مقدمه

76 1 0
                                    

خرجت مسرعه من المشفى تركض وتحمل في يدها حقيبتها ومعطفها الابيض سرعان ما لاحظت سقوط المطر بغزاره فتوقفت امام المخرج  ، اه ، اللعنه لا املك مظلتي ، نظرت الى ساعتها اوه انها السادسه والنصف! لقد تاخرت بالفعل !! لن يوجد اي باص ليقلني، حسنا لاخيار امامي ساخذ تاكسي ، اوقفت سياره التاكسي وركبت وقالت: اجاشي خذني الى كانغنام دونغ- هناك حيث تعمل عملها الجزئي في صيدليه ، تحاول جاهده كسب المال من اجل توفير نفقاتها اليوميه وعلاج والدتها المريضه ، فهي تعمل كممرضه  نهاراً وتكمل عملها الجزئي فالمساء، تكابد مشاق الحياه بكل صبر وعزيمه ..
تنهدت بثقل وهي تنظر من نافذه السياره لترى صوره كبيره لفنانهً شهيره معلقه فالشارع قالت في نفسها: اتمنى لو أني مكانها لكانت حياتي رائعه ابتسمتً وهي سارحه في خيالها ..

في شركه الترفيه JP

ياا هيونغ !  مالذي تفعله هنا الجميع بانتظارك ! ياتي صوت هوسوك من امام الباب مناديا لزميله الاكبر فالفرقه الذي يجلس متململا ويلعب بهاتفه وهو مستلقي على الاريكه الفاخره ، رد جينسوك بفضاضه : ياه مالذي تريده الان ؟ يمكنكم عقد الاجتماع من دوني واخباري لاحقا على ماتوصلتم اليه ! ليس وكان مانيجر- نيم يهتم لوجودي حقا! هوسوك: هيونغ حقا مالذي تقوله انت تعرف انك جزء مهم من الفريق !! رجاء لاتتصرف هكذا ..
جينسوك منزعجاً : فقط أخبر المدير أنني لن احضر ! فليفعل مايحلو له ! انا حقا لا اكترث ! تجاهل زميله الاصغر واستمر بلعب الالعاب في هاتفه  وقال : لاتنسى اغلاق الباب عندما تغادر،  تنهد هوسوك : اللعنه هذا الهيونغ حقا سيقتلني يوما ما! خرج واغلق الباب .

جينسوك: اوه ، احدهم متصل في اللعبه ولكن من هذا اللاعب godzilla ؟! لا يبدو مؤلوفا؟  همم حسنا لنرى ما لديك قام بطلب تحدي للمبارزه
سورا: من هذا الشخص؟ لماذا يريد مبارزتي الان؟ cheez pizza ماهذا اللقب السخيف انه مضحك جدا ㅋㅋ  لايبدو كلاعب محترف ساتجاهله فحسب ، سورا كانت تقضي بعض الوقت في لعب الالعاب في اوقات فراغها فهذا يساعدها عالتحسن من ضغوط الحياه اليوميه.

جينسوك: ما هذا!!! godzilla هذا الحقير هل قام بتجاهلي للتو !!  واو كيف يجروء! الا يعرف من انا؟! انتظر فحسب سوف أريك من اكون!  قام بأعاده الطلب  وكان ينتظر بشغف رد اللاعب المجهول .
سورا: ماهذا لماذا هذا الجبنه الاحمق يقوم بازعاجي ؟! اللعنه لا تستطيع العب بسلام  بسبب رسائله المزعجه ! *دون- دون* يستمر بالارسال ، نظرت مجددا الى شاشه المحادثات:
cheez pizza : لماذا قمت برفض مبارازتي؟
cheez pizza: هل تخشى الخساره؟ 
فلنلعب مره واحده ولتريني مالديك ! :cheez pizza
سورا: يالهي ما هذا ، هل هو طفل؟ الا يفهم الكوريه؟ تجاهلته واغلق الهاتف وعادت لعملها.
جينسوك: مووياه!! مالذي حدث هل غادر بالفعل؟!! اللعنه لقد تجاهلني كليا !! اشش انه مزعج حقا!! وقام برمي الهاتف بغضب
-يتبع

Dark Angelحيث تعيش القصص. اكتشف الآن