"الوعد ٧/٧"

231 31 6
                                    

"أنتهت فترة الأمتحانات،،،ونجحوا جميعاً،،، واليوم اجتمعوا في منزل ساسكي اوتشيها ليحتفلوا ويودعوا بعضهم فمنهم من سيسافر ومنهم من سيبقى سيرتادون جامعات مختلفة واقسام مختلفة او هناك من سيشتركون معاً فكيبا و ساكرا قد قبلا بنفس الكلية وهي الإعلام أما شينو وكارين الطب لكن لن يرتادا نفس الجامعة فكارين ستدرس خارج اليابان،،،ساسكي قرر أن يدرس الهندسة لكن في الخارج،،،لكنه غير رأيه فيما بعد وبقى مع ناروتو وتن تن وساي سيرتادون جامعة طوكيو وهي ذاتها التي يدرس بها نيجي ،،،، تيماري الصيدلة بينما هيناتا ستسافر للندن تم قبولها في كلية سنترال سانت مارتينز للتصاميم والفنون كان حلمها منذ البداية وفرحت حين تم قبولها وهمست بداية الحلم ،، اما إينو فقد تم قبولها في كلية الفنون في جامعة اليابان،،،،تبقى فقط المنزعج دائماً شيكامارو وبعد معاناة من أهله وتهديد والدته قرر الالتحاق بكلية العلوم،،،، كانوا جميعاً مجتمعين في الحديقة بعض العشاء يضحكون ويتذكرون ايامهم وكيف كانوا يتشاجرون دائماً تذكروا بعض المواقف المضحكة والمفشلة لعبوا لعبة الحقيقة والجرأة والحزورات صوروا جلستهم بفديو وتعاهدوا على اللقاء بعد التخرج،،،، جاء إيتاشي أخيراً وقاموا بتحيته فشد انتباهه فتاة حيته بتوتر،،،، تلك الفتاة ذات أعين اللافندر ما مشكلتها بحق السماء همس إيتاشي لنفسه،،،،، بقي ينظر لها وانتبه ساسكي ع لحظة التوتر بينهما "

ساسكي: هيناتا

هيناتا: هاه

ساسكي: من فضلكِ هل يمكنكِ احضار علبة الحلويات من المطبخ لقد نسيت أن أخبر الخادمة باحضارها بعد الشاي

هيناتا: بالتأكيد

"نهضت هيناتا وذهبت للداخل باتجاه المطبخ،،، اومأ ساسكي لإيتاشي فهم إيتاشي ونهض باتجاه المنزل قاصد المطبخ او بالأحرى هيناتا،،،،، قبل أن تدخل المطبخ شهقت بسبب سحبها لأحدى الزوايا نظرت للشخص وتفاجأت حاولت ابعاد يده عنها ولكن كانت قبضته قوية"

هيناتا بغضب: مابك أتركني

إيتاشي: ليس قبل أن نتحدث

"سحبها لغرفة المكتب وتحدث معها وسألها لماذا تهرب منه وكلما رأته تشيح وجهها وكاﻧها رأت شبح أو قاتل"

هيناتا بسخرية: أولست كذلك؟!

"كان بياناً أكثر من كونه سؤالاً"

إيتاشي دون فهم: ماذا تعنين؟!

"حسناً لا بد أنك نسيت أو تناسيت،،، لكني سأواجهك بحقيقتك،،،،في ذاك اليوم،،،، سردت له هيناتا الحادث وما رأته"

إيتاشي: هههههههههههههه

هيناتا:؟!

إيتاشي: لم أقتله هيناتا فقط حذرته وطعنته كي تكون بصمة له

"ظلت هيناتا تنظر له نظرة استفهام ومشككة بقوله"

إيتاشي بهدوء ولطف: من فضلكِ إجلسي

هيناتا زهرة الشمس ,,,, Sun Flower Hinataحيث تعيش القصص. اكتشف الآن