البارت 3

2 0 0
                                    

# الكاتبة ت/ك#

ماجان  عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ  امل  ....  يتغير شي  لان  وضعي  م̷ـــِْن سيء الى  اسوء ... 😐

لاام تفهمني  جنت محتاجة احد  احجي ويا  الام اقرب  شي واني  امي  بعيده عني   .....

بقيت  هيج  ماحجي وي احد .... 

اهواي  امور  تجاهلت

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

اهواي  امور  تجاهلت ...  بس  بقت  بكلبي     يوم عن يوم     مليت  ماكو  فايده 

اجة يوم م̷ـــِْن الايام ....  حسيت اني  نضجت شوية    ضليت افكر ....  اشلون  اغير حياتي   اشلون  اعتمد علـّۓ  نفسي  امي ماعليها  اعتماد .....

ومن  تجارب  البنات  الوياي   فهمت  اكو  ناس   استغلاليين  ولازم اكون  حذرة  وناس  جذابين  باسم الحب   ولازم   ابتعد عنهم  وناس  مصلحجية   عرفت  الدنيا  مو  سهلة    صعبة  وتحتاج   انسان  قوي  يواجهها   واني  امي بغير  عالم   لآزٍمٍ  اعتمد علـّۓ  نفسي  .... لْـۆ  اضل  علـّۓ   امي   اشبع كتل  وماستفاد شي ....  جنت اشوف  بنات  اشكال انواع  😑

خلصت المتوسطة    ورحت  للاعدادية    وهنا   انتهى  كابوس  بيان .....  سمعت م̷ـــِْن البنات  انقلت  علـّۓ   غير  مدرسة  ....😢 جنت  متعلقة  بيها   ماطقت  المدرسة  بدونها   كل مكان  اشوفه   اتذكر  هنا  نكعد هنا   نسولف هنا  نتشاقه  ماجنت  اشوفها  بنية  موزينه   مرات  تنصحني  مرات تكلي  لاتبقين ورا  كلام الناس  تتعبين     شوفي  نفسج ومعليج  باحد  .....  وذني  منافقات  البنات  ومحد تساعدج لْـۆ وكعتي  انَـỲǑŲـْتي  ساعدي  نفسج  ......   بمرور  الايام  عرفت  كلامها  صحيح  .... 

  بس الدنية  ماتتوقف  علـّۓ   بشر .....  صف رابع  علمي ....   لآزٍمٍ  ابدي   صفحة  جديده  ماريد مشاكل  يكفيني   تعبت  .....    اخذت  كتب  واكو  بنات  اهوووواي  جدد  ماعرفهن   وقسمونه  علـّۓ   الشعب    أ - ب - ج - د   جانت مدرسة  جبيرة ......   بنات  جدد  وكبار  واني  شي  عُاَدّيَےّ    تعودت  ....   طلعت  بالساحة ...    باوعت   كلت بداخلي:   اااااي  يادنيا    شنو  ضامتلج  السنين  هاي   •اللّـہ̣̥ يستر .....  لآزٍمٍ  اصير  قوية  ومااوكع  بسهولة ....

😐

بيان  وراحت  ومحد الي  والاعرفهن  خبيثات    يدورن  كالات  وسوالف ....    خلص   لآزٍمٍ حياتي  تتغير  اريد  ارتاح استقر  م̷ـــِْن مشكلة  لمشكله 3 سنوات  روحي  طلعت  😤 ....     الحياة  دروس  ودروس  صعبة .... 😪
اكو  بنية   اجتنه نقل  اسمها  سجى   مزوجة ومطلكه .....  وحافة  حواجبها   ومبينه  حركة  وكحه ....

خطوات حياتي  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن