طفل في سن البراءة كان يعيش في قرية الحج حسنين .الحج حسنين رجل كبير في السن يبلغ من العمر خمسون عاما وكان الناس يعتبروه شيخ القرية.
هذا الطفل يسمي شوق يبلغ من العمر حوالي10اعوام
كان لديه حب وشغف كبير لمعرفة معلومات عن العالم الاخر وما وراء الطبيعة وكان هذا الصبي يعيش مع جدته المسنة التي كان غير مدركة لما يحدث حولها ، وكانت تسمح لشوق بأن يقوم بكل شي يريده.
وكان هناك رجل بغيض في هذه القرية يدعي حسين كان يعرف بالشر واحترافه في امور السحر وتسخير الجان وكان يسكن في الجزء البعيد الهادئ من القرية والذي كان يطلق عليه ركن الظلام مما كان يطل عليه من الوحشة والرعب و الظلام الحالك وكان يهرع الناس و يرهبون من هذا الركن.
ولكن هذا الصبي لم يخف واراد ان يعرفر ما في هذا الركن المظلم واراد ان يتعر علي هذا الشخص الشريرحسين
حتي يتعلم منه اصول السحر الاسود لانه كان لديه رغبة واصرار لا يكسر بان يري شكل الجان وىيعرف معلومات عنهم .
ففي يوم من الايام ذهب الي احد اصدقائه الذي يحب هذا المجال ايضا ولكن ليس لدرجة ان يتعمق في امور السحر ولاكنهما كانوا هما الاثنين يريدان ان يعرفوا شكل بيت هذا الرجل حسين وما يوجد في هذا الركن الملعون
فذهبا الي هذا الركن وكان معهما كشافا صغيرا نوره لا يغطي سواد هذا الركن لانه كان شديد السواد عن باقي نواحي القرية وظلوا يسيروا في دربهم حتي وصلوا الي هذا البيت الحالك الظلمة المخيف ليس لانه متهالك وقديم بل هو بيت جديد بل عندما تدني منه تشعر بأشخاص من حولك واطياف تراها لاتعرف هل هي حقيقية ام خيال وينتابك شعور مخيف ومرعب لانك تعرف ممية الشر الموجود في هذا البيت،عندما ادنوا منه اكثر سمعوا اصوات صراخ وكأن احد يعذب في هذا البيت الملعون وهم يعرفون انه يعيش بمفرده ولكن ما الموضوع ؟!