تكمله البارت السابق

541 19 0
                                    

وتذكرت هايبرا كيف انقذها من الحافلة....ونصجها بعدم الهروب من مصيرها....

وغيرها الكثير الكثير.....الى ان تذكر كلاهما....في كل مرة كانا ينظران الى بعضهما....حينما انقذها كونان من الغرق (هذه الاحداث في الرواية)....ثم تذكرا مدينة الملاهي....والوقت الذي مرحا فيه....ثم هذه اللحظة القاتلة...

كونان لم يحتمل هذا....ركض نحوها وامسكها من يدها واذارها اليه فوجدها تبكي بكاءا مرا....حتى دموعها لامست معطفها.....
اخذ كونان يمسح دموعها بلطف....
هايبرا بحزن شديد: لماذا تستمر باللحاق بي انا لن اغير شيئا ؟!!.....
كونان: هل لي بسؤال ؟.....لماذا كنت تحبينني رغم انني كنت احب ران ؟...
هايبرا تبكي مرة اخرى: الم تلاحظ طول تلك المدة.....كنت انظر اليك فقط.... كنت انت الوحيد الذي جعلني ابتسم......ملامحك الواثقة....وصوتك الهادئة....لن استطيع نسيانهما الا اذا كنت لي.....ويال حماقتي.... انتما تحبان بعضكما.... ومادخلي في الامر.....لقد وصلت لدرجة الجنون.....حتى و ان قلت لي انك تحبني ولو كذب....كنت سافرح كثيرا....حتى ولو كان كذبا......لقد فقدت كل من احبهم....حتى انت لن تكون من نصيبي.....كرهت كل ما جولي.....لم اعد اكترث....
كونان بحزن: ساخبرك شيئا.....انت ملاك مع بندقية هه....اخرجي مسدسك المعركة قد بدات....ادا كان الحب قتال.....يجب علي الموت....وقلبي سيكون في الزناد.... هم يقولون قبل بداية اي معركة....علسك ان تعرف مالذي تقاتل من اجله....الا تعرفين انك كل ما اعشق....اذا ن الحب ماتريدين ساكون جنديا......الرائد توم سيغني طويلا.....ونحن سنكون طول تلك المدة......حقيقة....هناك شيء حدث لي منذ ان التقيتك.....واحتمالية كوننا معا...ليست قليل....لماذا استمر بالهرب من الحقيقة؟....وكل ما افكر فيه هو انت....لقد جعلتني محتارا....دفعتني للتقرب منك...كل كرة احاول ان افهمك.. كنت تعقدين الامور.....لكن رغم هذا كنت افهمك.....وكنت عادة اضعها محمل مزاح....
هايبرا: اعلم فانت تعتبرني صديقة فقط....
كونان: لا...
هايبرا: حبي لك لم يكن قراري...كان قلبي هو من قرر....وفراقي عنك لم يكن برغبتي....الواقع هو من حدد.....
كونان بخجل: لم اتجرأ يوما على قولها او حتى ان افعل هذا!!...... هايبرا....ش..شش...شيهو واتاشي وا سوكي دايو...
وقبلها بهدوء.....بينما هايبرا لم تصدق شيئا.....وظلت تنظر الى كونان بصدمة.....ثم اغمضت عينيها وذرفت دمعة.....كانت اشبه بتلك الدمعة على الرسالة "" الدموع القرمزية""

كسرت تلك القبلة اللطيفة....ونظر كل منهما للاخر...
كونان محاولا اضحاكها: اماز لت تبكين كالاطفال ؟.....هيا هيا توقفي ايتها المجنونة.
هايبرا ببرود: ترى هل ساتوقف عن البكاء من الضحك على افعالك الجنونية؟
كونان باستهبال: هييييييييه!!!..
يوكيكو: اهلا بكما
كونان & هايبرا يبتعدان بسرعة ووجههما احمر : أ..أهلا هه..هه..
يوكيكو: هيا فلتصعدا في السيارة وساساعد جودي تشان
كونان ببراءة: هاااي... هيا هايبرا
وسحبها من يدها..
هايبرا في نفسها: انا اشعز بشعور سيء....هل يعقل انها....."ثم التفت ليوكيكو" ....رأت كل شيء....يا الهي!!!!!...
وبعد السير لمدة قصيرة....نامت هايبرا فجاة على كتف كونان....فابتسم هذا الاخير...
يوكيكو: مبارك لك يا بني
كونان بحيرة: ما ماذا؟؟؟
يوكيكو: لقد كنتما رائعين
كونان باستهبال اكبر: نانيي ؟؟اوكاسان!!
يوكيكو: لا تتذاكى علي لقد كنت اراقبك لارى هل ابني "ببرود" بارد المشاعر كوالده ام رومانسي مثلي ؟ ..."بابتسام" لكنك اثبت انك مثلي سوغوووي!!!!
انفجر وجه كونان احمرارا
يوكيكو: انت خجول ياصغيري
كونان: اوكاسااااان!!!.
جودي ببرود وهي تطل من النافذة: ترى هل هو اداء رائع؟
كونان بفزع: متى استيقظت ؟
جودي بتثاؤب: منذ ان بداتما الحديث هااااااااهه!!
يوكيكو: اجل اجل....ليتك رايت ماحدث!
كونان بخجل: اوكاسان توقفي ارجوك....
يوكيكو بخبث: ترجاني اكثر!!
كونان ببعض الغضب: هيييه!! لا احتاج شيهو ثانية
جودي بخبث: هيهيييي!! منذ متى تناديها شيهو الم تكن تقول لها هايبرا ام انني لم اكن اسمع ؟!
كونان: توقفاااا
هايبرا تفرك عينيها: ماكل هذا الصراخ ؟.....الا تستطيع اخفاض صوتك
كونان: ههه غومين
هايبرا : هل ارتفعت جرارتك ؟ وجهك احمر
كونان بخجل : لالا انها الشمس ا
هايبرا بغضب: اي شمس هذه الثلج يتساقط وانت تقول شمس هاا
كونان: لا لا كنت اعني اضواء الشارع هه
وتذكرت هايبرا كيف انقذها من الحافلة....ونصجها بعدم الهروب من مصيرها....

روايه بعنوان الدموع القرمزيه  ✨ سينشي  شيهو ✨حيث تعيش القصص. اكتشف الآن