المساء :
منزل الناميكازي :
"كان كل من ناروتو وتيماري وميناتو في غرفهم الخاصة،،،لم يتعشوا كان المنزل هادىء،،،كانت تيماري تفكر بما حدث ظهراً وتبكي،،،لمَ من بين الجميع احبت هيناتا واختارتها صديقة مقربة لها،،،،ولمَ من بين الجميع كانت هي،،،هي أبنة المرأة التي دمرت عائلتها"
تيماري ببكاء : هههههههههههه هذا رائع إذاً هيناتا ،،،،هيناتا أبنة المرأة التي كانت،،،يا الهي
ميناتو : تيماري ستبتعدين عن تلك الفتاة،،،لا أريد مشاكل أكثر
"اكثر جزء فكرت به وتذكرته،،،،ثم فكرت كيف ستتصرف معها حين تراها؟ الأمتحانات على الأبواب لكنها لم تفتح كتاب اليوم ولم تقرأ،،،نهضت من السرير،،،وذهبت لغرفة ناروتو،،،،طرقت الباب فتح لها،،،سارت لسريره،،،،واستلقت،،،،اقفل الباب واستلقى بجانب اخته وربت على شعرها،،،،عادتهما حين يشعرا بالحزن،،،يناما معاً "
__________🖤________
منزل كينيتشي اوزوماكي :
هارو : هل حدث شيء بينكما يا كارين؟
كارين :من ؟
هارو : من تكون يعني؟! اعني هيناتا
كارين بغضب طفيف : لا لم يحدث شيء
هارو بحواجب قاطبة وبنبره ساخرة : هذا واضح
كينيتشي : لم تأكل معنا لا الغذاء ولا العشاء ولم نراها اليوم ابداً ،،،هل تشاجرتما ؟
كارين : بربكما،،،حتى لو تشاجرنا،،،لن تفعل بمثل هذه التصرفات،،،لكن ربما يشغلها شيء لدرجة عدم نزولها
هارو : اه ياأبنة أختي ليتني أفهمها
"كانت هيناتا مستلقية على السرير وتفكر باحداث اليوم،،،ارسلت رسالة لوالدها تخبره بأنها تريد لقاءه لحدث مهم وانها ستأتي لـ مدينة كيوتو بعد يومين اي الأحد في عطلة الأسبوع"
_________🖤_______
حل الصباح :
المدرسة :
"كانت هيناتا تجلس في مقعدها،،،تراجع دروسها،،،،جاءت كارين وجلست بجانبها"
كارين : لنتحدث
هيناتا : ليس الآن
كارين : نخرج من المدرسة معاً ونذهب للمنزل معاً
هيناتا : حسناً
"نهضت كارين ذاهبة لمكانها،،،،حضر الطلاب وجلس كل في مكانه،،،حضر ناروتو وكان يمشي والغضب واضح في عينيه ،،،،،كانت هيناتا تنظر له بهدوء،،،وهو يسير لمقعده،،،وقبل أن يجلس نظر لهيناتا وتحول غضبه لبرود وهدوء تبادلا النظر لثواني ثم اشاح نظره عنها وجلس،،،،جاء الأستاذ ولم تحضر تيماري،،،أنتهى الدوام،،،،وخرجتا كارين وهيناتا كان الصمت سيد الموقف،،،،،وصلتا المنزل ،،،دخلت هيناتا غرفتها وارادت غلق الباب لكن يد منعتها،،،،كانت كارين،،،،،نظرت لها هيناتا "
أنت تقرأ
هيناتا زهرة الشمس ,,,, Sun Flower Hinata
Fanfictionهيناتا هيوجا طالبة جديدة أنتقلت من مدينة كيوتو إلى مدينة طوكيو،،،فتاة تعشق الرسم كانت تلقب بين أصدقائها في مدينة كيوتو ب زهرة الشمس،،كانت محبوبة جدآ والمميزه بينهم وذات شعبيه وشجاعه جريئه مع الوقحين لطيفه مع الاصدقاء،،هل ستكون حياتها في طوكيو كما كا...