Part 4

51 3 9
                                    


- Friday 22 jan

استيقظت سينا ووجدت رساله من جوش ( هل نستطيع الخروج للفطور اليوم جميعنا ؟ ) ذهبت حينها لإيقاظ صوفيا .

سينا : " صوفا جوش ارسل رساله بالمجموعة يريد الخروج للفطور "
صوفيا : " ربما سيخبرنا بشيء "
سينا : " اذاً اذهبي لتبديل ملابسكِ سنخرج الان "
صوفيا : " حسناً " .

بالسياره ،
سينا : " بالمناسبه جولين ارسلها والدها للدراسه بالخارج وعندما فوتت الطائره غضب والدها منها و اتى الى هنا ، هذا ما سنقوله اذا سألنا احدهم عن جولين لقد قال لي والدها ذلك "
عندما وصلوا الى المطعم بدأ الجميع يتحدث عن جولين .
نواه : "لماذا فعل والدها ذلك!؟"
سينا بهدوء : "عندما سألت والدتها قالت انهما تشاجرا حينها لانها فوتت موعد الطائرة واضطر لكسر هاتفها لانها عصته وايضاً لن يُسمح لها باستخدام الهاتف هناك لفترة "

اخذ حينها جوش هاتف سينا بينما الجميع منشغل ووضع داخل غطاء الهاتف ورقه ولمحت صوفيا ذلك وقد قصد لفت انتباهها بلمس قدمها .

عندما عادوا للمنزل قامت صوفيا بسحب هاتف سينا من يدها .

سينا : "صوفا ماذا تريدين !!"

ازالت صوفيا غطاء الهاتف ووقعت الورقه امسكتها سينا وبدأت بقراءتها بصوت مرتفع .

سينا: " انهما يراقبانكما جيدا لم يروني معكم لانهم لم يقتلوني الى الان ، هناك شخص اخر يراقبكم لقد رأيته بالامس لكن لم اجد وقتاً كافياً لقول ذلك ، توخيا الحذر وايضا لا تدعوا احد يعرف انني جزء من هذا الموضوع ، بالمناسبه سأضع ورقه تحت اصيص الزهور الاحمر اذا اردت قول شيء لذا تفقداها كل مساء "
صوفيا : "لماذا اشعر بالخطر من الوثوق به ؟"
سينا : "ربما لانه قد ساعدهما من قبل ؟ "
صوفيا: " لقد تعبت من التفكير بذلك رأسي سينفجر ، هل سيضع ورقه اليوم ام هذه ورقه اليوم ؟ "
سينا : " لا اعرف لكننا سنرى مساءً " .

-

بتكون فيه ورقه ثانيه بالليل ؟
ومين الشخص اللي يلحقهم غير اللي خطفوا جولين ؟

20 January حيث تعيش القصص. اكتشف الآن