السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 🌺💙
صباح الخير عليكم 💙🌺
كيف حالكم 💙
زى ما وعدتكم أن شاءالله كل يوم الاذكار هنزلها 💙يارب تعود بالفائدة عليكم 🌺💙هيا أستعن بالله وأقرأ أذكار الصباح 💙
🌙🌙(أذكارالصباح)🌅🌹
1) آية الكرسي
(اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ)
🌙🌙🌙🌙🌙
2) المعوذتين والاخلاص 3مراتسورة الإخلاص
بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُوًا أَحَدٌ (4)سورة الفلق
بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ (1) مِنْ شَرِّ مَا خَلَقَ (2) وَمِنْ شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ (3) وَمِنْ شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ (4) وَمِنْ شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ (5)سورة الناس
بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ (1) مَلِكِ النَّاسِ (2) إِلَهِ النَّاسِ (3) مِنْ شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ (4) الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ (5) مِنَ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ (6)
🌙🌙🌙🌙🌙
3) أصبحنا وأصبح المـلكُ لله وَالحَمدُ لله ، لا إلهَ إلاّ اللّهُ وَحدَهُ لا شَريكَ لهُ، لهُ المُـلكُ ولهُ الحَمْـد، وهُوَ على كلّ شَيءٍ قدير ، رَبِّ أسْـأَلُـكَ خَـيرَ ما في هـذاِ اليومِ وَخَـيرَ ما بَعْـدَه، وَأَعـوذُ بِكَ مِنْ شَـرِّ هـذاِ اليوم وَشَرِّ ما بَعْـدَه ، رَبِّ أَعـوذُبِكَ مِنَ الْكَسَـلِ وَسـوءِ الْكِـبَر ، رَبِّ أَعـوذُبِكَ مِنْ عَـذابٍ في النّـارِ وَعَـذابٍ في القَـبْر .
🌙🌙🌙🌙🌙
4) اللّهُـمَّ بِكَ أصبحنا، وَبِكَ أمسينا، وَبِكَ نَحْـيا، وَبِكَ نَمـوتُ وَإِلَـيْكَ النشور .
🌙🌙🌙🌙🌙
5) اللّهـمَّ أَنْتَ رَبِّـي لا إلهَ إلاّ أَنْتَ ، خَلَقْتَنـي وَأَنا عَبْـدُك ، وَأَنا عَلـى عَهْـدِكَ وَوَعْـدِكَ ما اسْتَـطَعْـت ، أَعـوذُبِكَ مِنْ شَـرِّ ما صَنَـعْت ، أَبـوءُ لَـكَ بِنِعْـمَتِـكَ عَلَـيَّ وَأَبـوءُ بِذَنْـبي فَاغْفـِرْ لي فَإِنَّـهُ لا يَغْـفِرُ الذُّنـوبَ إِلاّ أَنْتَ .
🌙🌙🌙🌙🌙
6) اللّهُـمَّ إِنِّـي أصبحت أَُشْـهِدُك ، وَأُشْـهِدُ حَمَلَـةَ عَـرْشِـك ، وَمَلائِكَتِك ، وَجَمـيعَ خَلْـقِك ، أَنَّـكَ أَنْـتَ اللهُ لا إلهَ إلاّ أَنْـتَ وَحْـدَكَ لا شَريكَ لَـك ، وَأَنَّ ُ مُحَمّـداً عَبْـدُكَ وَرَسـولُـك .(أربع مرات)
🌙🌙🌙🌙🌙
7) اللّهُـمَّ ما أصبح بي مِـنْ نِعْـمَةٍ أَو بِأَحَـدٍ مِـنْ خَلْـقِك ، فَمِـنْكَ وَحْـدَكَ لا شريكَ لَـك ، فَلَـكَ الْحَمْـدُ وَلَـكَ الشُّكْـر .
🌙🌙🌙🌙🌙
8) اللّهُـمَّ عافِـني في بَدَنـي ، اللّهُـمَّ عافِـني في سَمْـعي ، اللّهُـمَّ عافِـني في بَصَـري ، لا إلهَ إلاّ أَنْـتَ اللّهُـمَّ إِنّـي أَعـوذُبِكَ مِنَ الْكُـفر ، وَالفَـقْر ، وَأَعـوذُبِكَ مِنْ عَذابِ القَـبْر ، لا إلهَ إلاّ أَنْـتَ . (ثلاثاً)
🌙🌙🌙🌙🌙
9) حَسْبِـيَ اللّهُ لا إلهَ إلاّ هُوَ عَلَـيهِ تَوَكَّـلتُ وَهُوَ رَبُّ العَرْشِ العَظـيم . ( سبع مَرّات)
🌙🌙🌙🌙🌙
10) أَعـوذُبِكَلِمـاتِ اللّهِ التّـامّـاتِ مِنْ شَـرِّ ما خَلَـق . (ثلاثاً)
🌙🌙🌙🌙🌙
11) اللّهُـمَّ إِنِّـي أسْـأَلُـكَ العَـفْوَ وَالعـافِـيةَ في الدُّنْـيا وَالآخِـرَة ، اللّهُـمَّ إِنِّـي أسْـأَلُـكَ العَـفْوَ وَالعـافِـيةَ في ديني وَدُنْـيايَ وَأهْـلي وَمالـي ، اللّهُـمَّ اسْتُـرْ عـوْراتي وَآمِـنْ رَوْعاتـي ، اللّهُـمَّ احْفَظْـني مِن بَـينِ يَدَيَّ وَمِن خَلْفـي وَعَن يَمـيني وَعَن شِمـالي ، وَمِن فَوْقـي ، وَأَعـوذُ بِعَظَمَـتِكَ أَن أُغْـتالَ مِن تَحْتـي .
