🌺 اللطيفة تزوجت اجباريا بزعيم المافيا 🌺
يقف جيون جونغكوك صاحب اكبر الشركات و المصانع في كوريا و رئيس اخطر مافيا في أسيا الكل يحقد عليه لما يملكه و لا يعلمون القلب المحطم الذي بداخله و صرخة الالم التي لو خرجت لدوت العالم و تركت آثارها .
الكل يشهد بوسامته و جسمه الرياضي ذلك الشعر الاسود المصفف بعناية العيون السود الحادة بسبب تذكره لكلام والده بينما نمت ابستامة جانبية ساخرة على شفتاه الوردة الناعمة .....
---- قبل اسبوع ----
سيد جيون ( بغضب و صوت صارخ ) : ستتزوجها رغما عنك ايها العاهر .
جونغكوك (بغضب و صراخ هو الآخر بينما ضرب الطاولة بيده حتى كادة تتكسر ) : لا يمكنك اجبار لعنتي على اي شيء ____ ثم الست ابن العاهرة التي تركت زوجها و ابنها ذو 16 و هربت معا عشيقها ( اردف كلامه بإستفزاز )
سيد جيون ( بغضب) : العاهرة التي تتكلم عنها تكون والدتك شئت ام ابيت افهم هذا أما بشأن هربها معا عشيقها فهي لم تحبنا يوما كان قلبها له و ضل كذلك أما التي سأزوجك إياها انا من ربيتها حين مرض والدها أنا أثق بها هي لن تخونك ولو على حياتها افهمت !
جونغكوك ( بإستفزاز ) : بالطبع ستكون كالكلب المطيع فهي طفلة عمرها 14 سنة ------ ليكمل بسخط ---- ماذا ابي اهاذا ما كان يخصني تزوجني بطفلة لاضمن حتى إن كانت تأتي لها الدورة الشهرية .
سيد جيون ( بثقة و ابتسامة جانبية ) : هذه الطفلة هي من ستجعلك كالكلب المطيع ستشكرني عليا لاحقا فهي كبطاقة اليناصيب .
جونغكوك (ببرود) : لست المسؤول عنها
سيد جيون (بنفس النبرة ): لا تحتاج حمايتك . ثم خرج تاركا الآخر في دوامة الذكريات عندما كان صغيرا و تذكر نفور والدته منه و عدم اهتمامها به رغم أنه كان يحاول التقرب منها و الجلوس في حضنها و التكلم معها و هي التي كانت تبعده عنها و تقول انها لا تحبه لا هو و لا والده و شجارهم الدائم لينتهي الأمر بهربها مع عشيقها تاركة زوجها و طفلها ذو المراهق ذو 16 سنة ... ليزفز الهواء بحنق و يعود لعمله و بروده .
------عودة للحاضر ------
🍁 عند صغيرتنا انجلينا 🍁
يدخل والدها ليرى ملاكه و التي أفنى عمره في تعويضها عن حنان والدتها التي ماتت بعد 5 سنوات من ولادتها بمرض السل القاتل الذي بقي بدون علاج ......... يتبع
أنت تقرأ
🌹اللطيفة تزوجت إجباري بزعيم مافيا 🌹
Teen Fictionرواية لجونكوك هو كرئيس لأكبر شركات كوريا و ايضا زعيم مافيا قوية و يتزوج اجباريا ب (انجلينا) فتاة في 14 من العمر لطيفة و جميلة و مفاجأأأأة كتير ❤️