🌺 اللطيفة تزوجت اجباريا بزعيم المافيا 🌺
البارت 2( من فضلكم شوفو الصور بالاول ).
🍁 عند انجلينا 🍁
يدخل والدها عليها ليجدها تضع احمر الشفاه ليبتسم لها بدفئ ثم يربت على حافة السرير لتأتي و تجلس بجانبه .
والدها ( بحنان بينما يمسد على شعرها ) : اميرتي حبيبتي و صغيرتي انجلينا الحسناء اريد منك طلب !
انجلينا ( بإبتسامة ) : يااااه الا انت تأمر لا تطلب
والدها ( بتردد ) : ا اميرتي انا اريد تزويجك لإبن صديقي جيون هو لديه شاب بعمر 23 من العمر و انتي تعلمين اني كنت مريض قبل فترة و اريد الاطمأنان عليكي و رأيتكي عروس جميلة ( اكمل و هو يراقب ملامح وجهها الهادئة ) و هذا هو الأمر انتي ستكونين بخير معه و انا سأنام مرتاح بعد هذا و و ايبن..ه رئيس لشركات جيون و ايضا زعيم المافيا الآسيوية . ( انهى كلامه و هو ممسك يدها و ينضر لها برجاء فهو في حياته لم يجبرها على شيء )
انجلينا ( وقد تمسكت بيديه ثم قامت قليلا و قبلة عينيه) : كما يريد ابا و لاكن ارجوك لا تكرر هذا الكلام فأنت تحسسني و كأنك توصيني قبل موتك ابا ...... ( لتكمل و عيناها امتلئة بالدموع ) طريقة كلامك هذه تقتلني ارجوك لا تقل هذا انت اخبرنتي بأنك تتجاوب مع العلاج و ستصبح بخير ثم انا لا اكبر و ابقى طفلتك و كلامك يمشي مهما كان الموضوع .
والدها ( يمسح دموعها بحنان و يضمها لحضنه ) : لا تبكي ابنتي فأني قوية تذكري هذا في كل وقت .
لتبتسم له الأخرى و تقبل جبينه .🎀 يوم الزفاف 🎀
يقف جونكوك على المنصة بقرب القس بإنتضار من سيتزوجها ورائه والده و مساعده المخلص مارك في أعماله البيضاء و السوداء و صديقه جيمين الذي يعمل بالمافيا هو الآخر .
الكل يأكله بنضراتهم الحارقة لنجاحه ووسامته بينما الفتيات لا تتوقف هواتفهم عن أخذ الصور له بينما هو يراهم كالعاهرات يناضرهم ببرود ثواني ليتوقف كل هذا و تحل الصمت و الهدوء جراء الصدمة التي حلت بهم من جمال تلك الملاك التي دخلت ممسكة بيد والدها . عيون خضراء لامعة بشرة بيضاء كالثلج لا تشوبها شائبة شعر اشقر أملس و شفاه وردية لا ننسى الحديث عن جسمها المثير صدر متوسط و مأخرة صغيرة قاتلة و خصر منحوت بإثارة . فقط لنقول الجمال و الإثارة و اللطافة .
نعود لبطلنا الذي لم يكلف نفسه حتى عناء الالتفات و النضر لها
جيمين (بهمس ): ايها ..... يتبع غدا ❤️
أنت تقرأ
🌹اللطيفة تزوجت إجباري بزعيم مافيا 🌹
Teen Fictionرواية لجونكوك هو كرئيس لأكبر شركات كوريا و ايضا زعيم مافيا قوية و يتزوج اجباريا ب (انجلينا) فتاة في 14 من العمر لطيفة و جميلة و مفاجأأأأة كتير ❤️