🌙🌙🌙🌙🌙
12) اللهم صل وسلم على نبينا محمد ( عشر مرات)
🌙🌙🌙🌙🌙
13) اللّهُـمَّ عالِـمَ الغَـيْبِ وَالشّـهادَةِ فاطِـرَ السّماواتِ وَالأرْضِ رَبَّ كـلِّ شَـيءٍ وَمَليـكَه ، أَشْهَـدُ أَنْ لا إِلـهَ إِلاّ أَنْت ، أَعـوذُ بِكَ مِن شَـرِّ نَفْسـي وَمِن شَـرِّ الشَّيْـطانِ وَشِـرْكِه ، وَأَنْ أَقْتَـرِفَ عَلـى نَفْسـي سوءاً أَوْ أَجُـرَّهُ إِلـى مُسْـلِم.
🌙🌙🌙🌙🌙
14) بِسـمِ اللهِ الذي لا يَضُـرُّ مَعَ اسمِـهِ شَيءٌ في الأرْضِ وَلا في السّمـاءِ وَهـوَ السّمـيعُ العَلـيم . (ثلاثاً)
🌙🌙🌙🌙🌙
15) رَضيـتُ بِاللهِ رَبَّـاً وَبِالإسْلامِ ديـناً وَبِمُحَـمَّدٍ صل الله عليه وسلم نَبِيّـاً . (ثلاثاً)
🌙🌙🌙🌙🌙
16) سُبْحـانَ اللهِ وَبِحَمْـدِهِ عَدَدَ خَلْـقِه ، وَرِضـا نَفْسِـه ، وَزِنَـةَ عَـرْشِـه ، وَمِـدادَ كَلِمـاتِـه . (ثلاثاً)
🌙🌙🌙🌙🌙
17) سُبْحـانَ اللهِ وَبِحَمْـدِهِ . (مائة مرة)
🌙🌙🌙🌙🌙
18) يا حَـيُّ يا قَيّـومُ بِـرَحْمَـتِكِ أَسْتَـغـيث ، أَصْلِـحْ لي شَـأْنـي كُلَّـه ، وَلا تَكِلـني إِلى نَفْـسي طَـرْفَةَ عَـين .
🌙🌙🌙🌙🌙
19) لا إلهَ إلاّ اللّهُ وحْـدَهُ لا شَـريكَ لهُ، لهُ المُـلْكُ ولهُ الحَمْـد، وهُوَ على كُلّ شَيءٍ قَدير . (عشر مرات) ومره واحده عند الكسل
🌙🌙🌙🌙🌙
20) أصبحنا وا اصبح المُـلكُ للهِ رَبِّ العـالَمـين ، اللّهُـمَّ إِنِّـي أسْـأَلُـكَ خَـيْرَ هـذا اليوم ، فَـتْحَُه، وَنَصْـرَهُ ، وَنـورَهُ وَبَـرَكَتَـهُ ، وَهُـداهُ ، وَأَعـوذُ بِـكَ مِـنْ شَـرِّ ما فـيهِ وَشَـرِّ ما بَعْـدَه .
🌙🌙🌙🌙🌙🌙
22 ) أعوذ بكلمات الله التآمة من كل شيطان وهآمه ومن كل عين لآمه
(3مرات)
🌙🌙🌙🌙🌙🌙23) أصبحنا على فطرة الإسلام وكلمة الإخلاص وعلى دين نبينا محمد صل الله عليه وسلم وعلى ملة أبينا إبراهيم حنيفا مسلما وما كان من المشركين
🌙🌙🌙🌙🌙🌙
24 ) اللهم إني أسألك علم نافعا ورزقا طيبا وعملا متقبلا
🌙🌙🌙🌙🌙🌙
25 ) استغفر الله وأتوب إليه (١٠٠مره)
🌙🌙🌙🌙🌙🌙
26) كان النبي صل الله عليه وسلم
يقول اللهم إني أعوذ بك من يوم السوء ومن ليلة السوء ومن ساعة السوء وصاحب السوء ومن جار السوء في دار المقامة
🌙🌙🌙🌙🌙🌙
27)الحمدالله الذي
عافاني في جسدي
ورد علي روحي
وأذن لي بذكره💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙
هقول بردو ال مقرأ يقرأ 💙
وتأكد انها مش هتاخد منك أقل من خمس دقائق ☺️💙وتذكر أن النهارده يوم الجمعه 💙
متناساش تقرأ سوره الكهف 💙 فهى نور لما بين الجمعتين 💙وسنه أيضا عن الرسول صل الله عليه وسلم 🌺وكمان خلى عندك همه وإذا مقرأتش الاذكار أطلع كمل قراءه
وال قرأ ربنا يثبتك ويجعله فى ميزان حسناتك 💙🌺
اللهم امين ❤️
اللهم اجعلنا من المقتدين بالنبى محمد صل الله عليه وسلم 🌺اللهم أعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك 💙🌺
تانى ال مقرأش يقرأ 😅☺️ هاه هاه
ومتنساش سوره الكهف 💙 هاه هاه#اقرأ_سوره_الكهف
#واظب_على_أذكار_الصباح
#أذكار_الصباح
#معاً_لرضا_الله
#مريم_عاصم
☺️☺️
أنت تقرأ
معاً لرضا الله 💙✨
Randomالسلام عليكم ورحمه الله وبركاته ❤️ انا مريم بنت عاديه جداااا 💙 نفسها تبقى قريبه من ربنا نفسها تبنى نفسها من اول وجديد على طاعه الله نفسها تحفظ القرآن وتكون عامله به نفسها تكون حافظه لأحاديث الرسول 💗💗صلى الله عليه وسلم 💗 وتطبقها فى حياتها نفس...