part ¹²

729 45 10
                                    

ركضت سوجين بسرعة للفندق و طرقت باب غرفة سيهون بقوة عدة مرات إلى أن فتح " ماذا تفعلين هنا بهذه الساعة " ~ " لا مجال للشرح لـ

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ركضت سوجين بسرعة للفندق و طرقت باب غرفة سيهون بقوة عدة مرات إلى أن فتح " ماذا تفعلين هنا بهذه الساعة " ~ " لا مجال للشرح لـ .. ليسا و قعت من الجرف "

اخذ نفس طويل قبل أن يبدأ بالجري رمى هاتفه لسوجين " استمري بإرسال رسائل للشخص المدعو بيكهيون حتى تتأكدي من انه لم ينم بعد و اخبريه انها حالة طارئة "

و صلا لاسفل الجرف كانت ليسا ما زالت على نفس حالتها و رأسها ما زال ينزف حملها بين ذراعيه و اخذها للفندق " الن تأخذها للمشفى ، انظر لحالتها " ~ " أقرب مشفى يبعد ساعتين من هنا و ناوليني عدة الاسعافات الاوليه بلا من الثرثرة "

عقم جروحها و اوقف النزيف في رأسها و ضمضه ، أخرج الإبرة لخياطة جروح يدها " تعرف كيف تستخدمها صحيح ! " ~ " بالطبع اعلم و الا لم اكن لاقوم بفعلها و تعريضها للخطر " ابقت سوجين اعينها مغلقة إلى أن انتهى " افتحي عينك انتهيت و الأن اخبريني ماذا حدث بالتفصيل الملل "

" سوجين : اخجل من قول لهذا و اعتقد انك تعلم بالفعل ماذا يجري بيننا انا و ليسا و سيجونغ ، تلك الشمطاء سيجونغ تعشقك مثل الحيوانات لا اعلم لماذا و انت لا يوجد بك شيء مميز على اي حال كانت تشعر بالغيرة منها لكونها مقربة منك و تمضيا الوقت بسعادة

و خطت الليلة لشيء ما و لم اكن اعلم ما هو اقسم كنت أشاهد فحسب خطتها لكن ليسا كانت أذكى منها و علمت بخطتها و رغم ذلك قررت الذهاب

كان كل شيء طبيعي حتى بدأت ليسا بالحديث عن علاقتكما و انفجرت سيجونغ عندما وصلت لجزء الاعتراف و قالت إنها تحبك "

صمتت قليلا بعد استوعبت ما قالته له و سيهون كان يبتسم كالأبله ، اكملت كلامها بتوتر " بعد ذلك طلبت من الكلاب التي معها أن يضربوها و بعد أن قدوا عليها رموها من للهاوية "

تلاشت ابتسامته فورا و بدأت ملامح الغضب بالظهور هدأت سوجين من روعه قليلا " انا سأهتم بهذا الجزء و لن ادعها تلمس شعرة منها مرة أخرى دون اذني و الا لن يكون اسمي سوجين مانوبان و الأن علي الذهاب "

Give Upحيث تعيش القصص. اكتشف الآن