⛓️🍷صــــــــدفــــــــة او قــــــــدر🍷⛓️
🦋🔥حــــــــيــــــــاة فــــــــي الــــــــجــــــــحــــــــيــــــــم🔥🦋
📖♨️الحلقة04♨️📖
🔱بقلمي✍️:بــــخــــتـــة لــــحــــويـــشــــي🔱رجعت خسرت اخر حاجة كانت مخيلتني نعيش.... اخر حاجة لي كانت مخلية البسمة في وجهي.... ليوم نشوف في يما لابسة الكفن....نشوف في يما لي كانت تحلم تشوف خويا....وتشوفني عروسة.... بصح قبل متشوفني لابسة لبيض تع عرسي.... تكتبت نشوف البيض تع جنزتها....طحت في الارض نبكي ونشهق....يعني خلاص انا خسرت يما.... خسرت الحضن الدافي....بقيت نبكي حتى نحس بلي نفس تروحلي....بقيت نبكي حتى سمعت زوج نسا يحكو....(بون واش راح يحكو مكاش منها انا زدتها من عندي باسكو لاحظت بزاف هدي الحالة نتشرت....)
@@@:ماكلة بلا لحم....منعرف كيفاش يقدرو يحطوها.....
&&&&:وزيد شوفي الطعام(كسكس) كيفاش ناشف ماشي كامل مرشوش....
@@@:محطو سلاطة محطو والو....
&&&&:حطو زوج مغارف طعام(كسكس) وشوي مرقة....
@@@:ياودي واش من رمقة ياك راهي ما صافي....
&&&&:خسارة شقوتنا....
@@@:هوالله....
موت وناس تبكي....وانا قلبي مقسوم على يما وهوما تخمامهم الوحيد الماكلة.....روحت ليهم وانا دموع في عينيا....
انا:على الأقل احترموا الميتة لي مزال مخرجتش.... على الاقل احترموا الحرقة لي راهي في قلوبنا.... جيتو باش تاكلو هنا....واش نتوما عباد ولا وحوش....هدا راهو موت ماشي عرس....حسو بينا....صح كيفاش تحسو بينا والحرقة حرقتنا ماشي حرقتكم.....نقلكم حسبي الله ونعم الوكيل....
قلت هكدا وروحت قعدت....مانيش قادرة نحكي.... حاسة روحي نموت بلعقل....حاسة روحي وليت ضعيفة....✒️🔱جام وكومنتار لتشجيع وأرأكم وتوقعاتكم✒️🔱
🍯بـــــخـــــتــــــة🍯
هكدا خلاصو حلقات اليوم 🙂🤗 اعطوني ارأكم و توقعاتكم 😻😻 علبالي حلقات قصار وسامطين والأحداث ماشي فور بصح الله غالب صيام وزيد الواقعي تعرفوني بلي منكونش بزاف يعني حاسة بلي درت حاجة بيزار والله المفيد نحب الحلقات يطلعو مراحش نشرط بصح يطلعو قد متقدرو ونحب الآراء يهموني بليز وقولولي واش تتوقعو يصرا لفاطمة كي بقات وحدها مع خاوتها🤗😌
أنت تقرأ
صدفة ام قدر (حياة في الجحيم متوقفة حاليا)
Romance🌙رمـــــــــــــضـــــــــان كــــــــــريــــم ومـــــــــــــبـــــــــــــارك🌙 ♨️كـــــــــــرونـــــــــــيـــــــــــك قـــــــــــصـــــــــــير♨️ ✒️قــــــيــــــد الكــــــتــــــابــــــة✒️ 👑 حــــصــــــريـــــا ولاول مــــــرة ع...