البارت 6

8 0 0
                                    

# الكاتبة  ت/ك#

سوالف  الحان  تفشل  وتطلع وتروح وترجع  وي الكل  ....  وهذا تضحك بوجهه وذاك تشاقة  ويا  وهذا  يطلب ‏​‏​منـِْهـ♡̨̐ـِْا  سوالف تُعباُنٌهْـ ....  ضليت   ابتعد عنها  ومواهواي  امشي وياها ....   البنات ماتركني  بحالي  يسالني عن  الحان  وشدعوة هيج  خفيفة   وتنطي مجال  مرات  تعارك وياهن واذب حركتي بيهن  ومرات  اسكتهن  ومرات اطنشهن  😐 مليت  م̷ـــِْن ه̷̷َـَْـُذآ الوضع  حجيت  وي الحان ....  

دنيا:   الحان  شوفي انَـỲǑŲـْتي صديقتي  وعزيزة  عليه  بس تصرفاتج  تفشل  وموحلوة  عيب  البنات  يحجن عليج  ويجن  يمي  يبسمرن  شبيج  اهم شي  سمعتج  انَـỲǑŲـْتي  بنيه

الحان:    بعصبية 😡  وشعليه بيهن  يطبهن  وجع   أإأذأإأ اضل  ورا حجيهن   ماحصل  شي  مايعجبهن  شي   اعيش حياتي  بكيفي  وماعندي شي  وي واحد اني ....   

دنيا:   خلص  الحان  ....  براحتج  هاي  حياتج  وانتي حرة  اني اهواي  نصحتج ....  😒  وماكوو فايده  م̷ـــِْن  توكعين  لاتجيني  عود

الحان:   مااوكع  حبي  😌

مرت الايام ....   وضليت  اكعد  وي  بنات  م̷ـــِْن غير  اقسام  ومختلف المراحل  .....  والحجي  كثر  علـّۓ   الحان  ....   هاي  تكول  شفتها  بسيارة  فلان  وذيج تكول  شفتها  بالقاعه   وتضحك  ولازكه  بالولد  وهاي   تكول   ماتدخل محاضرات  وتطلع  م̷ـــِْن الكليه  مدري وين  تروح  ماتستحي  وماتهتم  لاحد ....  وحجي  اهواااااي  ... ضجت   اني  مهما  كان  صديقتي    بس   تفكيرها  خطا  ....  ضليت  اشوفها  بس  بالخط  تروح وترجع وياي  حتى  السايق  هم خله عينها  عليها  .....  ونظرات  ورسائل  ليل  نهار    ومرات  اختها  تتصل  عليه  تكول  وينجن  تاخرت الحان  واني  بالبيت   قبلها  وهي  رايحه  وي  السايق ....    

مرة  كاعدة  بالمحاضرة  واسمع هوسة بالكليه ....   حتى  الدكتور  طلع  م̷ـــِْن المحاضرة  شكو  شكو ....   كالو واحد  داخل  م̷ـــِْن خارج الكليه  علمود وحده  ولكاها  وي  واحد كاعده  وصارت عركة  ....    اجو  البنات  يحجن  ويغلطن   علـّۓ   الحان  .....  وشنو  م̷ـــِْن تربية  وماعدها اهل   ووووو   حجي  وغلط 😳

رجعت  للقاعه    ياربي  شبيها  هاي ....  😩

بعد  محاضرة  ثانيه طلعت  لكيت  الحان  كاعده  وي  مجموعه  طلاب  تضحك  وتسولف  ولامهتمه  للمشكلة  والحجي ....   كعدت  وي  البنات     مر الوكت ....  

  

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
خطوات حياتي  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن