Part 1

151 4 6
                                    

Day 1 , Tuesday 5 jan -

كان كل من جولين وسينا يمشيان بإتجاه متجر التسوق القريب لشقتهما بعد ان توسلت جولين للخروج لجلب بعض الاغراض ، رغم رفض سينا الا انها لن تجعل جولين تخرج لوحدها في هذا الوقت.

كانت جولين تمشي بالعكس فاصطدمت بشاب بأوائل الثلاثينات صاحب بشره سمراء ووجه مخيف ، ابتسمت بخوف واعتذرت له لكن نظراته لم تكن كنظرات شخص قد قبل الاعتذار ، سمعت سينا صوت اقدام شخص مقترباً له ثم ناداه باسمه فالتف الاخت اليه ، امسكت سينا بيد جولين ثم بدأت بالركض بأتجاه احد المتاجر .

جولين: "ماذا يحصل سينا ؟"

قاطعها صوت ركضه خلفهما دخلا الى المتجر بسرعه ثم خرجا من المخرج الخلفي ، اصطدمت سينا هذه المره برجل اخر لكن هذا مختلف بشكل كلي عن السابق ، فقد كان اسمر قليلا بملامح حاده مُلفته صاحب بنيه جسديه جيده، سألهما ماسبب توترهما فلم يجيبانه عندها لمح الرجل الاخر في المتجر فسالهما ان كان هو من يلحقهما فأجابت سينا بنعم.

الرجل  : "هل تورطتما معه حقاً!"

قام بسحبهم حينها الى مبنى لم يتم بنائه بعد حاولت سينا التحدث والهرب منه ايضاً لكنه وضع يده فوق فمها لأسكاتها بعد ان ابتعد الرجل قليلا اخرجهم.

الرجل :" هل طريق منزلكما معاكساً للطريق الذي ذهب منه ام لا وهل هو قريب او بعيد؟"

جولين :"اشكرك  ان المنزل ليس بعيدا"

  امسكت سينا بيد جولين وذهبا للمنزل .

سينا  : "جولين الم اقل لكِ انه لا يجب ان نخرج الان ! "
جولين : "اوه سينا لم اعلم ان هذا سيحدث "
سينا : "الم اقل ان هذا ليس آمناً الا تخافين من ان يمسك بك ذاك الذي يقوم بتهديد والدك يومياً ؟؟ "
جولين : "توقفي قليلا لقد قلتي وانا اخطأت هل لي ان اذهب للنوم الان ؟ "

ذهبت جولين لغرفتها ونامت وكذلك سينا .

مين الشخص اللي صدمته جولين ؟
وهل بنشوفه بعدين ولا بس بهالبارت وخلاص ..

20 January حيث تعيش القصص. اكتشف الآن