الجزء2

12 3 0
                                    

دبي...

في ذلك البرج العالي ذات الافرع المتعدده والموظفين من مختلف البلاد بأعلى الرواتب في شركه swl تحسدها كثير من الشركات على مكانتها الساميه وهي بتنتج منتجات مختلفه من العاب وهدايا وملابس واحذيه 🧥🧦🛍👟..
وأئل قاعد في مكتبو وخالف رجل على رجل بكل اريحيه ..
دخل منير وقال لي:  استاذ وأئل نحن دخلنا المناقصه بأقل الاقليه مثلما طلبت بالضبط ..
وائل : طيب والكان داخل بأقل منو قبلينا 🙄..
منير : صاحب شركه كذا وفلان صاحب شركذا ورأفت بيك هو منافس قوي وهو اظنه من اعداء الشركه ..
وائل :ما مهم لانو أصلاً اعداء النجاح كتار خصوصاً في المناقصات الذي دي ..
منير : نعم صح حكيك لكن لازم نأخد حذرنا الفترا حساسه جداً ..
وائل : بكل بروده اعصاب وهو بتكلم وبتناول الجاكت من الكرسي ..لازم تعرف يا منير انو في مجالنا دا مافي مكان للضعفاء ولازم تكون جاهز للتحدي دايماً😌 ..ووقف على حيله وطبطب على كتف منير وقال لي يلا تك كير انا طالع 🚶‍♂️..
منير : كان سرحان في كلامو وبعد حس على نفسه قال لي اوكي استاذ وائل 😐..
وائل : طلع من الشركه ونزل بالاسانصير لي تحت وركب عربيتو الجيب وطار بيها لحدي ما وصل الفيلا ونزل من العربيه وجا داخل ولقي لوجين كانت قاعده براها وزعلانه😣 ..
وائل : الجميل مالو زعلان الليله😶 ..
مهاب : اخوهو الصغير عمرو زي ١٢ سنه كدا قال ليه: هي أصلاً مدلعه ساي من يوما ..كدي خليك منها وتعال نلعب جيم 👀..
وائل :بالله هو انت أكتر زول مدلع في البيت دا ولا نسيت 🙄..
مهاب : انا ما زيها انا زول مسؤل عرفت ..
وائل : هو انت القاعد تمش مع ماما ااي مكان وتقول لي مسؤل قال مسؤل قال ..بطل شغب بعد داك أبقى مسؤل ..
مهاب : كويس انا ماشي العب بعدين ما تجي تلعب معي وتقول عايز تنافس 🖥..
لوجين اتلفتت عليه وقالت لي : على اساس حتجي تسوقني الليله ونمش المول مش دا كان اتفاقنا ..وانا انتظرتك كتير لكن حضرتك ما جيت عشان كدا اضطريت  اجي مع ام كايلا ☹..
وائل : والله يا لوجي غصب عني انا مشغول مع بابا في الشركه انتي عارفه كدا عشان كدا  أعذريني ..بعدين انتي ما جيتي مع السواق والخلاك تضطري تجي مع كايلا وامها شنو 🤨..
لوجين : انا مشيتو وانتظرتك..وانت ما جيت عشان كدا كايلا قالت احسن اجي معاهم ..
واثناء حديثهم جات نسرين امهم وسلمت على وائل ..
نسرين : يا لوجي خلي اخوك يرتاح وبطلي نقه 🤨
لوجين قامت زهجانه من مكانه وطوالي مشت على غرفتا🚶‍♀️
نسرين : يا وائل امش ارتاح واخد ليك دش مسافه احضر العشاء ..

وفي اليوم التاني ...

سوزان السكرتيرة الرشيقه والنشيطه جات مكتب وائل وهي مكمله الرشاقه لابسه اسكيرت قصير مع قميص اصفر وهي جنسيتها مصريه.. وبعد دخلت المكتب قالت لي : أستاذ وائل نحن ربحنا المناقصه والابتسامه عريضه في وشها😊..
وائل : بي برود ..جميل جداً🙄 ..وقام رفع راسو وعاين ليها وقال ليها : وانتي يا سوزان كنتي متوقعه شنو ..
سوزان : كنت متأكده انو حنربحها لانو دخلنا في الوقت المناسب وبعدين مفيش زيك يا أستاذ😊
وائل: بابتسامه خفيفه قال ليها ..شكراً سوزان🙂
سوزان جات طالعه من المكتب ومنير جا داخل حمر ليها كدا 👀وفات دخل مكتب وائل ..
سوزان : في قلبه (مالو دا)..
منير: سمعت الحصل طبعاً ..
وائل : اي كتر خير سوزان 😅
منير : كويس اذن ..طيب اليوم عنا اجتماع مع رئيس مجلس الادارة ..
وائل : يا ترى ابي بخطط لشنو تاني🤔 امممم طيب اوكي..
منير : ماشي راح خبره انك حتحضر

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Apr 14, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

نحو المنحدرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن