غير قادر على الاستمرار في حمل الرجل ، سقطت لاريت عليها خلفها. لحسن الحظ ، منعت الرجل من ضرب رأسه على الأرض.
حدقت لاريت في وجه الرجل بين احضانها، لاحظت لاريت وهي تمسح شعره الذي كان أغمق من الليل ، جروحًا تخلل بشرته الداكنة.
وفجأة خطرت فكرة على بالها.
"ماذا كان اسمه؟"
عرفته على أنه الدوق ، لكن الغريب أنها لم تتذكر اسمه.
كما هو الحال ، لم يكن من المفترض أن يكون لديها أي فرصة لمقابلته في هذا العمر، سواء كان ذلك في حياتها أو في مماتها.تحركت لاريت بنشاط في جميع أنحاء المنزل لتدفئته ونقع منديلها في الماء الساخن المغلى. في منزلها ، كان هناك شيئان تعتز بهما غير البطاطس. هذين الشيئين هما المدفأة وكرسيها الهزاز.
والأفضل من ذلك أنها وضعت كرسيها الهزاز أمام المدفأة.في ذلك المكان ، جالسًا هناك وبطانية تغطيها ، كانت لاريت قادرً على النوم دون مشاكل لأن السرير الذي ترك في هذا المنزل كان غير مُدار وكان متعفنًا. أعطت لاريت مكانتها الثمينة لهذا الخائن لأنها كانت إنسانة كريمة. ودُفن الرجل الجالس على الكرسي تحت جميع البطانيات في المنزل. للحفاظ على ثباته ، وضعت صخرة تحت رجلي الكرسي الخلفيتين.
كان تنفسه ضحلًا وغير مستقر ، مما جعله عرضة للموت في أي لحظة. فقد الكثير من الدم وفقد وعيه بسبب انخفاض درجة حرارة جسمه. اقترب منه لاريت بمنديلها الدافئ والمبلل.
"ربما لن أكون أول جثة ترقد في هذا المنزل."
بعد أن أمضت السبعة عشر عامًا الماضية في إتقان وجهها في البوكر ، كانت لاريت هادئة جدًا. على عكس هدوئها ، كانت الأيدي التي مسحت الدم الجاف عن وجه الرجل لطيفة للغاية.
نظرًا لأن لاريت أخذت على عاتقها معاملة الخائن بنفسها ، فيمكن اعتبارها مجرمة. حتى الآن ، كان بإمكانها الركض إلى القرية للإبلاغ عن الوضع ، لكنها لم تفعل.
ولم يكن لأنه كان زوجها.
سئمت لاريت من العائلات. في الواقع ، لقد كرهت الرجال أكثر بسبب هؤلاء "الأزواج".
كان فقط لاريت ، وحده.
"لم أفعل ذلك."
كانت مألوفة جدا لتلك الكلمات.
"لم أسرقها! أنا لم أفعل ذلك! عد! "
بكت في هذه الذكريات القديمة ، كبرت لدرجة أنها كانت تتلاشى تدريجياً ..
عندما دخلت لاريت منزل كونت في سن الثامنة ، كان هناك شخص واحد لطيف معها. بشكل مثير للصدمة ، كان والدها الكونت.
كانت عيون الجميع على لاريت عندما دخلت منزل بروماير لأول مرة ، ومع ذلك كان الكونت هو الوحيد الذي لم ينتقدها. اعتقد لاريت أنه يعتبرها بريئة ، ولم يكن ذنبها لأنها ولدت.
أنت تقرأ
عندما تتزوج طفلة الكونت غير الشرعية The Countess illegitimate child gets married
Lãng mạn"فتاة قذرة! لقد سرقت قلادتي" ما لم أكن أعرف مكان عقدك ما كنت لأستطيع أخذه " كطفل غير شرعي، كانت خطيئة (لاريت) الأكبر تُولد. وفي السنة التي اصبحت راشدة، أُرسلت لتتزوج الشبح الدوق الذي يُشاع انه مات. حياتها البائسة بدت أنها تزداد سوءاً مع ذلك ... حيات...