لا يراني أحد ( قصة الفتى الخفي )

60 13 14
                                    

السلام عليكم
بناءًا على رغبة عدد منكم رجعت أكتب هنا، وليس لي هنا شأن غير أني أكره أن أَرُدَّ طلب أحد منكم.
شكرًا على دعمكم وكلماتكم اللطيفة يا شباب ⁦❤️⁩
******

" قصة "

أهلًا بكم يا أصدقائي سأحكي لكم حكاية مشوقة .

انا إلياس عمري عشرة أعوام، قبل ولادتي تعرضت أمي لحادث مما أدى لحدوث بعض التشوهات لي، أجريت عدة عمليات ولكن لم تُجْدِ نفعًا كبيرًا فقد ظل فكي مِعْوَجًا وظلت عيناي مختلفتا الحجم إحداهما كبيرة منتفخة و الأخرى صغيرة منكمشة، وظل شعري خفيفًا يُبْرِزُ مواضع الجراحة.

قضيت في بيتي سبع سنين دون أن أرى العالم ولكن بعد بلوغي لذلك السن كان لابد عليَّ أن اتجه إلى المدرسة .

بدأ أول يوم بتعريفي على باقي الزملاء ، دخلت مبتسمًا فرحًا فلأول مرة سأرى أُناسًا غير أبي وأمي، وسأكون صداقات .

ولكن انتهى اليوم بغرابة حيث كنت خجلًا من التحدث لأحد، وهم كذلك أعتقد.

وعندما جاء اليوم الثاني حملت في قلبي كل العزم على كسر  خجلي، ولكني اكتشفت أني قادر على الاختفاء.

ففي وقت الاستراحة في منتصف الفناء تحديدًا كنت أجلس لكن لا يراني أحد، مهما اتجهت لا يراني أحد، يمينًا لا يراني أحد،  يسارًا لا يراني أحد، ألوح بيدي لا يراني أحد، أنادي عليهم فينظرون لمصدر صوتي ثم يعودون كأنه خُيِّلَ لهم.

حينها أدركت أني أقدر على الاختفاء، سعدت كثيرًا بتلك القوة الخارقة وأردت تجربتها في أسرع وقت.

وعندما دق الجرس توجهت للفصل و جلست أستمع للدرس، ولكني ضجرت من كثرة الكلام وقررت أن أستعمل قوتي، فقمت من مكاني فلم ينتبه إليَّ أحد، فأخذت أتمختر في خطواتي حتى وقفت خارج الفصل ولم ينتبه إليَّ أحد فتيقنت بأني الفتى الخفيّ.

                           ******

الغريب أني الآن أقضي عقوبتي في مكتب المدير لمحاولة الهرب.

ولا أعرف إذا لم أكن خفيًّا لِمَ لا يراني أحد ؟!
أم أن المدير يمتلك قوة خارقة هو الآخر ؟!

هل تعرف لِمَ؟!

                                                   إلياس

                            تمت

******

النوعية من القصص دي قصيرة جدًا يا شباب بنوصل الفكرة في مشهد واحد سريع وهي نوع بحاول أتدرب عليه.

فمستني منكم ٤ حاجات :

١- رأيكم ها 😂
٢- ال معملش فولو يعمل 💕
٣- شير المجموعة الجديدة عشان وقتي محدود للأسف ومش هقدر أشير أو أوصلها لعدد مناسب وعارف انكم قدها 💕
٤- لو أول مرة تقرألي ممكن ترجع تبص على المجموعة التانية ( في تسعة أيام ) وهتعجبك أنا بقولك 💙

السلام عليكم



لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Mar 30, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

في دقيقة واحدة ( مجموعة قصص قصيرة جدًا ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن