1

353 21 27
                                    

أوفيليا."

نظر إليّ ، ونظرته مليئة بالعشق كما لو كان العسل يقطر من عينيه الأرجواني.

كان لديه نظرة ساحرة للغاية.

"أحببك."

لن تفعل نساء الإمبراطورية أي شيء لتلقي مثل هذه الهمسات اللطيفة منه.

لأنه كان ولي عهد هذه الإمبراطورية.

لكن للأسف ، لم يكن هناك سوى إجابة واحدة يمكنني تقديمها لهذا التعبير عن حبه.

"زقزقة".

صحيح. من كان أمامي ، كانت هذه غرفة نومه ، لذلك لم يكن بإمكان أي من النساء اللواتي يعشقن ولي العهد الدخول. لم تنجح.

لأنني كنت مجرد كتكوت أصفر صغير الآن.

"انت لطيف جدا. فقط نوع الشخص الذي اخترته ".

كليمنتز ريستا دوشنجن ، الذي كان يبتسم وكأنه يحتضر من الحب ، كان أميرًا بشعر فضي.

لقد كان هو من أحضرني ، أرستقراطي أحمق ، لأعيش محاصرًا مثل كتكوت ليلًا ونهارًا في هذا القصر المؤلم المنفصل عن عائلتي!

”رخص! رخص! "

رفرفت بجناحي احتجاجًا. ص-أنت مجنون- هل تعرف أي نوع من الشعوذة تجري في القصر الآن؟

"كاسيوس."
"نعم سموكم."
"لم تأكل أوفيليا أي شيء. ماذا حدث؟"

هذا بسببك!

"أوه ، لا ، لا يبدو أنها تحب أفضل Moi الجديدة. سأقول لهم أن يغيروه مرة أخرى إلى النوع الذي اعتادت أن تأكله ".
"أوفيليا الجميلة ، كتكوت الأمير مع مثل هذه الشهية المقتصدة. إنه بالفعل مثال على هذه الإمبراطورية ".

عن ماذا تتحدثون يا شباب؟!

حتى الرجل الأكثر قدرة في الإمبراطورية ، ماركيز كاسيوس دوبري ، كان يدعم بجدية مسرحية الأمير مع حيوانه الأليف. هل الإمبراطورية بالجنون بسببي؟

لم يكن كليمنتس هو الشخص الذي استمع إلي حتى عندما رأى ما أنا عليه. أتساءل ما هي نواياه. أنا لا أعرف ماذا أقول.

بعد أن فقدت الرغبة في المقاومة ، غرقت في الوعاء. كان اسمي "أوفيليا" محفورًا بالذهب على وعاء متطور من Moi. بغض النظر عن مدى غضبي ، شعرت بالبؤس لهذا الرجل الثمين الذي ظل يحدق بي برهبة.

"أوفيليا خاصتي ، هل لديك أية مخاوف؟"

نعم إنه أنت! أنت سبب كل مخاوفي وقلق واضطراباتي!

غريب. من الواضح ، في الرواية التي قرأتها ، لم يكن كليمينتس أحمقًا باختصار. لقد كان بطل الرواية ذكرًا ، وقد أشاد به جميع القراء لموقفه اللطيف تجاه البطلة.

وحتى عندما قُتل على يد بطلتي المحبوبة ، بيلاروسيا.

كقارئ ، لم أستطع تحمل الحادث المأساوي. لذلك ، حاولت منعه من الموت بعد أن أصبح ممسوسًا في عالم خيالي. بمحو كل سوء التفاهم بين الذكر والأنثى يؤدي حتى يكونا صادقين مع بعضهما البعض.

لقد أصبحت الحيوان الأليف للذكور   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن