بارك ري يو : صباح الخير يا امي.
الام: صباح الخير...اسرعي كي لا تتأخري على المدرسه.
و هي في طريقها إلى المدرسة كانت تأمل أن يكون يوماً جميلاً.
وصلت إلي المدرسه وسلمت على أصدقائها في الفصل ، وهي تعلم أنهم لا يريدونها أن تأتي حتي لا تمشي معهم في الاستراحة ،و كانت من داخلها حزينه جدا.
انتهى الطابور و دخلت الفصل و كانت هناك طاولة فارغة وراء كيم بو هذه البنت لم تحبني ابدا ...ولاكن اريد أن أجلس بجانب اي شخص لأنني لا املك اي صديقه مقربه.
بارك ري يو: هل يمكنني الجلوس هنا.
كيم بو :لا سوف اضع حقيبتي هنا.
بارك ري يو : يمكنك وضعها في اي مكان اخر.
كيم بو : لن يمكنني الرؤية منك .
و لم تكن الطاولة أمام كيم بو بل كانت ورائها.
وجلست بارك ري يو في مكان آخر...... وعندما جاءت صديقه لي كيم بو قالت لها اجلسي هنا و نظرت إلى و ابتسمت.
وكنت غاضبة جدا و لاكن لم افعل شئ لأنني لا املك القدرة الكافية .
وجاء وقت الاستراحه وذهبت ليكي امشي مع كيم يو ،بارك سو ،كيم هي، و بارك سلو .
و ذهبت ابحث عنهم ولكن لم اجد احد وتعجبت لاكن توجد بارك سلو واخذنا كل الوقت الاستراحه نبحث عنهم ورايتهم يختبئون مني لأنهم كانوا لا يريدون أن امشي معهم و خلت لي بارك سلو اذهبي اذهبي إليهم و انا ابكي و اسرعت بارك سلو و أخبرتهم بما عرفت ، أتوا جميعا و قالوا لي انهم لم يكونوا يختبئون مني بل كانوا يلعبون مع ناس آخرين ولم اكن انا المقصوده و انا كنت ابكي و اضهرت اني قد صداقتهم ...و من داخلي اعلم انهم يكذبون و صمتوا قليلاً و بعدها أخذوا ينظرون إلى بعضهم البعض وقالوا بصراحه نحن لا يعجبنا تصرفاتك يا بارك ري يو و قالوا انتي تدخلين في كلامنا وقالوا وتتكلمين في ما يخصك و انا كنت ابكي و ابكي و قالوا انتي لا تتكلمين كثيرا ولا نعرف عنك الكثير و كان في رأسي يدور كيف يقولون اني اتكلم كثيرا و في نفس الوقت يقول اني لا أتكلم الكثير هذه كلام متناقض وكانت كثير من الأفكار وتدور بي رأسي ذالك الوقت و تحت انهم يقولون اي شي كي لا اكون صديقتهم و انتهت الاستراحه وذهبت إلى الفصل و كنت جالس بمفردي و كانوا ينظرون إلى وانا كنت حزينه و انتهت المدرسه ورجعت الي المنزل انتظروا الجزء الثاني لتعرفوا ماذا سوف وتفعل معهم.
أنت تقرأ
•||بانج تانج غيروا حياتي ||•
Acakروايه قصيره تحكي عن معاناة فتاه في المرحلة الثانوية من عمرها و كيف كان يعاملها اصدقائك بي قسوه و كنت ليس لديها القدرة على الرض عليهم ......و سيحدث شئ سوف يغير مجرى حيات تلك الفتاة.