Chapter 5

212 22 1
                                    

كان المنزل مظلما وبدا الفجر بعيد المنال. بعد تخطي العشاء لرعاية ضيفها غير المتوقع ، كانت لاريت جائعة جدًا.

أصيب إيان بالذعر عندما شاهد لاريت وهي تسير إلى المطبخ لتناول العشاء في وقت متأخر من الليل. كانت هذه السيدة قد نامت على ركبة رجل لم تكن تعرفه حتى ، وسألته عما إذا كان يحب الحساء ، وكانت الآن تمشي بعيدًا.

حتى أنك ستعامل شخصًا غريبًا جيدًا؟ أخبره صوت تقطيع الخضار والماء المغلي أنها كانت تصنع اليخنة حقًا. لم يستطع إيان فعل أي شيء أكثر من البقاء جالسًا بجوار المدفأة الدافئة. بعد فترة وجيزة ، عادت مع ...

"إنه حساء حقاً" ، غمغم إيان بصوت عالٍ

بدا الحساء الطازج والبخار فاتح للشهية لدرجة أنه كاد يجعله يسيل لعابه. لقد صنعتها بنفسها ، وعلى الرغم من أنها لا تبدو مناسبة لأحد النبلاء ، إلا أنها لا تزال جيدة بما فيه الكفاية. مالت لاريت رأسها ، ولم تفهم كلماته.

"إذن هذا يعني أن هناك شيئًا مثل" الحساء المزيف؟ "

"هذا ليس ..."

لم يكن قادرًا على إبقاء فمه مغلقًا. على الرغم من ذلك ، بطريقة ما ، شعر أنه لا يستطيع الاستمرار في التحدث بموقفها.

"اعذريني يا آنسة."

"أنا لست" ملكة جمال ". لقد تزوجت منذ وقت ليس ببعيد ". أجاب لاريت بدقة.

نظر إيان إلى داخل المنزل. بالتفكير في الأمر ، عاشت بالتأكيد بمفردها. لكنها تقول انها متزوجة؟ ماذا كان يفعل زوجها حينها؟

نظرًا لأنه لم يُظهر أي علامة على أخذ الحساء ، وضع لاريت نصيبه بجوار المدفأة. بعد ذلك ، وقفت مرة أخرى وبدأت في تناول حصتها بموقف غير مبالٍ.

اختفت اللحوم والخضروات واحدة تلو الأخرى في فمها الصغير.

"ماذا تفعل...؟"

"الكرسي الوحيد هنا أخذ من قبل ضيفي."

"هذا ليس ما ... هوو ، هل تعرف أين نحن؟"

كانت هذه آخر ممتلكات دوق رينهارد المتبقية. هذا ما سمعه الشائعات في الزقاق الخلفي تقول. لذلك ، في رأيه ، كان الضيف غير المدعو هنا لاريت وليس هو.

"بالطبع. أليست هذه فيلا الدوق؟ "

"لذلك أنت تعرف أن هذا منزل بدون مالك ..."

"آسف ، لكنني الآن مالك هذا المكان."

حواجبه الداكنة مرفوعة. أجاب لاريت على سؤاله بوضوح لأنه بدا وكأنه لم يفهم.

عندما تتزوج طفلة الكونت غير الشرعية The Countess illegitimate child gets marriedحيث تعيش القصص. اكتشف الآن