بعد ان تصالحوا الاخوة اصبح المنزل لا يخلو من صوت الضحكات واللعب
ولقد قررا جيمين و تايهيونغ بحب اسمك سرا وعدم الافصاح لها فهم لا يريدون ان تعود الكراهية بعد ان تصالحوا
<بعد اسبوع>
كانت اسمك تجلس على الاريكة وتقرأ ورقة من المستشفى مكتوب فيها مدى تقدم سوء حالتها
اتى احمد ورأى ان اسمك في الطابق الثاني لوحدها وجميعهم في الطابق الاول ولقد رأى ورقة في يدها لذلك قرر سرقت الورقة من يدها
تقدم احمد من اسمك بخفة لكي لا تنتبه له وقام بسرقة الورقة تفاجأت اسمك من سحب الورقة من يدها لذلك تريد اخذها من احمد بسرعة قبل ان يقرأ الموجود بها لكن لسوء حظها قام احمد بقراءة الورقة وصدم بسوء حالة اخته
احمد بغضب:لماذا لم تخبريني،لماذا اخفيتي الورقة عننا؟
اسمك بتعب:ارجوك لا تخبر امي.
احمد بغضب:كنت تقولين هذا الكلام قبلا وكنت اسكت ولا اخبر امي لكن الان لن اخفي شيئا عن امي فانتي تحتاجين الى المال بسرعة.
ذهب احمد للطابق الاول الذي كانت العائلتين مجتمعتين فيه وهو يركض و اسمك تبكي و تجري وراءه تحاول ايقافه تقدمت اسمك امام احمد وقالت:ارجوك .
احمد دفعها وذهب لوالدته
كانوا الاخوة الثلاثة مصدومين من ركض اسمك و احمد و بكاء اسمك و جدية وغضب احمد.
ذهب احمد لوالدته وقال:انظري امي ما هذه الورقة هذه ورقة من المستشفى تخبرنا بمدى سوء حالتها لكن ابنتك الحبيبة قررت اخفاء الامر عنا لحين موتها؟
انصدمت الام من هذا الكلام و ذهبت لاسمك و قالت:
لماذا لم تخبريني هل لا تريدينني لجانبك لكي لا تخبريني.
اسمك بتعب:لا يا امي لكني لا اريد اتعابك معي.
الام بصراخ: تعب ماذا؟هل سوف نكون في راحة اذا ذهبتي؟اخبريني
اسمك بتعب: امي ارجوك،كفى
الام بصراخ:ماذا؟تقولين ايضا كفى!هل تظنين اننا نلعب هنا،اننا نتكلم في احتمالية موتك ايتها الغبية.
اسمك بصراخ:لماذا تفكرين بي وانا لست ابنتك الحقيقية،عندما اموت فكري انني لست ابنتك الحقيقية وليس هناك داعي للبكاء علي عند موتي.
انصدموا احمد وامه واخته الصغرى من كلام اسمك فهم قرروا عدم فتح هذا الموضوع ابدا اما جونغكوك و عائلته لم يفهموا شيئا لان كلامهم كان باللغة العربية ولكن تاكدوا من انه موضوع خطير لان الام ضربت اسمك بقوة.
قامت اسمك بالضحك كالمجنونة ثم قالت: لماذا تصفعيني؟هل اكذب،فأنا حقا لست ابنتك فلماذا تهتمين بي امي وابي الحقيقين تخلوا عني واشك ايضا انا زوجي الحبيب سيتخلى عني ( عندما كانت اسمك تتحدث اشرت الى جونغكوك) فأنا بضاعة تتنقلونها بكل مكان ألا تدرين يا امي اني اعلم انكِ تاخذين المال من امي وابي الحقيقين لرعايتي لكن لم يعطونك مال عمليتي لانهم يريدوني ان اموت وتخلصون مني فانتي ايضا لم تكنِ ستقبلين بي اذا لم يعطونكِ المال.
احمد بصدمة :امي هل كلام اسمك صحيح؟هل اخذت المال من والديها الحقيقين لرعايتها.
الام:اجل لكن..........
احمد وهو يصفق:رائع وانا طوال حياتي كنت اعتبرك المثال الاعلى لي،لكن الان لا اريد ان اكون ابنك حتى.
كانوا جونغكوك و عائلته ينتظرون احد ان يخبرهم بما يحدث لكن لم يريدوا المقاطعة بين حديثهم.
كانت اسمك تشعر بالصداع وفي ثانية سقطت على الارض واغمى عليها.
احس الجميع بالخوف عليها لذا بدؤا بالتجمع عليها حملها جونغكوك وهو يقول:ارجوكِ عزيزتي افتحي عينيك فأنا قلق جدا عليكِ.
وصلوا جميعهم للمستشفى وادخلوا اسمك لغرفة العمليات وكان جميع افراد العائلة خارجًا.
