جونغكوك ببرود:ايتها الموظفة من هذا التي هناك فأنا اول مره اراها؟
عاملة الاستقبال:انها الموظفة الجديدة فهي مبعوثة من لبنان.
جونغكوك ببرود:حسنا اذهبي.
لقد عرفت الان من اين كتلة الجمال تلك
KOOK END
لقد مر شهر على مجئ اسمك لكوريا في تلك المدة وقع جونغكوك في حبها لانه وجد انها ليست كهؤلاء الفتيات الذين ليست لهم كرامة و يرتمون امام اقدامه فهي كانت محتشمة بلباسها و كانت تلبس الحجاب فكلما كانت امامه فرصة لمحادثتها ينتهزها و يحاول ان يتعرف عليه
واسمك ايضا طوال الشهر كانت تشعر بشعور غريب كلما تحدث جونغكوك إليها او سار امامها
<بعد نصف ساعة>
اتى لها جونغكوك
جونغكوك:اهلا اسمك
اسمك:اهلا
جونغكوك بتوتر:اسمك هل ممكن ان تذهبي معي لمطعم اليوم؟
اسمك بتوتر و خجل:حسناما هو مرض اسمك و هل هو خطير؟
ولماذا جونغكوك واخوته لا يحبون بعض؟
و لماذا دعى جونغكوك اسمك للعشاء؟
هذا البارت ليس الا جزء تمهيد للرواية فالاحداث سوف تبدا قريبا!
أنت تقرأ
احببت فتاة عربية
General Fictionقصة جونغكوك و اسمك و المصاعب التي سيواجهونها في حياتهم من حيث( الدين و العادات و الثقافات)و مشكلة اسمك في مصالحة الاخوة واستمرار حبهم بالرغم من كل شئ.