طفح الكيل مع جونغكوك ذهب لاحمد وهو يشد عليه من ياقة قميصه واخوته يحاولون جعله يفلت احمد
جونغكوك:ماذا جرى لزوجتي لماذا هي داخل غرفة العمليات ولماذا كانت تبكي عندما تحدثتم بالبيت؟
احمد وهو يرى امه بغضب قال:اسمع يا جونغكوك لن تخاف ثم عندما تدخل عند اسمك تخوفها.
جونغكوك بخوف:ماذا هناك لماذا تقول هذا الكلام؟
احمد:اسمك مصابة بمرض القلب ويجب ان يجري لها عملية بسرعة لكننا ليس لدينا المال لكي نحري لها عملية.
جونغكوك:لكن لماذا لم تأتوا وتخبروني كنت سوف اعطيكم المال حالا!
احمد:اسمك لم تكن تريد ان تعرف بموضوع مرضها فهي تخاف ان تتركها وترحل.
جونغكوك باستغراب:انا لن افعل هذا الشي ابدا فهي كل حياتي ومستعد للموت لاجلها لكن لماذا شكت اني سوف اذهب بعيدا عنها اذا عرفت بالموضوع.
احمد بحزن:لان اسمك مصابة بهذا المرض من صغرها وعندما اكتشفت الامر تخلوا عائلتها منها لانها مصابة وقدموها الينا و كانت امي تأخذ المال من اهل اسمك الحقيقين لرعايتها لذلك عندما علمت بالموضوع تدهورت صحتها واعرف انكم الان مصدومين لكن الحقيقة اني لست اخيها ولا امي هي امها الحقيقية ولا اختي دنيا اختها الصغرى هل تعرفون كانت اسمك من صغرها مرحى و تبتسم طوال اليوم لانها اعتقدت اذا كانت حزينة سوف نتخلى عنها ويتخلون عنها الناس مثل عائلتها الحقيقية
انصدموا الاخوة الثلاث من حياة اسمك فلم يتوقعون ابدا انها تحمل هذه المآسي كلها في قلبها وهم كانوا يظنون انها اسعد فتاة بالعالم و بالواقع كانت اتعس شخص بالعالم.
خرج الطبيب بعد قليل من غرفة العمليات وتوجهوا جميعهم له
جونغكوك:كيف حال زوجتي ايها الطبيب؟
الطبيب بحزن:انها الان بخير لكن...........
احمد بخوف:لكن ماذا؟
الطبيب:لكن قلبها اصبح بحالة سيئة لن نستطيع انقاذها اذا لم يتبرع لها احد من عائلتها لم يتبقى لها سوى شهر للعيش.
جونغكوك بغضب:ماذا تقول؟ زوجتي لن تموت و تتركني ان تكذب.
جيمين ببكاء وهو يربت على ظهره:ارجوك يا جونغكوك أهداء.
ظل العاشقين الثلاث يفكرون بحال محبوبتهم
دخلوا جميعهم اليها وهم يبكون
اسمك:ياااه لماذا تبكون وفروا دموعكم ليوم مماتي
جونغكوك بغضب:لا تقولي الهراء الفاضي لن اسمح لكي بالموت وتركي.
اسمك وهي تضع يدها علي وجنته:لكني سوف اموت في النهاية،واريدكم جميعا الا تحزنوا عند موتي.
تايهيونغ:كيف الا نحزن وانتي كنتي شمعة البيت وضوءه.
اسمك:لا تقلقوا سوف اكون عند ابي فأنا كنت مشتاقة اليه والان لم يبقى شي على رؤيته.
دنيا:ارجوكِ اختي لا تتركينا وترحلي
اسمك :لا تقلقي حبيبتي،سوف اتي لكِ في احلامك واتحدث معك
وانتم ايضا سوف اتي في احلامكم ايضا ناموا مبكرا لرؤيتي
جيمين:لن ننساكي ابدا
اسمك:اذا نسيتموني سوف اقتلكم وارجع للقبر.
الجميع:هههههههههههههههه
جونغكوك:اتمنى اني سوف انساك لاراك عندما تخرجين من القبر لكن هذا مستحيل لن انساك ابدا فانتي روحي كيف الانسان ينسى روحه.
خجلت اسمك من كلامه امام العائلة وضربته على صدره بخفة
وضحك الجميع عليهم الا اثنان كانا يشعران بالغيرة الشديدة
والدة جونغكوك:ابنتي هل تريدين شي؟
اسمك بتوتر:انا اريد من امي ان تصطحبني الي عائلتي الحقيقية
ام اسمك:لا لا،انا لا استطيع
اخمد بغضب:سوف تصطحيبينها والا لن ترينا نحن الثلاثة جميعا مرة اخرى
ام اسمك بتنهد:حسنا بعد غد سوف اصطحبك اليهم لكن اريد ان اقول لكي شي.
اسمك بخوف:تفضلي
أنت تقرأ
احببت فتاة عربية
General Fictionقصة جونغكوك و اسمك و المصاعب التي سيواجهونها في حياتهم من حيث( الدين و العادات و الثقافات)و مشكلة اسمك في مصالحة الاخوة واستمرار حبهم بالرغم من كل شئ.